بوابة الفجر:
2024-07-04@14:14:48 GMT

عادل إمام وأحمد زكي ضمن أحداث مسلسل "حالة خاصة"

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

شهدت أحداث الحلقة الثالثة احتفالية الفنانة غادة عادل والتي تجسد دور "أماني" حل القضية الثانية، وأن نديم "طه دسوقي" سوف يترافع في المحكمة وتجمع مجموعة المتدربين ورام الله "هاجر السراج" وندى "لينا إيهاب" ويوسف "على السبع" وعز "حسن أبو الروس"، وتعزمهم على العشاء احتفالا بوصول لنديم لحل القضية الثانية ضمن أحداث  مسلسل "حالة خاصة".

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "حالة خاصة"

 

ويأتى ياسر "أحمد طارق" زوج أمانى إلى المطعم ويقابلهم ويتحدث معهم ويطلبوا من نديم الغناء وياسر يعزف ليقول لهم إنه سوف يغنى أغنية كانت والدته الراحلة تحبها وهى أغنية لما البحر كان أزرق لفرقة المصريين للموسيقار هانى شنودة، ويحكي لهما قصة الفرقة من بدايته لينبهروا من سرده للمعلومات وكمية المعلومات التى يعلمها وذكاءه الحاد.


وفى مشهد آخر يطلب جميل "نبيل على ماهر"، من نديم "طه الدسوقى" أن يكون واثقًا من نفسه فى المرافعة ويترافع بكل ثقة ولا يخاف مثل النجم عادل إمام في فيلم الافوكاتو عادل إمام والنجم أحمد زكي في ضد الحكومة، ويشترى روب محاماة جديد، وظل نديم يشاهد فيلم ضد الحكومة ويرى كيف ترافع أحمد زكى في الفيلم ويقلده.


تفاصيل مسلسل "حالة خاصة"

 

مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم أربعاء، والمسلسل من  بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني. 

 

أحدث أعمال watch it

 

"حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وذلك بعدما عرضت المنصة عددا من مسلسلاتها الأصلية خلال الفترة الماضية منها "على باب العمارة" بطولة حاتم صلاح، "بالطو" بطولة عصام عمر، و"اتزان" بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، و"ريفو" الجزء الأول والثانى، "تحقيق" بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عادل إمام هاني شنودة الفنانة غادة عادل حسن ابو الروس طه الدسوقي أحداث مسلسل حالة خاصة تفاصيل مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة فيلم الافوكاتو عصام عمر هاجر السراج طارق الجناينى طه دسوقي ركين سعد حالة خاصة أحمد زكي حالة خاصة

إقرأ أيضاً:

ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني

تعاقدت الفنانة الكبيرة ميمي جمال، على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة بطولة النجم أحمد السقا.

وكان حقق الجزء الأول من مسلسل العتاولة، نجاح كبير خلال عرضه بالموسم الرمضاني الماضي 2024، وكان يعرض حصريًا عبر شبكة قنوات mbc.

قصة مسلسل العتاولة

في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

أبطال مسلسل العتاولة الجزء الأول

مسلسل العتاولة ، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، هدى الإتربي، والعمل كان من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.
 

مقالات مشابهة

  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال