تشارك الفنانة غادة عادل في دراما رمضان 2024، بمسلسل "لانش بوكس" مع الفنانة جميلة عوض وفدوى عابد، حيث كشفت الشركة المنتجة عن البوسترات التشويقية الخاصة بالعمل.

وظهرت نجمات العمل بشكل متخفي معتمدين على النظام التشويقي، حيث تغطي وجههم بالكامل إلا عينيهم وتمسك في يدها مسدس مع جملة ترويجية: "يا ترى هيتكشف سري؟ قريبًا في رمضان 2024".

كشفت الفنانة غادة عادل عن تفاصيل العمل، قائلة: "مسلسل لانش بوكس كوميدي يميل إلى الفانتازيا، المسلسل بيحكي عن ثلاث ستات.. واحدة ربة منزل، والتانية تعمل في سوبر ماركت، والتالتة تعمل في مستشفى.. ويتمتعن بعلاقة صداقة".

وتابعت: "بيتعرضوا لمغامرات في الدنيا بتوصلهم لحاجات غريبة وعجيبة في إطار كوميدي".

وفي هذا السياق، يشارك في بطولة مسلسل "لانش بوكس" كل من غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، أحمد الشامي، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، مطرب الراب شاهين، وإخراج هشام الرشيدي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السباق الرمضاني رمضان 2024 لانش بوكس غادة عادل جميلة عوض فدوى عابد غادة عادل لانش بوکس

إقرأ أيضاً:

الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي

 

تحل الفنانة ميرنا جميل، اليوم، ضيفة على الإعلامية لينا الطهطاوي، في برنامجها "كلاكيت"، المذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، ومن المقرر أن تكشف خلال اللقاء عن أحدث أعمالها الفنية، وتتحدث عن كواليس مشوارها الفني.

ونشرت الصفحة الرسمية لراديو "نجوم إف إم"، عبر موقع تواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البوستر الرسمي للحلقة، وعلقت عليه قائلة: "استنوا الفنانة ميرنا جميل هتكون ضيفتنا يوم الثلاثاء في برنامج كلاكيت مع لينا الطهطاوي".

آخر أعمال ميرنا جميل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرنا جميل الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

أبطال وصناع مسلسل "بيت الرفاعي"

شارك في بطولة مسلسل "بيت الرفاعي" بجانب الفنان أمير كرارة، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: سيد رجب، أحمد رزق، ملك قورة، ميرنا جميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، عايدة رياض، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، إيناس كامل، ودنيا المصري، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

أحداث مسلسل “بيت الرفاعي”


وتدور أحداث مسلسل “بيت الرفاعي” حول العديد من الأحداث الشيقة المختلفة، والتي تغلب عليها طابع الإثارة، ويدخل أمير كرارة خلال أحداث المسلسل في صراعات عديدة وشيقة تكشفها الأحداث، والتي تجعل المشاهد ينتظر معرفة تطورها بلهفة شديدة، وهو ما يحرص عليه “كرارة” في كل اعماله الفنية، ليقدم وجبة درامية دسمة تستحق المنافسة.

مقالات مشابهة

  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • غادة عادل عروس للمرة الثانية في هذه الحالة
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه