تعرف على موعد مباراة العراق واندونيسيا في كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة المرتقبة في الجولة الأولى من دور المجموعات.

اقرأ ايضاًجدول مباريات العراق في كأس أمم آسيا 2023 في قطر

يعتزم منتخب العراق أن يبدأ رحلته القارية بمواجهة قوية أمام منتخب اندونيسيا المتطور على أرضية ملعب "استاد أحمد بن علي المونديالي، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا 2023 في قطر.

ومن المقرر أن ينافس المنتخب العراقي ضمن المجموعة الرابعة في مجموعات كأس آسيا 2023، والتي تضم المرشح الأبرز للبطولة منتخب اليابان، إلى جانب كل من منتخب اندونيسيا ومنتخب فيتنام.

متى موعد مباراة العراق واندونيسيا في كأس آسيا 2023؟

موعد مباراة العراق ضد اندونيسيا في الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس أمم آسيا 2023 تم تحديده مساء يوم الإثنين الموافق 15 يناير 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر، 5:30 مساءً بتوقيت العراق والسعودية، 6:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة العراق واندونيسيا في كأس آسيا 2023؟

شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل لمباريات كأس آسيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، حيث ستذاع مواجهة العراق واندونيسيا على قناة beIN Sports AFC، كما ستنقل اللقاء شبكة قنوات السعودية الرياضية إس إس سي على قناة SSC Sports.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: موعد مباراة العراق

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

يواجه منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم نظيره بنما يوم الأحد المقبل 7-7-2024 على ملعب "ستيت فارم"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كوبا أمريكا.

وكان منتخب كولومبيا قد تأهل إلى ربع نهائي البطولة بعد صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء، كما تأهل منتخب بنما إلى نفس الدور بعد وصافة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين.

موعد مباراة كولومبيا ضد بنما في كوبا أمريكا

تنطلق صافرة البداية لمباراة كولومبيا ضد بنما يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثانية صباحًا بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا ضد بنما في كوبا أمريكا

تمتلك إدارة شبكة قنوات fox sport، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كوبا أمريكا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة كولومبيا ضد بنما يوم الأحد المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال وفرنسا والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • كلاسيكو أوروبي.. موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة