كتب- محمد أبو بكر:

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أعمال التطوير الجارية بطريق طراد النيل والمنصورية؛ للوقوف على نسب التنفيذ والالتزام بأعلى معايير الجودة؛ لتحقيق الانسيابية المرورية اللازمة كونهما من أهم المحاور المرورية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ؛ لمتابعة أعمال التطوير بمراكز ومدن أوسيم ومنشأة القناطر وكرداسة.

وأضافت المحافظة، في بيان الخميس، أنه خلال مرور المحافظ على أعمال التطوير بطريق طراد النيل، وجه بسرعة تمهيد مساحات الأراضى أملاك الدولة التي تم ضمها حديثًا للطريق بعد إزالة التعديات الواقعة عليها نطاق مركز ومدينة أوسيم؛ لسرعة بدء أعمال التطوير.

كما شدد على ضرورة بحث إقامة عدد من المواقف الحضارية وساحات الانتظار؛ لمنع الانتظار الخاطئ للمركبات بنهر الطريق، وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية.

ووجه اللواء أحمد راشد، مدير مديرية الطرق، بسرعة الانتهاء من أعمال التجهيزات اللازمة لطريق طراد النيل بطول 4 كم والتي تضم "إزالة طبقة الطريق المتهالكة وتمهيده وإنشاء الحوائط الساندة على جانبي الطريق ووضع طبقة الأساس لاستكمال عملية الرصف".

وحرص المحافظ، على متابعة أعمال رفع كفاءة أسوار المنشآت والعقارات المقامة على جانبي الطريق، موجهًا بضرورة إلزام تلك الوحدات بخط التنظيم بمختلف قطاعات التطوير، ورفع ناتج الأعمال والأتربة على جانبي الطريق؛ لعدم إعاقة الحركة المرورية.

اقرأ أيضًا:

خاص| ننشر نص ضوابط الحج السياحي 1445 هجرية – مستند

تصل لـ450 ألف جنيه.. أسعار برامج الحج 2024 لجميع المستويات

تأكيدًا لمصراوي.. السماح رسميًا بسفر السيدات بهذا العمر دون محرم

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 اللواء أحمد راشد طريق طراد النيل طوفان الأقصى المزيد أعمال التطویر

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي نظيره الفرنسي على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة

التقى الدكتور بدر عبد العاطى، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024، مع جان نويل بارو، وزير خارجية فرنسا، وذلك على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

واستهل وزير الخارجية، اللقاء بتقديم التهنئة لنظيره الفرنسي لتعيينه في منصبه، وتشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة، وأعرب عن تطلعه لمواصلة تعزيز العلاقات الثنائية القائمة على الاحترام المتبادل والمصلحة المشتركة، مشيراً إلى تعويلنا على مواصلة فرنسا دعم مصر في إطار الاتحاد الأوروبي، وخاصة بالنسبة لحزمة التمويل الأوروبية.

وزير الخارجية يلتقي نظيره الفرنسي

وأكد وزير الخارجية، أهمية تكثيف الجهود الرامية لخفض التصعيد في المنطقة وتحقيق وقف لاطلاق النار في غزة، وأشار إلى مواصلة مصر لمساعيها الدولية لحشد الدعم للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وفى مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة ومتصلة الأراضي على خطوط الرابع من يونيو لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، فضلاً عن منح فلسطين العضوية الكاملة بالأمم المتحدة.

كما شدد الوزير عبد العاطى، على ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على الأراضى اللبنانية واضطلاع الدول الفاعلة بدورها في هذا الصدد، وللحيلولة دون توسع المواجهات وتحولها إلى صراع إقليمى واسع النطاق، موضحاً أنه لا سبيل لحل الأزمة الحالية في الشرق الأوسط سوى من خلال تحقيق وقف شامل لإطلاق النار ووقف العدوان على قطاع غزة ولبنان واللجوء إلى السبل السلمية لوقف التصعيد.

شهد اللقاء تناول المستجدات في السودان، والصومال، والقرن الأفريقي، والبحر الأحمر، واتفق الوزيران على مواصلة التنسيق والتشاور بما يخدم جهود تحقيق الاستقرار والأمن.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية يؤكد ضرورة وقف شامل لإطلاق النار في غزة.. وعدم اتساع نطاق الصراع في المنطقة

وزير الخارجية يشارك في اجتماع اللجنة العربية الإسلامية مع السكرتير العام للأمم المتحدة

وزير الخارجية الإيراني: إسرائيل تشكل تهديدا ولا تستحق عضوية الأمم المتحدة

مقالات مشابهة

  • التحويلات المرورية.. بيان مهم من الجيزة بشأن غلق الطريق الدائري
  • محافظ أسيوط يستقبل نائب رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري لمناقشة الموقف التنفيذي لبعض المشروعات 
  • أعلى خزان أسوان.. افتتاح مشروع الهوية البصرية «رمز النيل»
  • محافظ الجيزة: رصف وتطوير ورفع كفاءة طريق المتربة بقرية صول
  • مساعد وزير الصحة للمشروعات ووكيل صحة أسيوط يتفقدان أعمال التطوير بمجمع المحارق 
  • تمهيد المسار البديل لنفق المندرة لتسيير الحركة المرورية في الإسكندرية
  • محافظ البحيرة تضع حجريّ الأساس للموقف الجديد وكوبري وسط البلد بحوش عيسى
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الفرنسي على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • الأمم المتحدة تشيد بتوافق ليبي حول تعيين محافظ المركزي وتدعو لحوار شامل لتوحيد المؤسسات
  • محافظ الجيزة: 3 مشروعات لمعالجة ورفع الصرف الصحي لدعم القرى المحرومة بأطفيح