لندن – (د ب أ)- أكد هاري ماجوير أنه لن يصبح قائدا فريق مانشستر يونايتد بعد الآن وذلك عقب محادثات مع المدير الفني إريك تن هاج. وذكرت تقارير مطلع هذا الشهر أن تن هاج مستعد لإبعاد ماجوير عن دوره بعدما تقلصت مشاركة مدافع المنتخب الإنجليزي منذ توليه تدريب الفريق في الموسم الماضي. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.

أيه.ميديا” أن المدافع شارك كأساسي في ثماني مباريات فقط وهو ما أثار تكهنات بشأن مستقبله في أولد ترافورد. وكتب ماجوير على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :”بعد محادثات مع المدير الفني اليوم أبلغني بأنه سيقوم بتغيير قائد الفريق”. وأضاف :”أوضح أسبابه لي وبينما أنا حزين للغاية ، سأواصل تقديم أفضل ما عندي في كل مرة ارتدي فيها قميص الفريق”. وتابع :”لذلك أردت أن أشكر جماهير مانشستر يونايتد بشدة لكل دعمهم لي عندما كنت أرتدي شارة القيادة”. وأكد :” منذ أول يوم حصلت فيه على هذا الدور، قبل ثلاثة أعوام ونصف العام، كان شرفا كبيرا لي أن أقود مانشستر يونايتد، وأحد أكثر اللحظات التي شعرت فيها بالفخر في مسيرتي حتى الآن”. وقال “إنها واحدة من أعظم التكريمات على مستوى الأندية في كرة القدم. فعلت كل ما يمكنني فعله لمساعدة مانشستر يونايتد داخل وخارج الملعب”. وأكد :”سأظل ممتنا إلى أولى جونار سولشاير لأنه أول من منحني هذه المسؤولية وأتمنى النجاح لأيا كان من سيرتدي الشارة وسيحظى بدعمي الكامل”. وفي غياب ماجوير عن التشكيلة الأساسية للفريق في مباريات الموسم الماضي، ارتدى برونو فرنانديز، في أغلب الأحيان، شارة القيادة، ويتوقع أن يحصل برونو على الشارة بشكل دائم. وشارك ماجوير في أكثر من 170 مباراة مع مانشستر يونايتد بعد الانتقال إليه من ليستر سيتي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني (104 ملايين دولار) في .2019 وارتبط اسم ماجوير في الأيام الأخيرة بالانتقال إلى ويستهام.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

تن هاج يحث لاعبي مانشستر يونايتد على التحلي بالثقة للعودة للانتصارات

حث إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، لاعبي فريقه على الحفاظ على ثقتهم في مسعاهم للعودة للانتصارات بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام توتنهام يوم الأحد الماضي.

تن هاج يحث لاعبي مانشستر يونايتد على التحلي بالثقة للعودة للانتصارات

وازدادت الضغوط على تن هاج بعد خسارة ثلاث مباريات من أول ست مباريات بالدوري، واحتلال الفريق للمركز الثالث عشر في جدول الترتيب.

ولكن يبدو أن المدرب الهولندي رفع شعار التحدي قبل مواجهة بورتو وأعرب عن عدم قلقه بشأن مستقبله مع الفريق.

وقال المدرب الهولندي لشبكة "سكاي سبورتس":" لا أفكر في هذا. لا أشعر بالقلق".

الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق

وأضاف:"سنحقق نجاحات من هذا الموسم. لا يوجد شيء سهل ولكن لا يوجد ما يدعوني للذعر. يمكننا حل هذه المشكلة، هذا الفريق بإمكانه حل هذه المشكلة".

وأوضح:"كان الأداء سيئا أمام توتنهام. يجب أن أوضح المشاكل لإعطاء الحلول للفريق. الشيء الأكثر الأهمية هو الحفاظ على الإيمان. هذه هي أهم رسالة لأنك لو فقدت الإيمان، ستفقد كل شيء".

وأكد:" حتى بعد كل الانتكاسات (أمام توتنهام) يجب أن نستمر. هذا هو الفريق، يريدون القتال من أجل بعضهم البعض. عندما نخسر، يشعر الجميع بالحزن والإحباط، ولكنه يشعل حماسنا أيضا".

مقالات مشابهة

  • راتكيف يرفض ضمان مستقبل تن هاج في مانشستر يونايتد
  • "قادر على استخدام خبرته لمساعدة الفريق".. هاري ماجواير يدعم مدرب مانشستر يونايتد
  • ماجواير: مانشستر يونايتد تنقصه الصلابة!
  • تن هاج عن مستقبله مع مانشستر يونايتد: انتظروا فقط.. سوف نصل إلى هناك!
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي
  • بقاء تين هاج… متى ينتهي عذاب مانشستر يونايتد؟
  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد
  • مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق
  • تن هاج يحث لاعبي مانشستر يونايتد على التحلي بالثقة للعودة للانتصارات
  • العد التنازلي لتين هاج في مانشستر يونايتد