شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن حلم تحقق لي ألكاراز يفوز على دجوكوفيتش ويحرز أول لقب لبطولة ويمبلدون، CNN تغلّب المصنف الأول على العالم كارلوس ألكاراز على حامل اللقب نوفاك ديوكوفيتش في نهائي مثير من خمس مجموعات رجال، الأحد، ليفوز بأول لقب له .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "حلم تحقق لي".

. ألكاراز يفوز على دجوكوفيتش.. ويحرز أول لقب لبطولة ويمبلدون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"حلم تحقق لي".. ألكاراز يفوز على دجوكوفيتش.. ويحرز...

(CNN)-- تغلّب المصنف الأول على العالم كارلوس ألكاراز على حامل اللقب نوفاك ديوكوفيتش في نهائي مثير من خمس مجموعات رجال، الأحد، ليفوز بأول لقب له في ويمبلدون.

فاز الإسباني بعد ما يقرب من خمس ساعات في الملعب الرئيسي، وفاز في النهاية بنتيجة 1-6 و7-6 (8-6) و6-1 و3-6 و6-4، واحتفل في الملعب قبل أن يضرب كرة تنس في الحشد.

أصبح اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، ثالث أصغر بطل في بطولة ويمبلدون، ليضيف لقبًا رئيسيًا ثانيًا إلى رقمه القياسي بعد فوزه ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة العام الماضي.

ووصف ألكاراز ما حدث بأنه "حلم تحقق بالنسبة لي، كما قلت من قبل، إنه لأمر رائع أن أفوز ولكن حتى لو خسرت، سأكون فخورًا جدًا بنفسي، وسأصنع التاريخ في هذه البطولة الجميلة. بالنسبة لي، إنه أمر لا يصدق، كما قلت، إنه حلم أصبح حقيقة أن تكون قادرًا على اللعب في هذه المرحلة".

وأضاف الكاراز: "أنا فخور بنفسي حقًا، أنا فخور حقًا بالفريق الذي أملكه. العمل الذي نقوم به كل يوم".

من بين العديد من المشاهير الذين حضروا في الملعب، كان الملك فيليب ملك إسبانيا يجلس في مقصورة خاصة لدعم النجم الشاب للبلاد.

وشكر ألكاراز الملك فيليب على دعمه له، قائلا: "عندما لعبت أمامك مرتين، فزت. أتمنى أن تأتي أكثر. إنه أمر مميز حقًا ويجب أن أشكرك على قدومك ودعمك"، بينما ضحك الملك فيليبي وسط الحشد.

كما هنأ ألكاراز ديوكوفيتش ووصفه بأنه "مذهل" أن تلعب ضد لاعب كان يشاهده طوال حياته.

وتابع: "إنه أمر لا يصدق - بدأت ألعب التنس وأنا أشاهدك. منذ أن ولدت، لقد كنت تفوز بالفعل بالبطولات... قلت إن 36 هو الـ 26 الجديد وقد حققت ذلك ولكنه مذهل".

دجوكوفيتش، رغم خيبة أمله في الخسارة، لم يكن لديه سوى أشياء لطيفة ليقولها عن خصمه.

وقال دجوكوفيتش: "ليس جيدًا بالنسبة لي ولكنه جيد لكارلوس (ألكاراز). يجب أن أبدأ بالإشادة بكارلوس وفريقه. عمل رائع، جودة في نهاية المباراة. لقد خرجت ببعض العروض الكبيرة والمسارات الكبيرة لذا فأنت تستحق ذلك. بالتأكيد. تهانينا".

وفاز دجوكوفيتش بأربعة ألقاب متتالية وانتهت سلسلة انتصارات من 34 مباراة متتالية في الخسارة أمام ويمبلدون يوم الأحد لصالح دجوكوفيتش. وأضاف النجم الصربي أنه لا يزال "ممتنًا" لكل ما أنجزه على الرغم من انتهاء مسيرة انتصاراته.

