أعلنت وزارة الدفاع أن وفدا برئاسة معاون رئيس الأركان لهيئة الإدارة والقوى البشرية اللواء الركن دكتور خالد الكندري يقوم بزيارة إلى جمهورية باكستان لبحث مواضيع مشتركة لا سيما المتعلقة بالجوانب العسكرية.

وقالت الوزارة في بيان صحافي اليوم، إن اللواء الكندري والوفد المرافق له التقوا خلال الزيارة التي بدأت في السادس من يناير الجاري برئيس الأركان المشتركة الباكستاني الفريق أول الجنرال ساهر شمشاد ميرزا وعددا من قيادات وزارة الدفاع الباكستانية العسكرية والمدنية.

وزير الداخلية يخاطب وزير الخارجية: دعم وتسهيل اجراءات شركة الدرة للعمالة المنزلية في الدول المصدرة للعمالة منذ 20 دقيقة «القوى العاملة»: جهود مستمرة لتطوير عملية استقدام العمالة الماهرة بما يخدم مصالح الكويت التنموية والاقتصادية منذ 3 ساعات

وذكرت أنه تمت خلال اللقاء مناقشة أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك لا سيما المتعلقة بالجوانب العسكرية.

وأشارت إلى أن الزيارة التي تختتم غدا الجمعة، تضمنت كذلك عمل مسودة اتفاقية تعاون مشترك في مختلف المجالات العسكرية بين البلدين الصديقين.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يبحث مع مدير الأمن عددا من الملفات الأمنية (صور)

استقبل اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، بمكتبه بديوان عام المحافظة، اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن كفر الشيخ، لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصب محافظ كفر الشيخ، متمنياً له التوفيق والسداد في أداء رسالته الوطنية.

كما قدم مدير أمن كفر الشيخ، التهنئة للدكتور عمرو البشبيشي، لتجديد ثقة القيادة السياسية، بتوليه منصب نائب محافظ كفر الشيخ، متمنياً له دوام التوفيق والسداد.

بحث عدد من الملفات الأمنية الخاصة بمحافظة كفر الشيخ

وخلال اللقاء بحث محافظ كفر الشيخ مدير أمن كفر الشيخ، عدداً من الملفات الأمنية الخاصة بمحافظة كفر الشيخ، والتعاون والتنسيق والتكامل بين المحافظة ومديرية الأمن في أهم الملفات من أجل مصلحة المواطن.

‏جاء ذلك بحضور المستشار حامد عيساوي، رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء دكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة للمرور بكفر الشيخ، والعقيد شريف عبود، وكيل إدارة مرور كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • زيدان يبحث مع فريق أممي القضايا المتعلقة بعمل الفريق
  • اتحاد المستثمرات العرب المصري يبحث فرص التعاون مع ليبيا
  • محافظ كفر الشيخ يبحث مع مدير الأمن عددا من الملفات الأمنية (صور)
  • رئيس «زراعة البرلمان» يطالب الحكومة بالاهتمام بتطوير البحث العلمي وميكنة القطاع
  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان الرئيس المشاط بحلول العام الهجري الجديد
  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان قائد الثورة بحلول العام الهجري الجديد
  • وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان القيادة الثورية والسياسية بالعام الهجري الجديد
  • أوكرانيا: عدد قتلى الجيش الروسي يصل إلى 550 ألفا و990 جنديا منذ بدء العملية العسكرية
  • محافظ كفرالشيخ يستقبل رئيس الجامعة.. واتفاق لتعزيز التعاون في شتى المجالات
  • بوتين يهنئ بزشكيان: نتطلع لزيادة مستوى التعاون مع إيران بكل المجالات