صحافة العرب:
2024-10-05@01:12:35 GMT

فتيات يتورطن في جسر الباحة المعلق..فيديو

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

فتيات يتورطن في جسر الباحة المعلق..فيديو

‍‍‍‍‍‍

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فتيات يتورطن في جسر الباحة المعلق فيديو، تورطت مجموعة من الفتيات خلال سيرهن على جسر الباحة المعلق، إذ بدا عليهن الخوف من السير. وظهرت الفتيات أعلى الجسر، يسرن ببطء وحذر، فيما .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فتيات يتورطن في جسر الباحة المعلق.

.فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فتيات يتورطن في جسر الباحة المعلق..فيديو

تورطت مجموعة من الفتيات خلال سيرهن على جسر الباحة المعلق، إذ بدا عليهن الخوف من السير.

وظهرت الفتيات أعلى الجسر، يسرن ببطء وحذر، فيما تتشبثت بعضهن بالسور خشية السقوط.

ويعد جسر الباحة المعلق أحد الوجهات المناسبة لمحبي الإثارة والمغامرة، ويمتد لمسافة 100 م، وعلى ارتفاع 15 م،ويُحيط به غطاء نباتيّ مساحته 10 كم مربع.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/الجسر.mp4 https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/الجسر-2.mp4

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“رمان الباحة” .. شحن أكثر من 12 ألف كرتون إلى المدن الرئيسة داخل المملكة

المناطق_واس

وسط تدفق كميات كبيرة من “رمان الباحة ” تجاوزت التوقعات بلغ ما شُحِن عبر برادات مخصصة ومجهزة لإيصاله إلى المدن الرئيسة داخل المملكة ما يزيد عن 12 ألف كرتون خلال 4 أسابيع تقريباً إلى الرياض وجدة ومكة المكرمة.

ومع دخول موسم الرمان ومهرجان الرمان الوطني السنوي الذي يقام حاليًا في نسخته الثالثة عشرة بتنظيم من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، يستغل مجموعة من شباب منطقة الباحة في عمليات جني وتغليف ” رمان الباحة ” وتحدث أحد المشاركين في المهرجان أنور أحمد الزهراني لـ ” هيئة وكالة الأنباء السعودية ” قائلًا :”بدأت المشاركة في المهرجان من بدايته في مجال التغليف والنقل ، حيث تم هذا العام شحن ما يتراوح بين 1200 إلى 1500 كرتون إلى مدينتي الرياض والدمام كل يوم جمعة، وأكثر من 500 كرتون إلى جدة، إضافة إلى 150 – 200 كرتون إلى مكة المكرمة يوم الثلاثاء من كل أسبوع، عبر سيارات مبردة ومجهزة”.

أخبار قد تهمك الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة 29 سبتمبر 2024 - 7:19 مساءً أمطار على منطقة الباحة 17 سبتمبر 2024 - 10:50 مساءً

وأشار الزهراني إلى أن أسعار الشحن في متناول الجميع حيث تتراوح ما بين 25 إلى 30 للكرتون الواحد، مؤكداً أنه عمل على التوسع في عملية التغليف والشحن والتوصيل إلى دول مجلس التعاون الخليجي الموسم القادم.

ويقول المزارع محسن الزهراني، إنه يتم تعبئة 50 كرتون إلى 150 كرتونًا يوميًا من المزرعة الواحدة، وقد تصل إلى أكثر في المزارع ذات المساحة الكبيرة، فيما تبلغ عدد حبات الرمان في الكرتون الواحد من 15 إلى 20 حبة، وفي الكرتون الكبير إلى 36 .

وأجمع عدد من المشاركين في المهرجان الـ 13 على أن الطلب هذا العام على محصول الرمان الذي تنتجه مزارع المنطقة يفوق المعروض، نظرًا لجودته العالية والسمعة الجيدة التي يحققها المهرجان من عام إلى آخر.

ويعد المهرجان الذي انطلق قبل قرابة 12 عامًا، أحد أهم المهرجانات التي تُنظّم في على مستوى المملكة، ويشهد تطورًا من نواحٍ عدة، أسهم في استقطاب متسوقين من مختلف المدن الرئيسية، مما دفع بجيل جديد من الشباب إلى إحياء الممارسات الزراعية بعد أن كادت أن تندثر للمحافظة على هوية المنطقة الزراعية، وتوطين هذه التجارة التي تعد من أهم المداخيل الاقتصادية لأهالي المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني
  • بالصور.. سيارات ومساعدات اغاثية ضمن الطائرة ال16 من الجسر الجوي الكويتي للسودان
  • “رمان الباحة” .. شحن أكثر من 12 ألف كرتون إلى المدن الرئيسة داخل المملكة
  • ???? العبور من الجسر إلى السماء.. كيف قاد الشهيد إبراهيم حسين أخطر معركة في منطقة المقرن ؟ “1”
  • خبراء رقميون يشيدون بقرار الحكومة اليمنية بمنع زواج اليمنيات من العمانيين وحماية الفتيات من الابتزاز
  • 10 رسائل لالتحاق الفتيات بالمدارس في العالم العربي والإسلامي السنوات المقبلة
  • رمان الباحة.. جودة غذائية ومصدر دخل للمزارعين
  • إقلاع الطائرة الـ16 من الجسر الجوي الكويتي لإغاثة نازحي السودان محملة بـ28 طنا من سيارات نقل ومواد غذائية
  • موقف شامل بشوارع بغداد المزدحمة الان
  • "البُن الشدوي".. المملكة تنتج أفضل أنواع القهوة الفاخرة