شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميركاتو الأهلي تطور رسمي بصفقة محرز والمدرب الجديد وصدمة السومة، يواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد 2023 2024 ، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو الأهلي- تطور رسمي بصفقة محرز والمدرب الجديد وصدمة السومة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو الأهلي- تطور رسمي بصفقة محرز والمدرب الجديد...

يواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو الجاري.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات النادي الأهلي خلال الـ24 ساعة الماضية..

أشار بن جاكوبس الصحفي بوكالة CBS الأمريكية، إلى تحرك النادي الأهلي نحو اللاعب سانت ماكسيمان، نجم فريق نيوكاسل الإنجليزي. 

يرجح الإعلان عن المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نهاية الأسبوع الجاري، وسيلتحق بالمعسكر مباشرة لقيادة الفريق، علما أن بعثة الراقي تغارد جدة فجر غد الإثنين على متن طائرة خاصة، ومن المقرر يستمر المعسكر لمدة 20 يوما يتخلله 5 مباريات ودية. 

علق الإعلامي عبدالعزيز بن عمر، على تساؤلات جماهير الأهلي على سبب استبعاد عمر السومة من قائمة معسكر النمسا، مؤكدا أن المهاجم السوري اتفق مع نادي العربي القطري، لتنتهي مسيرة 9 سنوات للعقيد مع قلعة الكؤوس. 

تلقى جمهور الأهلي، صدمة مدوية من نادي مانشستر سيتي، بنشره صورة رسمية للاعب رياض محرز، قائلا: "لدينا ساحر العرب"، ما اعتبره الشارع الرياضي بتلميح صريح لبقاء الجناح الجزائري مع العملاق الإنجليزي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرکاتو الأهلی النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

محرز يمنح الأهلي السعودي فوزا ثمينا على حساب الوصل الإماراتي

دبي – عاد الأهلي السعودي من دبي بفوز ثمين على حساب مضيفه الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، في مباراة جمعتهما اليوم الاثنين ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وفرض الجناح الدولي الجزائري رياض محرز نفسه نجما للمباراة بتسجيله الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الثالثة من هجمة مرتدة مرت فيها الكرة خلف مدافعي الوصل لتصل إلى محرز، الذي استقبل الكرة ببراعة داخل منطقة الجزاء قبل أن يضعها بكل هدوء داخل شباك الفريق الإماراتي.

وفي الدقيقة 38، صنع محرز الهدف الثاني بعدما نفذ ركلة ركنية استقبلها زميله إيبانيز بضربة رأسية رائعة.

ورفع الأهلي رصيده إلى ست نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على بيرسيبوليس الإيراني في جدة بهدف نظيف، بينما تجمد رصيد الوصل عند ثلاث نقاط، تحصل عليها من فوزه في الجولة الماضية على باختاكور الأوزبكي 1-0.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • محرز يمنح الأهلي السعودي فوزا ثمينا على حساب الوصل الإماراتي
  • توقيف رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو لمدة ستة أشهر من طرف "فيفا"
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • الوصل يخسر من الأهلي بثنائية محرز وإيبانيز
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز