فن، ميرهان حسين تخطف أنظار متابعيها بـ الكاش مايوه،نشرت الفنانة ميرهان حسين صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميرهان حسين تخطف أنظار متابعيها بـ الكاش مايوه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميرهان حسين تخطف أنظار متابعيها بـ الكاش مايوه

نشرت الفنانة ميرهان حسين صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ميرهان حسين في الصور، بإطلالة أنيقة وجريئة مرتدية كاش مايوه مكشوفًا  وهو ما جعل إطلالتها مثيرة .

ولفتت ميرهان حسين الأنظار في الصور بإطلالتها الجريئة، ووضعت لمسات من الماكياج لتبرز جمال ملامحها، ورفعت شعرها للخلف بطريقة مميزة.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين، مسلسل “مشوار الونش”، بطولة محمد رجب، ومحمود عبد المغني، وميمي جمال، ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، وغيرهم العديد من النجوم، والعمل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي حسن الونش لم يُعِرها اهتمامًا وهو يصعد من القاع نحو القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة نوّارة الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة حسن واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

IMG_٢٠٢٣٠٧١٦_٢٠٤٦٤٩

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«بحور ياس» تخطف الأضواء في فرنسا

عصام السيد (أبوظبي)
خطفت المهرة «بحور»، لياس لإدارة سباقات الخيل، العائدة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، الأضواء في سباق بري سيرجيو رافيللو، المخصص للمهرات والأمهار العربية في سن ثلاث سنوات فقط، والذي أقيم بمضمار مونت مارسان الفرنسي.
ولم تكن «بحور» بإشراف توماس دوميللو، وقيادة الفارس جوليوم جودجاي، من بين المرشحين الأقوياء للفوز بالسباق، بعد حلولها ثالثة في سباق بري أكا لمسافة 1400 متر، والذي أقيم بمضمار لاتست باسين آركشون، فجاء تصنيفها في المراتب الوسطى خلف مجموعة من الخيول القوية.
واتسم السباق بالإثارة والتشويق وسط مشاركة عددية كبيرة بلغ قوامها 16 مهرة ومهراً، وآثر الفارس جوليوم جودجاي لجم مهرته في الصفوف الخلفية، قبل أن يتقدم تدريجياً إلى طليعة الصدارة بالرغم من تدافع الخيول في المقدمة.
ونجحت «بحور» المنحدرة من نسل «نسيم»، في فرض نفسها بقوة، وتمكنت بقيادة محنكة من فارسها جودجاي، في الانقضاض في المراحل النهائية لتتفوق بفارق عنق عن المهرة «الغيد» لجابر حامد الغنيمي، بإشراف المدربة إليزابيث بيرنارد وقيادة مايكل فورست، وسجلت البطلة زمناً قدره 2:28:60 دقيقة، فيما جاءت في المركز الثالث المهرة «نوي الموري» للمالكة والمربية الفرنسية الشهيرة رينييه لور كوخ، بإشراف توماس دوميللو، وقيادة أنالي ميكوش.
الجدير بالذكر أن «بحور» المولودة محلياً في مزرعة الوثبة، هي ابنة «نسيم» الفائز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة للفئة الأولى بمضمار أبوظبي في عام 2013، وأمها هي «باسيل» ابنة «منجز» الفائزة ثلاث مرات متضمنة سباقين للفئة الثالثة بمضمار لاتست دو بوش في 2018.

أخبار ذات صلة شباب الإمارات في المسابقة العالمية للمهارات الريسي يشيد بنتائج «فرسان الإمارات» في «مونديال القدرة»

مقالات مشابهة

  • «عرفتی توحشى شكلك».. حلا شيحة ترد على انتقادات أحد متابعيها | صورة
  • أزمة «الكاش» بمدينة سودانية تعيد المواطنين إلى «التجارة البكماء»
  • منصة «ملفي» تربط المنشآت الصحية في أبوظبي بنظام تبادل الصور الإشعاعية
  • أبوظبي تكمل ربط جميع المنشآت الصحية عبر منصة "ملفي"
  • 7 معلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي.. شارك في مسلسل «الحشاشين»
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • بعد خضوعها لعملية دقيقة.. لميس الحديدي تطالب متابعيها بالدعاء لـ الإعلامية إيمان الحصري
  • «بحور ياس» تخطف الأضواء في فرنسا
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة