أثارت النجمة التركية "توبا بويوكستون" الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد مشاركتها لمجموعة صور  خلال خضوعها لجلسة تصوير خاصة بمجلة "هاربرز بازار".

اقرأ ايضاًتوبا بويوكستون بإطلالة جريئة احتفالاً بحصولها على لقب أفضل ممثلة لعام 2023توبا بويوكستون بوضعيات مثيرة خلال جلسة تصوير
 

تعرّضت بويوكستون" للعديد من الانتقادات بعد نشرها صورتين باللونين الأبيض والاسود خلال خضوعها لجلسة تصوير لصالح مجلة "هاربرز بازار".

وظهرت توبا في الصورتين بإطلالة مثيرة مرتدية  لانجوري اسود مكشوف نسّقت معه جرابات مخرمة طويلة وتركت شعرها الطويل منسدلًا، مع غرة قصيرة.

واتخذت توبا خلال جلسة التصوير وضعيات مثيرة حتى ان العديد من المتابعين اعتبر انها غير مناسبة لها، وحملت العديد من الإيحاءات الجنسية الجريئة.

وبالرغم من الهجوم الكبير والانتقادات التي تعرضت لها، إلا أنها لم تقم بحذف الصور، او الرد على الانتقادات.

View this post on Instagram

A post shared by Harper’s Bazaar Türkiye (@harpersbazaarturkiye)

وفي منشور سابق لها، في نهاية العام الماضي، نشرت توبا صور من جلسة تصوير لصالح نفس المجلة، ظهرت فيها ببدلة بنطلون مع بليزر مفتوح من ناحية الصدر مع إكسسوارات ذهبية.

اقرأ ايضاًالينا بوز تفاجئ جمهورها وتعلن دخولها القفص الذهبي مع حبيب توبا بويوكستون السابق View this post on Instagram

A post shared by Harper’s Bazaar Türkiye (@harpersbazaarturkiye)

وعلى صعيد مختلف، كانت قد انتشرت في وقت سابق اشاعات حول علاقة حب تجمع توبا والفنان انجين اكيوريك وهي الاخبار التي حرص الثنائي نفيها وأكدا ان ما يجمعهما مجرد صداقة.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: توبا بويوكستون اطلالات المشاهير توبا بویوکستون جلسة تصویر

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب الألماني يصوت لصالح حظر مثلث حماس الأحمر

صوت مجلس النواب في ألمانيا لصالح حظر رمز المثلث الأحمر الموجه للأسفل الذي تستخدمه حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، من أجل تحديد جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي وآلياته المستهدفة في مقاطع الفيديو التي توثق عملياتها العسكرية في قطاع غزة.

وأفاد موقع "WELT" بأن مجلس النواب الألماني  أقر هذا الحظر بأغلبية الأصوات، داعيا مجلس الشيوخ إلى العمل على تنفيذ هذا الحظر في جميع أنحاء ألمانيا، لضمان عدم استخدام هذا الرمز في السياقات العامة والمرتبطة بالصراع في الشرق الأوسط.



وصوت على مشروع القرار حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي، والحزب الاشتراكي الديمقراطي، وحزب البديل من أجل ألمانيا، فيما امتنع حزبا الخضر واليسار عن التصويت، وفقا للموقع الألماني.

والمثلث الأحمر الموجه للأسفل، هو رمز اعتادت حركة المقاومة الفلسطينية استخدامه في مقاطعها المصورة التي توثق عملياتها العسكرية ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي المتوغل في قطاع غزة.

وتحول المثلث إلى رمز يدل على المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال، حيث يجري استخدامه على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تعبير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته.

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي، تفرض السلطات الألمانية قيودا على التحركات الاحتجاجية المناصرة للشعب الفلسطيني تحت مزاعم "أمنية ولإمكانية معاداة السامية، أو التحريض على العنف".


يشار إلى أن ألمانيا تعتبر ثاني أكثر الدول الغربية دعما للاحتلال الإسرائيلي بعد الولايات المتحدة لاسيما في مبيعات السلاح، وذلك رغم العدوان والجرائم الوحشية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني  في قطاع غزة للشهر التاسع على التوالي.

وفي نيسان /أبريل الماضي مثلت برلين أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي بعد رفع دعوى قضائية ضدها من قبل نيكاراغوا بتهمة "تسهيل الإبادة الجماعية" التي يرتكبها الاحتلال في قطاع غزة، عبر مواصلة إمداد "إسرائيل" بالأسلحة.

ولليوم الـ274 على التوالي، يواصل الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة ضمن حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ38 ألف شهيد، وأكثر من 87 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

مقالات مشابهة

  • مجموعة احتجاجية مؤيدة لفلسطين تعلن نيتها تعطيل خطاب الملك تشارلز
  • نسرين أمين بإطلالة مثيرة خلال العطلة الصيفية
  • ضاحية الفرسان مدينة ذكية تعتمد على استدامة الموارد الطبيعية
  • بإطلالة جريئة.. مي سليم تخطف أنظار متابعيها
  • خلال جلسة استثنائية.. مجلس الوزراء يناقش توجهات وملامح الوظيفة العامة
  • كامل الوزير: لدينا خطة شاملة تعتمد على 5 محاور للنهوض بالصناعة المصرية
  • الفنانة مروة أنور تحتفل بخطبتها (صور)
  • مجلس النواب الألماني يصوت لصالح حظر مثلث حماس الأحمر
  • بعد ترشيحه لدور «سفاح التجمع».. حسن الرداد في جلسة تصوير بـ«لوك مختلف»
  • اليونان تعتمد أسبوع العمل ستة أيام: تحفيز للاقتصاد أم استغلال للعمال؟