تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين داخل مستشفى بسيون المركزي، واستمع إلى المواطنين والمرضى ذويهم للوقوف على مدى جودة الخدمات.

قال محافظ الغربية إنه يتابع بشكل مستمر الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين داخل كافة مستشفيات المحافظة، ويقوم بجولات ميدانية مفاجئة للوقوف على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى على أرض الواقع.

جولات ميدانية مفاجئة 

وأشار إلى أنه زار اليوم، مستشفى بسيون المركزي، وتفقد أقسام المستشفى واستمع إلى المرضى وذويهم، للتأكد من مدى تقديم الخدمات الطبية لهم بصورة لائقة، ومدى توفيرها، مؤكدا تقديم كل سبل الدعم لمستشفيات المحافظة التي تخدم المواطنين، بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة.

الاهتمام بالقطاع الصحي 

وبيّن محافظ الغربية، أن الدولة والقيادة السياسية تعمل على تطوير القطاع الطبي وذلك في إطار بناء الإنسان في ظل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يعطي القطاع الطبي اهتماما كبيرا، لافتا إلى أن محافظة الغربية تشهد أعمال تطوير وبناء مستشفيات جديدة من أجل توفير خدمة متميزة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الغربية القطاع الطبي مستشفى بسيون طنطا الخدمات الطبیة محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يوجه بتشكيل لجنة لتفقد مستشفى مرسى علم ودراسة معوقات التشغيل

وزير الصحة يوجه بإرسال قوافل طبية تضم كافة التخصصات لمدينة مرسى علم لتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين لحين الانتهاء من تطوير المستشفى

عقد الدكتور خالدعبدالغفار، وزير الصحة والسكان، اجتماعًا، مع الدكتور أحمد سعفان، رئيس قطاع الطب العلاجي والدكتورة مها إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، لمناقشة تطوير مستشفى جراحات اليوم الواحد بمدينة مرسى علم في محافظة البحر الأحمر التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الاجتماع تناول مناقشة الوضع الحالي للمستشفى والوصف الوظيفي لها وما تقدمه من خدمات وتخصصات طبية ومعدل الترددات اليومية، لافتًا إلى أنها تقدم خدماتها لنحو 9 آلاف مواطن من سكان مدينة مرسى علم.

ولفت "عبدالغفار" إلى أن الوزير وجه خلال الاجتماع بتشكيل لجنة مختصة لتفقد مستشفى جراحات اليوم الواحد بمدينة مرسى علم لدراسة معوقات التشغيل ووضع خطة متكاملة لتطوير المستشفى والتوسع في الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ورفع كفائتها، فضلًا عن توجيهه بتطوير الوحدة الصحية بالمدينة.

وتابع "عبدالغفار" أن الوزير وجه خلال الاجتماع بوضع خطة متكاملة لزيادة التخصصات الطبية بالمستشفى، لتخصصات بالمستشفى، بما يضمن توفير الخدمات الطبية اللازمة ذات جودة وكفاءة للمواطنين.

وأشار "عبدالغفار" إلى أن الوزير وجه بإرسال قوافل طبية تضم كافة التخصصات الطبية لمدينة مرسى علم بمحافظة البحر الحمر، لتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين المترددين على المستشفى لحين الانتهاء من تطويرها ورفع كفائتها.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الشرقية و مدير عام الأمراض الصدرية بالوزارة يتفقدان مستشفيات السعديين والصدر
  • محافظ أسيوط يلتقي مدير فرع وسط الصعيد بالتأمين الصحي لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال تطوير مستشفى المبرة
  • محافظ أسيوط يلتقي مدير فرع التأمين الصحي لمتابعة تطوير مستشفى المبرة
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى حميات شنتنا الحجر للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية
  • وزير الصحة يوجه بتشكيل لجنة لتفقد مستشفى مرسى علم ودراسة معوقات التشغيل
  • محافظ أسيوط يلتقي بعض أهالي قرية بني عديات بمركز منفلوط لمناقشة طلباتهم
  • وزير الصحة يوجه بتطوير مستشفى جراحات اليوم الواحد بمرسي علم
  • محافظ أسيوط يتفقد قرية بني عديات ويستمع إلى طلبات الأهالي
  • الدقهلية تناقش الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • محافظ بورسعيد يستمع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بالمراكز التكنولوجية