شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد إلغاء رحلات الكابتن بسبب الدفع بالفيزا حلول جديدة للقضاء على المشكلة تفاصيل، من منا لم يتعرض لموقف أصبح متكررا مع وسائل النقل التشاركى متمثلا في انه يطلب على سبيل المثال اوبر او كريم وبمجرد معرفة السائق ان الدفع عن .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد إلغاء رحلات الكابتن بسبب الدفع بالفيزا.

. حلول جديدة للقضاء على المشكلة..تفاصيل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد إلغاء رحلات الكابتن بسبب الدفع بالفيزا.. حلول...

من منا لم يتعرض لموقف أصبح متكررا مع وسائل النقل التشاركى متمثلا في انه يطلب على سبيل المثال (اوبر او كريم ) وبمجرد معرفة السائق ان الدفع عن طريق الفيزا وليس “كاش” يطلب الغاء المشوار او يلغى من تلقاء نفسه .

هذا الامر الذى أصبح متكررا وبمثابة شكوى متكررة لآلاف العملاء أدى إلى أن يتم اليوم إطلاق خدمة جديدة لحل هذه المشكلة بالتعاون بين شركتى كريم، وباي سكاي، لتقديم أفضل حلول للدفع السريع للكباتن  في مصر، وذلك عن طريق استخدام منصة دفع رقمى خاص بهم والتى تم اطلاقها مسبقا  بالشراكة مع البريد المصري ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية مثل إرسال واستلام الأموال، والادخار والاستثمار، والدفع عبر الإنترنت وفي المتاجر، بالإضافة إلى الخدمات غير المالية مثل طلب الاحتياجات اليومية والأدوية والعديد من العروض والخصومات. 

أعرب الدكتور وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ باي سكاي خلال مؤتمر صحفى اليوم  ان هذه الخطوة تتوافق مع التزام الكيانين بتوفير حلول مالية رقمية مناسبة لتقديم حلول دفع سهلة وسريعة للكباتن .

وأضاف:  نعالج مجموعة حلول  للتحديات والصعوبات التي تواجه الشركات التي تبحث عن حلول غير متوفرة بسهولة في السوق  اعتمادا على حلول التكنولوجيا المالية من خلال القدرات المتنوعة المملوكة في مجال الدفع الإلكتروني ومتابعتها المستمرة للمشاركة في تحقيق أهداف الشمول المالي والتحول الرقمي للبلاد".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة عن غارة المعيصرة... ماذا استهدف العدوّ؟

أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" ان الغارة المعادية على بلدة المعيصرة - فتوح كسروان، استهدفت منزلا خاليا للشيخ محمود عمرو. 

والمبنى المستهدف مؤلف من طابقين، وقد استُهدف الطابق الثاني.   

ونقل الدفاع المدني الجريحين فاطمة العوطة وعلي عمرو الى مستشفى  البوار الحكومي، واصابتهما طفيفة. كما افيد عن إصابة شخصين عولجا ميدانيا.      

مقالات مشابهة

  • تطويرأول لقاح في العالم للقضاء على سرطان المبيض (تفاصيل)
  • لقاح فعال للقضاء على سرطان المبيض.. تفاصيل
  • ضحية التعدي من إمام عاشور: الكابتن لم يتفاهم ودخل عليا بالضرب “أنا مراتي اتعاكست”
  • أحمد حسن يعود بموسم جديد من برنامج "الكابتن" على شاشة "dmc" الليلة
  • مساند تؤكد عدم قبول طلب إصدار أو إلغاء تأشيرة حال وجود إيقاف حكومي
  • وداعا الكاش.. الجعفري يكشف تفاصيل مشروع الدرهم الالكتروني الذي سيغير قواعد المعاملات المالية بالمغرب (فيديو)
  • بسبب الحمل.. تفاصيل تعرض سلمي أبو ضيف لـ التنمر
  • محافظ البنك المركزي: انطلاق آلية جديدة للتحويلات المالية إلى تركيا بعملة اليورو
  • تفاصيل جديدة عن غارة المعيصرة... ماذا استهدف العدوّ؟
  • إلغاء رحلات جوية من إسطنبول إلى عدة دول