أعلنت الكلية التقنية بنجران عن استقبال طلبات القبول لخريجي الثانوية العامة والمعاهد الصناعية الثانوية وما يعادلها، في برنامج الدبلوم الصباحي والمسائي للفصل التدريبي الثالث من العام التدريبي 1445 هـ، في الـ 9 من شهر رجب الجاري ويستمر حتى الـ 12 من الشهر نفسه، وذلك عبر موقع بوابة قبولي من خلال الرابط.

وأوضح مدير إدارة الاتصال المؤسسي بالكلية علي بن عبدالله آل عتيق، أن التخصصات المتاحة لبرنامج الدبلوم بالكلية بقسم الحاسب وتقنية المعلومات "تخصص الدعم الفني للحاسب، وتخصص تقنية البرمجة وتطوير الويب وتخصص إدارة أنظمة الشبكات، وقسم التقنية الإدارية والمالية تخصصات "تقنيات محاسبية".

كما تتضمن التخصصات المتاحة "تقنية التسويق والابتكار"، و"تقنيات الأعمال المكتبية"، و"تقنية الخدمات اللوجستية "، وقسم التقنية الكهربائية تخصص "تقنية القوى كهربائية"، وقسم التقنية الميكانيكية تخصص "التصنيع"، وقسم تقنية المحركات والمركبات "تخصص تقنية المحركات والمركبات".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الكلية التقنية بنجران

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك فيصل تعلن نتائج الدفعة "الاستثنائية" الرابعة للمقبولين

أعلنت جامعة الملك فيصل الدفعة الرابعة والاستثنائية لقبول طلبات المتقدمين والمتقدمين على مرحلة البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1446هـ، وبلغ إجمالي عدد المقبولين خلال الدفعات الأربع التي أعلنتها الجامعة 16007 متقدمًا ومتقدمة.
وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد بن عبدالوهاب الفريدان، أنه بلغ عدد المقبولين في الدفعة الرابعة 16007، مشيرًا إلى أن مجمل من تم منحهم فرصًا لتأكيد القبول خلال جميع مراحل القبول الأربع بلغ 49,449، بينما بلغ عدد غير المؤكدين 23,987.
أخبار متعلقة جامعة الملك فيصل تنهي إلكترونيًّا إجراءات قبول 12507 من المتقدمينجامعة الملك فيصل.. نتائج الدفعة الثانية للمقبولين بالبكالوريوس والدبلوماستجابة للإقبال المتزايد.. جامعة الملك فيصل تطلق دفعة استثنائية رابعة من المقبوليند. محمد الفريدان - اليوم تحقيق رغبات المتقدمينوأكد الدكتور الفريدان حرص الجامعة على تحقيق رغبات المتقدمين، حيث تم تحقيق رغبات ما يقارب 89.23% من المقبولين لإحدى الرغبات الثلاث الأولى، وهي 85.05% للرغبة الأولى، و 89.97% للرغبة الثانية، و 92.66% للرغبة الثالثة.
وأشار إلى أن هناك عاملا مهما في الاختيار، حيث إن مقدم الطلب هو من يقوم باختيار الرغبات المفضلة لديه، والتي يعتمد عليها الاختيار الآلي، وبالتالي فإن تحقق القبول يتم بتحديد المتقدم لرغباته الأولية، ولذا فإن عددا من أصحاب النسب الموزونة المرتفعة نسبيًّا لم يتم قبولهم بداية بسبب نوعية اختيارهم للرغبات التي قدموها، والتي تمثل الرغبات ذات التنافسية العالية في التقديم، إلى جانب أن الجامعة حرصت على توفير الفرص لاستقطاب المتميزين من كل مناطق الوطن الغالي.إجراءات القبولكما أوضح بأنه لا حاجة لتسليم الوثائق عبر البريد، حيث ستتم عملية مطابقة الوثائق والتعهدات بصورة إلكترونية من خلال أيقونة (إكمال إجراءات القبول) ويتعين على جميع المقبولين -بعد تأكيد القبول- الدخول على هذه الأيقونة وإرفاق الوثائق المطلوبة بحد أقصى يوم السبت 28/ 01/ 1446هـ الموافق 3/ 08/ 2024م الساعة الثانية عشرة ظهراً.
وأفاد الدكتور الفريدان بأن على جميع المقبولين التقيد بتعليمات القبول وضرورة إكمال إجراءات القبول وفق التقويم الزمني المعلن، وأنه يتعين على الطلبة الذين لديهم قبول بجامعتين في وقت واحد إلغاء تأكيد القبول في الجامعة الأخرى، ومن ثم تأكيد القبول في جامعة الملك فيصل، وفي حال عدم إلغاء تأكيد القبول في الجامعة الأخرى فسيتم إلغاء القبول نهائيا.

مقالات مشابهة

  • باحثون يطورون تقنية للتحكم في الدماغ باستخدام المجالات المغناطيسية
  • جامعة الملك فيصل تعلن نتائج الدفعة "الاستثنائية" الرابعة للمقبولين
  • جامعة الإمام عبد الرحمن تعلن الدفعة الثالثة والأخيرة من المقبولين
  • الخطوط الجوية العربية السعودية تعلن عن 7 وظائف شاغرة
  • تدريب طلاب برنامج الفيزياء بعلوم المنصورة على أجهزة مستشفى الكبد المصري
  • تنسيق مدارس الدبلومات الفنية المرحلة الثانية 2024 بالقاهرة
  • توقعات تنسيق كليات الأزهر 2024 للشعبة العلمية
  • جامعة الجوف تطور العديد من برامج كلية الأعمال
  • السجل العقاري يحصل على “الآيزو 20000” في إدارة خدمات تقنية المعلومات
  • سبعة آلاف طلب التحاق بجامعة الشارقة