أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «تنمية المجتمع» تطلق «سياسة الرياضة للجميع» في أبوظبي جائزة الإبحار الكبرى تلهم الشباب في أبوظبي


يلتقي منتخبنا لكرة القدم الشاطئية مع المغرب  غداً، في المباراة الافتتاحية لبطولة البرازيل الودية الدولية، فيما يلعب البرازيل وأميركا.
وتأتي مشاركة «أبيض الشاطئية» في البطولة التي تقام من 12 إلى 14 يناير الحالي، ضمن برنامج معسكره الخارجي في البرازيل، الذي بدأ يوم الثالث من الشهر الجاري ويُختتم 21 منه، في إطار استعداداته لمشاركته المقبلة في كأس العالم لكرة القدم الشاطئية «الإمارات 2024».


وتضم قائمة منتخبنا في المعسكر 18 لاعباً وهم: محمد الجسمي، حميد جمال، سعيد عيد، عبدالرحمن محمد، وليد محمدي، وليد بشر، أحمد بشر، علي محمدي، راشد عيد، عباس علي، هيثم الكعبي، كمال علي، هشام منتصر، أحمد الملاحي، عبدالله عباس، عبدالله دهقاني، محمد عبيد، راشد عبيد.
وخاض «أبيض الشاطئية» خلال فترة وجوده في البرازيل، قبل انطلاق البطولة الودية الدولية وديتين أمام رابوسا وإي سي أيه البرازيليين وفاز 4 -2 و5 -2، ومن المقرر أن يخوض مباراتين إضافيتين بعد ختام مشاركته في البطولة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الكرة الشاطئية المغرب البرازيل أميركا

إقرأ أيضاً:

بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة المرزوقي يفتتح «الإمارات للشطرنج» سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»


تنطلق يوم السبت المرحلة الأولى، من بطولة أبوظبي لكرة السلة الثلاثية المجتمعية، التي تقام على هامش فعاليات في صيف أبوظبي الرياضي، في مركز أدنيك أبوظبي، خلال عطلة نهاية كل أسبوع، وتستمر إلى 28 يوليو الجاري، بمشاركة أكثر من 60 فريقاً من الرجال والسيدات، وبمجموع جوائز يصل إلى 72 ألف درهم.
وتأتي البطولة انطلاقاً من حرص مجلس أبوظبي الرياضي، على إتاحة الفرصة لجميع فئات المجتمع، وفتح أبواب المشاركة أمام جميع عشاق ولاعبي كرة السلة، من جميع أنحاء الإمارات، علماً بأن باب التسجيل ما زال مفتوحاً لإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة في مراحل البطولة البالغ عددها 4 مراحل، والتي تقام جميعها قبل استضافة بطولة أبوظبي العالمية لأساتذة كرة السلة الثلاثية 26 و27 أكتوبر المقبل.
من جانبه، أكد طلال الهاشمي، مدير تنفيذي قطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي، أهمية تنظيم البطولة المجتمعية، لإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة والمنافسة على جوائز قيّمة، مبيناً أن مجلس أبوظبي الرياضي، حريص على الاستفادة من تنظيم بطولات مجتمعية، على هامش البطولات العالمية التي تستضيفها أبوظبي على مدار السنة، لتشجيع كافة فئات المجتمع على ممارسة الأنشطة الرياضية، وتحسين مستوى اللياقة البدنية.
وقال: «نرحب بجميع الفرق المسجّلة في البطولة التي تهدف لأن تكون ملتقى مجتمعي رياضي نشيط وصحي، في مكان يعجّ بالحيوية والنشاط، ونتمنى لجميع الشركاء والمنظمين والمشاركين التوفيق والنجاح».

مقالات مشابهة

  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • يحيى يواجه فرنانديز في «ليلة النزال»
  • نقاشات حول تعديل قانون ذوي الإعاقة بمشاركة برلمانية ومنظمات دولية
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق من شباب الأهلي
  • الأهلي يواجه أهلى جدة في حفل اعتزال خالد مسعد
  • عادل خالد يحرز ذهبية «البطولة الدولية للشراع»
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل في دبي
  • بسبب إشارته للجماهير في بطولة اليورو.. بيلينجهام يواجه إحتمال الإيقاف