استعلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة، عن الحالة الصحية لفتاة تبلغ من العمر 15 عامًا، أصيبت بجروح من سكين أثناء تواجدها في فندق رفقة والدها، تمهيدًا لاستجوابها حول الواقعة، وأفادت التحقيقات أن المتهم هو والدها إذ أقدم على محاولة ذبحها، وشرع في إلقائها من شرفة الفندق الذي يقع بمنطقة الأهرامات، ولكن تدخل موظفو أمن الفندق وأنقذوا الفتاة عقب استغاثتها، وطلبت النيابة تقريرا طبيا وافيا عن الحالة الصحية للفتاة المجني عليه، وتحريات المباحث حول الواقعة، وقررت حبس الأب المتهم على ذمة التحقيقات.

والدة الفتاة: أبوها بيحبها وتعبان بقاله فترة 

واستمعت النيابة إلى أقوال أسرة الطفلة ووالدتها التي أكدت أن والد الطفلة “ موظف” يحب بنته كثيرًا ولكن في الفترة الأخيرة أصيب بحالة عصبية، وفي يوم الواقعة اصطحب الفتاة بحجة الخروج إلي التنزه، وتوجه بها إلى أكثر من منطقة، حتي قرر أن يأخذها إلى الفندق، وأثناء تواجدهما في “ روف” الفندق استل سكينة من “ البار” وحاول ذبحا وإلقائها من أعلي سطح الفندق، لكن يقظة رجال أمن الفندق أنقذت الفتاة.

 بداية الواقعة.. بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من مسؤولي فندق شهير بالهرم حول محاولة ذبح فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا، على يد والدها “موظف”، وأكد موظفو الفندق أن المتهم كان تظهر عليه علامات عدم الاتزان النفسي أثناء دخوله للفندق، مما أثار شكوكهم وجعلهم يراقبون تحركاته باستمرار.

وجرى نقل الطفلة المصابة إلى مستشفي الهرم بعد الحادثة، وتحفظت القوات علي المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهرم

إقرأ أيضاً:

النيابة المصرية تطالب بسرعة القبض على المتهم الهارب في قضية مؤمن زكريا

شهدت قضية لاعب الأهلي السابق، مؤمن زكريا، تطورات جديدة، حيث طلبت النيابة العامة من أجهزة الأمن الإسراع في القبض على المتهم الهارب لاستكمال التحقيقات.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على 4 متهمين، بعد تورطهم في اختلاق واقعة عثور حارس مقبرة على أعمال سحر، تضمنت أوراقًا وصورة لمؤمن زكريا مدونًا عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة.

وادعى الحارس أنه وجد هذه الأعمال أثناء زراعته للصبار أمام مقبرة عائلة مجدي عبدالغني، لاعب الأهلي السابق، بالقاهرة، في إطار مخطط شارك فيه 4 أشخاص آخرين، من بينهم نجله، وهو المتهم الهارب المطلوب القبض عليه بسرعة.

واعترف المتهم الأول بأنهم استهدفوا مؤمن زكريا بسبب علمهم بمرضه، وقاموا بإحضار صورته وكتابة طلاسم عليها، إضافة إلى عروس قماشية مغروسة بالدبابيس، ودفنوا هذه الأشياء أمام مقبرة عائلة مجدي عبدالغني لتوريطه، نظرًا لكون اللاعبين السابقين شخصيات رياضية معروفة.

وادعى المتهمون عثورهم على أعمال السحر المدفونة حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على منصات التواصل الاجتماعي، بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة، للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك إلى مؤمن زكريا، بزعم كونها أعمال سحر.يذكر أن مؤمن زكريا أصيب عام 2019 بمرض التصلب الجانبي الضموري، وهو أحد الأمراض النادرة التي تنتقل من العضلات إلى الأعصاب، وتؤثر في تحكم المريض في جسده وحواسه.

صحيفة الخليج

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • "عايزين يبتزوني".. أقوال مؤمن زكريا أمام النيابة فى واقعة السحر
  • النيابة تنتهى من سماع أقوال مؤمن زكريا بواقعة السحر الأسود
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • النيابة المصرية تطالب بسرعة القبض على المتهم الهارب في قضية مؤمن زكريا
  • "مكنش قصدي".. أب يعذب ابنته بالضرب حتى الموت بالقناطر
  • شخص يضرب ابنته حتى الموت فى القناطر الخيرية بالقليوبية
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمين بتهمة قتل سوداني بالهرم
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • الواقعة من 25 يوما.. أقوال "تربي" مقابر الإمام الشافعي عن سحر مؤمن زكريا
  • فتاة فيديو التحرش الجماعي في طنجة تخرج بأول تصريح وتوضِّح حيثيات الواقعة (فيديو)