شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن رجال أعمال يناقشون سبل تطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية مع الأردن، جانب من الاجتماع رام الله دنيا الوطنناقش اتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين سبل تطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين الأردن وفلسطين.جاء .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رجال أعمال يناقشون سبل تطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية مع الأردن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رجال أعمال يناقشون سبل تطوير وتعزيز العلاقات...
جانب من الاجتماع رام الله - دنيا الوطنناقش اتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين سبل تطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين الأردن وفلسطين.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد اليوم الاحد في مدينة رام الله بين مجلس إدارة اتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين ممثلا برئيسه المهندس محمد العامور وملتقى رجال الأعمال الأردني الفلسطيني ممثلا برئيسه المهندس نظمي عتمة وجمعية رجال الأعمال الأردنيين ممثلة بالسيد صلاح البيطار.

واكد الاجتماع على أهمية دور الاتحاد في قيامه بالتواصل والتشبيك بين مختلف الفعاليات الاقتصادية الممثلة للقطاع الخاص بين البلدين.

وتطرق المجتمعون الى القضايا الأساسية والتي من شأنها أن تشكل خطط وبرامج مستقبلية قابلة للتطبيق خلال المرحلة القادمة والتي تؤثر إيجابا في النهوض بالواقع الاقتصادي الفلسطيني والأردني، وزيادة التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين.

وأكد العامور على ضرورة توحيد جميع الجهود التي تصب في خدمة القطاع الخاص الفلسطيني والأردني والتي من شأنها ان تشكل واقع قابل للتطبيق على الأرض، مشيرا الى أنه تم وضع تصورات مشتركة بين القطاع الخاص الفلسطيني والأردنيبالتعاون والتنسيق مع المؤسسات الرسمة والحكومية مع كافة الجهات ذات العلاقة لمحاولة تذليل العقبات التي تواجه جميع القطاعات الاقتصادية في البلدين.

ولفت العامور الى الدور الهام الذي يلعبه إتحاد رجال الأعمال الفلسطينيين واتحاد رجال الأعمال العرب في هذا السياق.

ومن جانبه شكر العتمة اتحاد رجال الاعمال الفلسطينيين في سعيه لتطوير وتعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري بين الاردن وفلسطين مثمنا جهوده الكبيرة والدور الاقتصادي الهام ومساهمته في تعزيز البيئة الاستثمارية في فلسطين.

بدوره اكد البيطار ان اتحاد رجال الاعمال العرب حريص على تطوير العلاقات الثنائية بين رجال الاعمال تحت مظلة مجالس الاعمال المشتركة ما بين فلسطين والأردن.

وحضر الاجتماع كل من السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، بسام الأعرج، عدنان قرش، الدكتور سالم أبو خيزران، معاوية القواسمي، رياض النمورة، وكل من السيد أمجد النوباني نائب رئيس ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني، و سامر الظاهرالمدير التنفيذي للملتقى وجهاد عقل مدير عام جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين-القدس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رجال الاعمال

إقرأ أيضاً:

لتحقيق أعلى المعايير.. أمانة الرياض تواصل أعمال صيانة طريق الدائري الغربي

أعلنت أمانة منطقة الرياض عن الاستمرار في تنفيذ أعمال صيانة وتحسين الطرق على طريق الدائري الغربي، بدءًا من الجسر المعلق وحتى تقاطع مخرج 26.

وأكدت الأمانة أن هذه الجهود تهدف إلى رفع مستوى جودة الطرق وتعزيز سلامة التنقل في المدينة.

وأشارت إلى أن هذه الأعمال تأتي في إطار السعي لتحقيق أعلى المعايير في البنية التحتية وضمان راحة وسلامة المواطنين والمقيمين في الرياض.

وتواصل الأمانة جهودها الدؤوبة لتحسين شبكة الطرق في المدينة، مؤكدة أن سلامة المواطنين أولوية قصوى في جميع مشاريعها.

سعياً لمعايير عالية..

تتواصل أعمال صيانة وتحسين الطرق في طريق الدائري الغربي من الجسر المعلق ولغاية تقاطع مخرج (26)؛ سعيًا لرفع مستوى جودة الطرق، وتعزيز سلامة التنقل في المدينة.

تستمر الجهود؛ لسلامتكم ☝???? pic.twitter.com/eEnX80nRsr

— أمانة منطقة الرياض (@Amanatalriyadh) July 7, 2024

مقالات مشابهة

  • لتحقيق أعلى المعايير.. أمانة الرياض تواصل أعمال صيانة طريق الدائري الغربي
  • الأردن تدين استمرار إسرائيل في استهداف مراكز إيواء النازحين في غزة
  • الأردن يدين استمرار إسرائيل في استهداف مراكز إيواء النازحين الفلسطينيين بقطاع غزة
  • جمارك وغرف دبي تبحثان التعاون المشترك ودعم مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية
  • عضو جمعية رجال الأعمال: شحنة ماشية صومالية تصل مصر قريبا
  • وزير قطاع الأعمال العام: دعم الصناعة وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص أهم أولوياتنا
  • «اقتصادية أبوظبي» تستعرض الفرص الاستثمارية والشراكة مع القطاع الخاص
  • الأردن.. مسيرة تضامنية مع مقاومة الضفة بوجه الاستيطان
  • استعدادات بمطار دبي الدولي وسط حركة مسافرين مرتقبة تناهز 3.3 مليون مسافر
  • اقتصادية أبوظبي تنظم فعاليات النسخة الثالثة من “الملتقى”