متابعة بتجــرد: عبّرت الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها من جمهورها على فيلم “عصابة عظيمة”، الذي عُرض أخيراً في دور السينما، مشيرةً إلى ضرورة إعطاء الفرص للشباب.

وقالت إسعاد خلال تصريحات إذاعية، إن كل ردود الفعل على فيلم “عصابة عظيمة” مبشّرة وإيجابية، وأضافت: “وإحنا بنصوّر الفيلم بنحسب قوي المُشاهد هيستقبل الفيلم إزاي، وأي رد فعل يتم حسابه، ونرى إذا كانت حساباتنا مظبوطة أم لا”.

وأكدت إسعاد يونس أن لا بد من الحفاظ على روح الشباب داخل كل شخص، بالقول: “أنا معنديش إحساس إن شخص يكون متميز عن شخص آخر، والحفاظ الأول على شباب روحك مهم مهما كان عمرك، ولازم روحك تكون شابة طول الوقت وإلا مش هتكمل… بقول دايماً متدّوش فرصة لحد يعجّزكم أو يكسركم بدري، وضروري نفضل أحياء عشان ربنا عايز ده”.

يُذكر أن فيلم “عصابة عظيمة” يضم عدداً كبيراً من نجوم الكوميديا، أبرزهم: محمد محمود، كريم عفيفي، فرح الزاهد، أحمد عزمي، الطفلة لوسيندا سليمان، رنا رئيس…، وهو من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية “عظيمة”، وهي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها؛ فقدت بصرها نتيجة حادث، ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة، ويتسبّب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يُعدّ آخر ما تملكه في الحياة.

main 2024-01-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

رضا إدريس يكشف سر ابتعاده عن التمثيل: محدش بيرشحني.. فيديو

كشف الفنان رضا إدريس سر ابتعاده عن التمثيل، خلال السنوات الماضية، مشيرًا إلى أنه سعى خلال الـ 10 سنوات الماضية مع عدد من المنتجين لتكبير مساحة أدواره في الأعمال الفنية ولكن لم يحدث.

وقال رضا إدريس، في لقاء مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة صدى البلد 2، أن سر ابتعاده عن التمثيل بسبب عدم ترشيحه لأدوار في ذلك الوقت من جانب المخرجين أو زملائه في الوسط الفني، وحتى الآن لا يتصل به أحد لكي يعرض عليه المشاركة في بطولة عمل فني.

وأكد رضا إدريس على أنه كان شخصًا ملتزمًا طوال 40 عامًا في مجال التمثيل، ولكن ظهرت نوعية من الفنانين ابعدته عن المشاركة في الأعمال الفنية، لافتًا إلى أن من يقول جملة وتنجح مع الجمهور في اليوم التالي يقوم ببطولة فيلم ويتم التعامل معه على أنه أصبح نجمًا سينمائيًا.

وأضاف رضا إدريس، قائلاً: «انا قولت آلاف الجمل، ومحدش فكر فيا أني أشيل فيلم أو مسلسل أو مسرحية، والحمد لله أنا في المسرح كويس، لأنه في دمي من صغري».

وأوضح رضا إدريس أنه شخص بسيط ويتفاعل مع الأشياء بهدوء، وإذا تعرض للغضب سريعًا يتحول الأمر إلى ضحك وهزار، حتى إذا وجد أبنائه في حالة حزن على حاله يقوم بمداعبتهم ويطلبهم بالتركيز في أمورهم ومصالحهم، ويقوم بمساعدتهم قدر استطاعته.

مقالات مشابهة

  • الخطوط الجوية اللبنانية: تعديل مواعيد عدة رحلات خلال الأيام المقبلة
  • القضايا العظيمة تستحق تضحيات عظيمة
  • عضو لجنة السلامة المرورية سابقا: الإشارات الرقمية إيجابية ونرجو عودتها
  • شرطة أبوظبي تنظم «جودة حياة» لإسعاد المتعاملين
  • عصف ذهني لإسعاد متعاملي شرطة أبوظبي
  • كوليبالي: فترة أداء فريضة الحج كانت عظيمة جدًا .. فيديو
  • رضا إدريس يكشف سر ابتعاده عن التمثيل: محدش بيرشحني.. فيديو
  • منتخب اليمن للشباب يضرب أهلي صنعاء بثلاثية وديا
  • مي عمر تتألق بزهور الربيع في الصيف
  • “القسام” في الخليل تجدد عودتها بعمليتي إطلاق نار