٢٦ سبتمبر نت:
2024-07-13@17:30:08 GMT

كلمة هامة للسيد عصر اليوم

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

كلمة هامة للسيد عصر اليوم

وستبث الكلمة الرابعة عصرا يتناول فيها أهمية جمعة رجب بالنسبة لليمنيين إضافة لآخر التطورات على الساحة.

.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تصدر تعليمات هامة بشأن تظلمات الدبلومات الفنية 2024

تظلمات الدبلومات الفنية 2024.. أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة تعليمات بشأن اطلاع الطلاب على كراسات الإجابة عقب تقديم طلب تظلمات الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول.

بدء تلقي طلبات التظلم من نتيجة الدبلومات الفنية 2024

أوضحت أن لجان النظام والمراقبة تبدأ في تلقي الطلبات اعتبارًا من اليوم السبت 13 يوليو الجاري ولمدة 15 يومًا تنتهي في يوم السبت الموافق27 يوليو.

وأشارت الوزارة في بيان اليوم السبت، إلى أن التعليمات تتضمن حضور الطالب أو ولي أمره إلى لجنة النظام والمراقبة من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا خلال فترة الاطلاع طوال أيام الأسبوع على أن يقوم الطالب بسداد مبلغ 100 جنيه لصالح صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بأحد مكاتب البريد أو أحد الحسابات المعتمدة «فوري 66616» تحت حساب تظلمات تعليم ثانوي فني، وذلك عن كل مادة يرغب في الاطلاع على كراسة الإجابة الخاصة بها مع ضرورة تسليم (أصل الإيصال + صورة منه) إلى لجنة النظام والمراقبة المختصة.

وتتضمن التعليمات قيام الطالب أو ولي أمره بالتوجه للجنة النظام والمراقبة المختصة لتقديم الطلب وتحديد المواد التي يرغب في الاطلاع عليها، ويتم تحديد موعد الاطلاع من قبل مسؤولي اللجنة، ويسمح لولي الأمر فقط بالحضور مع الطالب أثناء الاطلاع داخل اللجنة بعد التأكد من شخصيته، علمًا بأنه يحظر على الطالب أو ولي الأمر استخدام الهاتف المحمول في المكان المخصص للاطلاع داخل اللجنة، كما يحظر عليه اصطحاب نماذج إجابة وذلك طبقا للقرار الوزاري 293 لسنة 2014.

وفي ذات السياق، وطبقًا لهذا القرار يقوم الطالب بالاطلاع على صورة ضوئية من كراسة إجابته فى المادة أو المواد المتضرر فيها ويقوم بتدوين ملاحظاته في النموذج المعد لذلك بخط يده في ضوء البنود الآتية: وجود أجزاء من الإجابة غير مقدرة، عدم صحة جمع جزئيات درجات كل سؤال من الداخل أو عدم مطابقتها للدرجات المدونة على المرآة من الخارج لكراسة الإجابة، عدم احتساب الدرجة الأعلى فى الحالات المسموح بها قانونًا، الخطأ في جمع الدرجات الكلية للأسئلة على المرآة من الخارج.

وتشتمل التعليمات على قيام الطالب بالتوقيع على غلاف الصورة الضوئية لكراسة الإجابة عقب الانتهاء من الاطلاع عليها وتدوين ملاحظاته، وكذلك قيامه بتسليم صورة كراسة إجابته بعد الاطلاع إلى عضو لجنة الاطلاع بلجنة النظام والمراقبة المختصة والتوقيع بما يفيد قيامه بذلك، بالإضافة إلى تدوين الطالب رقم تليفونه للتواصل معه بعد الانتهاء من فحص التظلم لإعلامه بنتيجة الإطلاع، على أن تتولى لجنة النظام والمراقبة استكمال باقي الإجراءات الخاصة بهذا الشأن طبقًا للقرار الوزاري المذكور بعاليه، على أن يتم الاتصال بالطالب بعد ذلك لإبلاغه بنتيجة الاطلاع في حالة زيادة درجات المادة.

اقرأ أيضاًخطوات التقديم لوظائف مدارس المتفوقين «STEM»

بدأت اليوم.. أماكن وخطوات تظلمات الدبلومات الفنية 2024

مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. اعرف الكليات والمعاهد المتاحة

مقالات مشابهة

  • «التعليم» تصدر تعليمات هامة بشأن تظلمات الدبلومات الفنية 2024
  • مسيرة حاشدة في القبيطة بلحج إسنادا لغزة وتفويضا للسيد القائد
  • خروج جماهيري غير مسبوق في عمران دعما لفلسطين وتفويضا للسيد القائد
  • لحج .. مسيرة حاشدة في القبيطة إسنادا لغزة وتفويضا للسيد القائد
  • مصطفى مدبولي: منتدى العمل العالمي منصة هامة لتبادل وجهات النظر
  • نصائح هامة لتجنب ضربة الشمس القاتلة
  • أقال النائب العام وجميع الوزراء.. 4 محاور في كلمة رئيس كينيا لشعبه
  • نصائح هامة قبل تناول البطيخ والخوخ
  • كلمة مرتقبة للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية
  • كلمة هامة لقائد الثورة عصر اليوم