كتب- محمد نصار:

أعلنت مديرية الطب البيطري بالقاهرة، ضبط أكثر من 24 طن لحوم ومصنعات لحوم ودواجن ومفروم وكبدة ودهون وحواوشي غير مطابقة للمواصفات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير 69 محضرًا وإحالة المخالفات للنيابة المختصة لاتخاذ اللازم حيث تم إعدام ما يقارب 12 طنًا منها في محرقة المجزر الآلي والباقي تحت تحفظ النيابة.

وفي هذا الإطار، وجه اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، مديرية الطب البيطري بالقاهرة، بتكثيف الحملات بالتعاون مع مديريتي الصحة والتموين ومباحث التموين والأحياء للتفتيش على الأسواق ومحال بيع اللحوم والأسماك والدواجن ومصنعاتها بأحياء العاصمة، للتأكد من صحة الغذاء المطروح بالأسواق للمواطنين.

وأكد محافظ القاهرة، ضرورة استمرار حملات ضبط الأسواق وتفعيل التفتيش والرقابة لحماية المستهلك من أساليب الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر وغير المطابقة للمواصفات حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضًا:

"الأرصاد" عن طقس الأيام المقبلة: اضطراب بالملاحة وأمطار ورياح

آخر موعد لسداد قيمة برامج الحج 1445هـ

لتجنب انتشار العدوى.. نصائح مهمة لاستخدام قطرات الأذن

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة مديرية الطب البيطري طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. تنسيق القبول بمدارس الثانوية العامة بالقاهرة 2024/2025

 


تنسيق الثانوية العامة 2024 بمحافظة القاهرة.. تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد  اعتماد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، لـ تنسيق الثانوية العامة 2024 للقبول بمرحلتي الثانوي العام والثانوي الفني والخدمات للعام الدراسي 2024/2025.

تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة القاهرة


حيث أعلنت المحافظة أن  درجات القبول في تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة القاهرة بحد أدنى من 232 درجة للثانوي العام والرياضي، ونحو 140 درجة للقبول في تنسيق الثانوية العامة 2024 للثانوي الخاص، على أن تكون فصول الخدمات أقل من الحد الأدنى للتنسيق الثانوي العام بـ 40 درجة.

تنسيق الثانوي العامة 2024 القاهرة


كشف بيان محافظ القاهرة بشأن تنسيق الثانوية العامة 2024، أنه يسمح للطلاب الحاصلين على مجموع 266 درجة فأكثر باختيار المدارس التي يرغبونها خارج المربع السكنى أو داخله على مستوى المحافظة وتقبلهم هذه المدارس بما لا يزيد على 25% من أعداد الطلاب المقبولين بكل مدرسة.


وبخصوص الطلاب الحاصلين على مجموع درجات 252 درجة فأكثر في تنسيق الثانوية العامة 2024 فيسمح لهم بالتقدم للمدارس التي يرغبونها داخل الإدارة التعليمية فقط ودون التقيد بالمربع السكنى وتقبلهم المدرسة بما لا يزيد على 25% من أعداد الطلاب المقبولين بالمدرسة.

ولا يسمح بقبول أى طلبات التحاق بمدارس التعليم الثانوي العام بالقاهرة بالمدارس الرسمية إلا لأبناء محافظة القاهرة الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي من إحدى مدارس القاهرة ولا يسمح نهائيًا لطلاب الصف الأول الثانوي بأي محافظة أخرى بالتحويل إلى مدارس القاهرة إلا بعد أن يتم تنسيقهم فى محفظاتهم وطبقًا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

مقالات مشابهة

  • الطب البيطري بالقاهرة: ضبط ٦٧٤٦.٤ كجم لحوم حمراء ومفروم غير صالحة
  • محافظة القاهرة: ضبط أكثر من طن لحوم وكبدة غير صالحة للاستهلاك بالأسواق
  • ضبط طن من اللحوم والدواجن الفاسدة بأسواق القاهرة
  • "المبادرات الرئاسية المرتبطة بمجالات الطب البيطري".. ندوة بالشرقية
  • ضبط لحوم ودواجن غير صالحة في حملة مكبرة بالغربية
  • رسميًا.. تنسيق القبول بمدارس الثانوية العامة بالقاهرة 2024/2025
  • انفوجراف..أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال أسبوع
  • ضبط 48 كيلو جرام لحوم وأسماك غير صالحة للاستخدام الآدمي بمركز أبوتشت
  • محافظ مطروح يستعرض جهود تطوير قطاع الطب البيطري
  • ضبط 200 كيلو لحوم مجمدة فاسدة بمصنع في الفيوم