بوابة الفجر:
2024-08-01@00:56:18 GMT

تعرف على القائمة الكاملة لأبطال "لانش بوكس"

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

يواصل المخرج هشام الرشيدي تصوير مشاهد المسلسل الإجتماعي الكوميدي الجديد "لانش بوكس" المنتظر عرضه في سباق شهر رمضان المقبل حيث انتهى بالفعل من تصوير أكثر من نصف أحداث المسلسل المكون من 30 حلقة.

 فريق عمل مسلسل “لانش بوكس”

 

مسلسل "لانش بوكس" بطولة النجمة غادة عادل بالإشتراك مع جميلة عوض وفدوي عابد حيث يشكلن الثلاثي الذي تقوم عليه الأحداث الرئيسية بالحلقات، إلى جانب أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، عمرو رمزي، هشام إسماعيل.

 

تفاصيل مسلسل "لانش بوكس"

 

المسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي ذائع الصيت " Good Girls" وعرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم.

 

"لانش بوكس" هو أول عمل يدخل السباق الرمضاني لشركة إس برودكشنز  التي قدمت للمشاهد العربي العديد من الأعمال الدرامية المميزة عبر كبرى منصات العرض خلال السنوات الأخيرة في مقدمتها "الأنسة فرح"، "ستات بيت المعادي"،" قواعد لبطلاق ال٤٥"، "النزوة"، "الجسر" و"مجنونة بيك".

 

من جانبها أكدت سالي والي المؤسس والمدير العام لـ إس برودكشنز عن سعادتها بالتعاون مع هذا الكم من النجوم في "لانش بوكس" متوقعة أن تنال الحلقات إعجاب كل فئات المشاهدين المصريين والعرب، مضيفة أنها على ثقة من أن "لانش بوكس" سيحقق مكانة مميزة في السباق الرمضاني المرتقب.

 

أحداث مسلسل “لانش بوكس”

 

مسلسل "لانش بوكس" يدور حول ثلاثة سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى  وذلك في قالب إجتماعي كوميدي لا يخلو من التشويق.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة عادل أحمد وفيق هشام إسماعيل جميلة عوض السباق الرمضاني رمضان المقبل مسلسل لانش بوكس لانش بوکس

إقرأ أيضاً:

بسمة داوود عن إصابتها أثناء تصوير «الوصفة السحرية»: «خدت بوكس في عيني»

تحدثت الفنانة بسمة داوود، عن تفاصيل إصابتها خلال تصوير مسلسل «الوصفة السحرية» بطولة إسلام جمال، وشيري عادل.

وقالت بسمة داوود، خلال تصريحات لها: «كان فيه مشهد لذيذ في المسلسل وأنا بصوره خدت بوكس في عيني بالغلط، وجالي خدش في القرنية وكدمات في العين وكملت تصوير باقي المشاهد عادي، وبعدين رحت المستشفى واكتشفت كل الإصابات دي، لكن المشهد نفسه كان لذيذ جدًا».

بسمة داود

و أضافت: «راجعنا كاميرات المراقبة علشان نعرف مين اللي ضربني لكن معرفناش لأن كان فيه ناس كتير في لمشهد، والمشهد كان عبارة عن إن فيه خناقة وأنا بحجز، وأنا لما اضربت وقعت في الأرض وهم كملوا المشهد ومفيش حد حس بيا، ولما جيه دوري إني أقول جملة ومتكلمتش لقوني واقعة على الأرض وعنيا كلها دم».

مسلسل الوصفة السحرية

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية، في إطار دراما اجتماعية مثيرة، حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب «الوصفة السحرية لزواج ناجح» الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه «سنة أولى زواج» فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ «دينا» على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

اقرأ أيضاًبسمة داوود تحتفل بعيد ميلادها: «اللي فات كان حمادة والجاي حمادة تاني خالص»

عمرو وهبة يعلن عن تعرضه لإصابة في القدم (صور)

خيري سالم يستأنف تصوير «الوصفة السحرية»

مقالات مشابهة

  • أبطال "عمر أفندي" يستعدون للعرض القريب وسط إثارة وتشويق
  • علمي وأدبي.. ننشر القائمة الكاملة لـ أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2024
  • بسمة داوود عن إصابتها أثناء تصوير «الوصفة السحرية»: «خدت بوكس في عيني»
  • عقب ظهورها مع "صاحبة السعادة".. جميلة عوض تتصدر التريند
  • إنجي علاء: انتهيت من كتابة مسلسل الراكون منذ عام
  • أولى بطولاته المطلقة.. نور النبوي يوشك على الانتهاء من تصوير مسلسل «6 شهور»
  • أبطال فيلم "إكس مراتي" يحتفلون بالعرض الخاص في جدة
  • أحمد السبكي يكشف تفاصيل مسلسل "سفاح التجمع"
  • «الليلة».. جميلة عوض وأسرتها ضيوف برنامج صاحبة السعادة
  • تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" أمس