أوضح هوجو بروس مدرب جنوب إفريقيا سبب اختياره للاعب خط وسط أورلاندو بايرتس ثابانج موناري بدلًا من بعض اللاعبين الشباب في مركزه.

هوجو بروس يكشف أسباب اختيار ثابانج موناري

ولعب موناري لآخر مرة مع بافانا خلال الهزيمة 5-0 أمام فرنسا قبل عام وتم ضمه إلى القائمة المبدئية المكونة من 50 لاعبًا.

في المباريات الأخيرة، يبدو أن بروس رأى الحاجة إلى وجود لاعب قوي وهو متمسك باختيار موناري.

وقال بروس:" أعتقد أنك تعرف إلى أين نحن ذاهبون. نحن لن نخوض مباراة ودية، نحن ذاهبون إلى بطولة كبيرة وبعد ذلك يمكنك اختيار أو اختيار جميع اللاعبين الشباب وقبل أن تلعب مباراة واحدة تكون بالفعل خارجًا لأن هؤلاء اللاعبين ".

وأضاف "لذلك، تحتاج أيضًا إلى أن يكون لديك مزيج جيد ولهذا السبب اخترت ثابانج واخترتهم بالفعل من قبل ولكن بعد ذلك فجأة لا أعرف ما حدث في بايرتس لكنه فجأة لم يلعب بعد فرنسا ".

وتابع "لا أعرف، لكن كما ترى الآن هذا الموسم، فهو يلعب مرة أخرى بانتظام وأعتقد أنه عندما نواجه مشكلة مع الصفات التي يتمتع بها، عندما نواجه مشكلة هناك، فهو الرجل المناسب."

شيكابالا: حمزة المثلوثي أصبح أهم نجوم الزمالك "كهربا هربان من مسرح مصر".. شاهد حركة نجم الأهلي في جلسة تصوير منتخب مصر

موناري، خاض أربع مباريات دولية فقط ولعب اثنتين من تلك المباريات تحت قيادة بروس، ينظر المدرب البلجيكي المولد إلى بعض الجوانب الرئيسية.

وأشار:" إنه يتمتع بالخبرة، إنه لاعب جيد، وهو جيد في فترة التعافي. لذلك، هذا هو السبب وراء وجود ثابانج معنا ومرة أخرى، ربما يمكنك أن تقول "ولكن هذا أيضًا" ولكن هذه خيارات. عندما يتعين عليك الاختيار هناك".

واختتم بروس: "هناك مناقشات دائمًا، اخترته ولكن نعم، ربما الآخر، لكل شخص الحق في التفكير فيما يريده ولكن سبب وجوده هنا هو ما قلته".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنوب أفريقيا منتخب جنوب افريقيا

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: مناظرة بايدن وترامب الأسوأ في تاريخ أمريكا

قال الدكتور محمد كمال، أستاذ العلوم السياسية، إن المناظرة بين بايدن وترامب من أسوأ المناظرات في التاريخ الأمريكي، لافتًا إلى أن أول مناظرة رئاسية كانت بين كينيدي ونيكسون، ولكن بالإجماع المناظرة بين بايدن وترامب أسوأ من حيث الأداء والمحتوى، وسيكون لها تأثير كبير على الانتخابات الأمريكية لإظهارها الضعف الشديد التي يعاني منها جو بايدن.

بايدن وترامب من أسوأ المرشحين للانتخابات الرئاسية

وأضاف كمال، خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «الساعة 6»، المذاع على فضائية «الحياة»، أن هناك حالة ضعف للنظام السياسي الأمريكي كله، والحزبين الجمهوري والديمقراطي أبرزا شخصيتين من أسوأ المرشحين للانتخابات في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، فبايدن صحته في حالة سيئة وترامب شخص كاذب، وكل هذا واضح منذ فترة ولكن هناك عناد.

مباراة رياضية لبايدن

وواصل: «بايدن ينظر إلى المسألة كأنها مباراة رياضية، ويقول إنه سيكمل السباق وسيفوز، ولكن الأمر كله بيد الناخبين الذين سيدلون بأصواتهم للعمل على فوزه، وفي الرأي العام الأمريكي هناك رفض للمرشحين، ويتمنى وجود مرشحين مختلفين من كلا الحزبين».

 

مقالات مشابهة

  • الملاعب الحزينة.. عندما تحصد كرة القدم أرواح اللاعبين
  • أستاذ علوم سياسية: مناظرة بايدن وترامب الأسوأ في تاريخ أمريكا
  • عبد الله بن زايد يبحث العلاقات الثنائية مع وزير العلاقات الدولية في جنوب إفريقيا
  • إبراهيم نور الدين يكشف حلًا لأزمة مستحقات الحكام
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • بركات: الأهلي فاتح على الرابع في الدوري
  • عاجل.. نتائج قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 كاملة
  • عبد الغفار والوزير.. مدبولي يكشف أسباب اختيار نائبين لرئيس الوزراء
  • حبيبة برادلي كوبر السابقة: الانفصال لم يكن سهلاً على الإطلاق
  • أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو