قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إنَّ القيادة السياسية حريصة منذ اللحظة الأولى على تنمية سيناء، تلك البقعة الغالية على قلوب المصريين جميعا، وذلك من خلال رؤية شاملة متكاملة شرعت فيها الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة وجارى تنفيذ خطة التنمية الشاملة لأرض الفيروز.

أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن

وتابع «عبداللطيف»: «خلال السنوات الأخيرة شهدت أرض سيناء الحبيبة اهتماما غير مسبوق من القيادة السياسية، ووضع رئيس الجمهورية سيناء في مقدمة المحافظات التي تشملها التنمية الشاملة على مستوى الجمهورية، وانعكس ذلك في الموازنة العامة للدولة، إذ تمّ تخصيص مبالغ كبيرة لتنميتها وتعميرها وجذب المستثمرين لها، خاصة وأنها تتمتع بمقومات استثمارية فريده لتكون مركز إقليميا واستراتيجيا للاستثمارات في المنطقة ككل.

 حزب مستقبل وطن

وأشاد أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، بالجهود المبذولة لتنمية سيناء، مشيرًا إلى أنَّ القيادة السياسية لعبت دورًا عظيما في القضاء على الإرهاب في مصر وسيناء بوجه خاص.

وأكّد أن القيادة السياسية المصرية لا تقبل المساس أو التفريط في حبه رمل واحدة لا من سيناء ولا من أرض مصر، والشعب المصري يدعم ويساند القيادة السياسية ويقف صفا واحدا خلف قيادته السياسية للحفاظ على السيادة المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن سيناء تنمية سيناء القیادة السیاسیة مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«الشيوخ»: مخرجات الحوار الوطني تدعم خطط الحكومة المرتقبة في ملف الاقتصاد

قال النائب عمرو عكاشة عضو مجلس الشيوخ، إن الملف الاقتصادي من أهم وأبرز الملفات التي تحظى باهتمام كبير من قبل القيادة السياسية، وعلى الحكومة المرتقبة أن تترجم هذا الاهتمام في صورة قرارات.

ملف الاقتصاد والصناعة أولوية الحكومة المرتقبة

وأضاف عكاشة، أن الملف الاقتصادي أهم الملفات المطروحة للنقاش والتي سيكون لها دور كبير في دعم تمكين القطاع الخاص، وهو توجه الدولة خلال الفترة المقبلة، مؤكدا ضرورة تبني الحكومة المرتقبة، تنفيذ مخرجات الحوار الوطني فيما يخص المحور الاقتصادي لدعم المرحلة الراهنة.

الحوار الوطنى ساهم بقوة في إثراء الحياة السياسية

وأوضح النائب عمرو عكاشة، أن الحوار الوطني ساهم بقوة في إثراء الحياة السياسية والحزبية، ومن ثم كان وسيظل له دور كبير في مواجهة التحديات الراهنة التي تمر بها الدولة المصرية، والمخرجات جاءت بعد سلسلة من المناقشات والاستماع لكل الآراء، والجميع حريص خلال هذه المناقشات على إعلاء المصلحة الوطنية، ومن ثم وضعها في الاعتبار ضرورة خلال الفترة المقبلة.

تطوير وتخطيط المناطق الصناعية

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، إلى أنه لا بد من الاهتمام بقطاع الصناعة وإعادة تطوير وتخطيط المناطق الصناعية القائمة من خلال إنشاء مناطق متخصصة في صناعات محددة وتشمل المصانع الكبرى والمغذية لها،  أن تشمل المناطق الصناعية متعددة النشاطات الكبرى والمغذية لها، وهو بدوره يدعم القطاع الصناعي الذي يعد قاطرة التنمية وأكبر المحاور في الاقتصاد المصري.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء: سنكون همزة تواصل للقيادة السياسية مع المواطن
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء على الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء علي الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • "مستقبل وطن": التشكيل الوزاري جاء في إطار توجيهات القيادة السياسية بتطوير الأداء الحكومي
  • محافظ البحيرة الجديد: القيادة السياسية تثق في قدرة المرأة على تولي مناصب مهمة
  • حزب مستقبل وطن: الحكومة الجديدة تضم الكفاءات وأصحاب الخبرات
  • عضو بـ«الشيوخ»: مخرجات الحوار الوطني تدعم خطط الحكومة المرتقبة في ملف الاقتصاد
  • أهم النصائح للقيادة بأمان خلال موجات الحر الشديد
  • قانونية «مستقبل وطن»: توصيات الحوار الوطني خارطة طريق للحكومة الجديدة
  • الدفاع الجوي: القيادة السياسية حريصة على امتلاك قدرة التصنيع العسكري