وقال دجوكوفيتش: "بالنسبة لي، من الواضح أنك لا تحب أبدًا خسارة مباريات مثل هذه، لكن أعتقد أنه عندما تتم تسوية كل المشاعر، لا يزال يتعين علي أن أكون ممتنًا للغاية لأنني فزت بالعديد من المباريات القصيرة والمتقاربة في العام الماضي... ربما كان علي أن أخسر مرتين في النهائيات التي فزت بها".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بايدن بزلة جديدة: فخور بكوني أول امرأة سوداء في البيت الأبيض

#سواليف

أثار الرئيس الأميركي جو بايدن جدلاً واسعاً بعد زلة لسان جديدة، حين قال «إنه فخور بكونه أول امرأة سوداء تخدم مع رئيس أسود»، وذلك خلال مقابلة إذاعية في فيلادلفيا بمناسبة يوم الاستقلال الأميركي، حسبما أفادت صحيفة «التليغراف».

فخلال مقابلته مع محطة إذاعة «Wurd» في فيلادلفيا، خلط بايدن بين نفسه وكمالا هاريس، نائبة الرئيس، قائلاً: «بالمناسبة، أنا فخور بأن أكون، كما قلت، أول نائب رئيس، أول امرأة سوداء… تخدم مع رئيس أسود».

هذا الخطأ اللفظي جاء في وقت حرج للرئيس بعد مناظرة كارثية مع دونالد ترامب.

وتأتي هذه الزلة بعد أسبوع من مناظرته الحاسمة مع ترامب، والتي أثرت سلباً على صورته السياسية.

مقالات ذات صلة مفاوضات حماس وإسرائيل تستأنف بالدوحة والضغوط تتصاعد على نتنياهو 2024/07/05

وخلال المقابلة، تحدث بايدن بشكل صحيح عن تعيين هاريس، وأول امرأة سوداء في المحكمة العليا، القاضية كيتانجي براون جاكسون، لكنه وقع في خطأ آخر عندما تحدث بشكل غير مؤكد في برنامج «إيرل إنغرام»، الموجه للمستمعين السود في ويسكونسن.

وعندما سئل عن أهمية التصويت، جاءت إجابته مشوشة، مشيراً إلى قرار المحكمة العليا الأخير الذي منح ترامب حصانة كبيرة من الملاحقة القضائية. وقال: «تحتاج إلى شخص، شخص سيضمن – أصدرت المحكمة العليا قراراً، بالمناسبة، يهدد المبدأ الأميركي بأنه ليس لدينا ملوك في أميركا، لا يوجد أحد فوق القانون».

أثار أداء بايدن في خطاباته الأخيرة تساؤلات حول قدرته على مواصلة قيادة البلاد لفترة رئاسية أخرى، خاصة مع تكرار زلاته اللفظية خلال خطاب للعائلات العسكرية في البيت الأبيض، حين بدا متلعثماً وأشار إلى ترامب كـ«أحد زملائنا».

وتزايدت الضغوط على بايدن للتنحي كمرشح رئاسي ديمقراطي، في وقت يصبح فيه الحزب أكثر قلقاً بشأن قدرته على هزيمة ترامب في الانتخابات المقبلة.

وبينما يعترف بايدن لمؤيديه بأنه لا يتحدث بـ«انسيابية» كما كان من قبل، فإن التساؤلات حول ما إذا كان يمكنه الخدمة لأربع سنوات أخرى قد زادت، خاصة بعد تراجع الدعم العام له وزيادة الثقة في هاريس.

الشرق الاوسط

مقالات مشابهة

  • مَن يُنزل حزب الله عن شجرة الجنوب؟
  • دبي بالصدارة.. تعرف على أغلى 10 مدن عربية بالنسبة للمغتربين
  • بايدن فخور بكونه أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس اسود!
  • "فخور بيك يا صديقي وعندك شغف المبتدئين".. كريم قاسم يُشيد بأداء علي صبحي
  • زلة لسان جديدة لـ بايدن: فخور بكوني أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود!
  • ألكاراز ينجو من «الماراثون» في ويمبلدون!
  • بايدن يواصل زلات اللسان: فخور بكوني أول امرأة سوداء تخدم مع رئيس أسود
  • بايدن بزلة جديدة: فخور بكوني أول امرأة سوداء في البيت الأبيض
  • باوليني إلى «الدور الرابع» في «ويمبلدون»
  • زلة جديدة … بايدن :فخور بكوني أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود! .. فيديو