يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة استعداداته لمواجهة نظيره فريق أوساسونا مساء اليوم الخميس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا

ومن المقرر أن تُقام المباراة في الرياض مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم برصيد 38 نقطة.

ويواجه الفائز من مباراة برشلونة أمام نظيره فريق أوساسونا نظيره فريق ريال مدريد الذي تأهل على حساب أتلتيكو مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

ماركيز لوبيز: نحترم لبنان.. ونسعى لتحقيق اللقب دونجا: غيرنا طريقة لعب الزمالك أمام أرتا سولار دون علم أوسوريو وصدمت من رحيل إمام عاشور للأهلي

وسوف يتم نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة أمام نظيره فريق أوساسونا مساء اليوم الخميس في كأس السوبر الإسباني عبر شبكة قنوات SSC.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة أوساسونا برشلونة واوساسونا الدوري الاسباني السوبر الاسباني كأس السوبر الإسباني نظیره فریق لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب بلجيكا، منافسه منتخب أوكرانيا، اليوم الأربعاء 26 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في يورو 2024.

موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024

وتشهد تلك المجموعة إثارة كبيرة، حيث يملك كل منتخبات تلك المجموعة "بلجيكا وأوكرانيا وسلوفاكيا ورومانيا" 3 نقاط قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

وتحسم الجولة الأخيرة مصير تلك المجموعة، حيث يتأهل بشكل رسمي لدور ثمن النهائي من يحقق الانتصار بالجولة الثالثة.

موعد مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة نشرة منتصف اليوم.. تطورات جديدة بشأن تعاقد بايرن ميونيخ مع جوناثان تاه وكولر يرفض الظهير المحلي

تُقام المباراة بين منتخبي بلجيكا وأوكرانيا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، حيث تنقل مجموعة قنوات بين سبورتس ماكس تلك البطولة حصريا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الخميس 27 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أميركا والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا.. موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة