شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن متفوقًا على الأهلي بيراميدز يضع الرتوش الأخيرة لضم نجم منتخب مصر، يضع نادي بيراميدز، الرتوش الأخيرة في صفقة التعاقد مع مصطفى فتحي، لاعب فريق التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. هل .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متفوقًا على الأهلي.

. بيراميدز يضع الرتوش الأخيرة لضم نجم منتخب مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متفوقًا على الأهلي.. بيراميدز يضع الرتوش الأخيرة لضم...

يضع نادي بيراميدز، الرتوش الأخيرة في صفقة التعاقد مع مصطفى فتحي، لاعب فريق التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

هل حسم بيراميدز صفقة مصطفى فتحي؟

وكشفت قناة الكاس القطرية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن نادي ‎بيراميدز أنهى اتفاقه مع التعاون السعودي على ضم الجناح الدولي المصري مصطفى فتحي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت أن هناك بعض التفاصيل البسيطة  تفصل نادي بيراميدز عن الإعلان بشكل رسمي عن صفقة مصطفى فتحي.

وكان مصطفى فتحي، قد انتقل إلى صفوف بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية 2022، بنظام الإعارة من نادي التعاون السعودي، لمدة موسم واحد فقط.

وشارك مصطفى فتحي مع نادي بيراميدز، في الموسم الماضي خلال 47 مباراة، وأحرز 12 هدف، وصنع 7 آخرين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاون السعودی نادی بیرامیدز مصطفى فتحی

إقرأ أيضاً:

الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة»

 
معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز «تيفو هوجان».. استقبال جمهور الوصل أمام الأهلي السعودي

خسر الوصل أمام ضيفه الأهلي السعودي 0-2، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، على استاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري «منطقة الغرب» في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، وهي المواجهة القارية الأولى بين قطبي دبي وجدة في «أبطال آسيا».
سجل أهداف الأهلي السعودي، الجزائري رياض محرز في الدقيقة 3، والبرازيلي روجر إيبانيز في الدقيقة 38، ليرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط، مقابل بقاء الوصل بثلاث نقاط.
وكان الوصل فاز في الجولة الأولى على باختاكور الأوزبكي 1-0 في طشقند، في حين فاز الأهلي على بيرسيبوليس الإيراني 1-0 في جدة.
وفاجأ الأهلي السعودي، مضيفه الوصل بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة، بواسطة الجزائري رياض محرز، مستفيداً من كرة طولية للمدافع البرازيلي روجر إيبانيز خلف دفاع الوصل، استحوذ عليها محرز بناجح قبل أن يضعها بهدوء بيسراه في المرمى.
وعاد محرز قبل نهاية الشوط الأول، ليصنع كرة الهدف الثاني للأهلي من ركلة ركنية، حولها المدافع البرازيلي روجر إيبانيز داخل مرمى الحارس خالد السناني في الدقيقة 38. 
وسعى الصربي ميلوش ميلوييفيتش مدرب الوصل في الشوط الثاني، لتعديل أوضاع الفريق بالدفع بالثلاثي سياكا، أداما ديالو، وعبدالرحمن صالح، ليتحسن المردود الهجومي للأصفر بشكل أكبر دون أن ينجح في الوصول لمرمى الحارس عبدالرحمن الصانبي.
شهدت الدقائق الأخيرة مشاركة ثنائي الوسط علي سالمين وطحنون الزعابي ضمن تشكيلة الوصل، في الوقت الذي نجح فيه الضيوف الحفاظ على نظافة الشباك، وحصد النقاط الثلاث بالفوز 2-0 بفضل هدفي الشوط الأول. 
وتقام «الجولة الثالثة» من منافسات منطقة الغرب يومي 21 و22 أكتوبر الجاري، حيث يلتقي الوصل مضيفه الغرافة القطري في الخور، فيما يحل الأهلي السعودي ضيفاً على الريان في الدوحة، ويلعب في بقية المباريات الشرطة مع باختاكور في كربلاء، والسد مع بيرسيبوليس في الدوحة، والعين مع الهلال في العين، ويوم والاستقلال مع النصر في طهران.
وتتأهل الأندية الحاصلة على المراكز الثمان الأولى في منطقة الغرب لمرحلة الدوري، من أجل المنافسة في دور الـ16.

مقالات مشابهة

  • الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة»
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • «لو هتطلع عمرة».. سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • طائرة الأهلي يواصل دعم صفوفه بضم لاعب طلائع الجيش
  • عادل عصام الدين: يايسله يعيش أيامه الأخيرة في الأهلي.. فيديو
  • تهميش ومصير غامض.. ظاهرة هروب الرياضيين التونسيين تتفاقم في السنوات الأخيرة
  • محمد العمروسي يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي