السعودية – واجه نجم خط وسط نادي ريال مدريد، الألماني توني كروس سيلا من صافرات الاستهجان خلال مشاركته في لقاء فريقه ضد أتلتيكو مدريد الأربعاء ضمن الدور نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني.

ودخل كروس كبديل لزميله لوكا مودريتش في الدقيقة 67، ليتم استقباله بصافرات استهجان من قبل الجماهير السعودية التي احتشدت في ملعب “الأول بارك” بمدينة الرياض حيث أقيمت المباراة.

كما انهالت الجماهير السعودية بالصافرات ضد كروس في كل مرة يلمس فيها اللاعب الألماني الكرة، وذلك على خلفية تصريحاته السابقة ضد الدوري السعودي.

وكان كروس قد صرح سابقا بأن النجوم اتجهوا للاحتراف في الدوري السعودي من أجل المال فقط، وانتقد اللاعبين الشباب الذين تركوا أنديتهم في أوروبا من أجل اللعب في السعودية.

ووصف النجم الألماني، الدوري السعودي، بأنه يشكل خطرا على كرة القدم في المستقبل.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد تغلب على أتلتيكو 5-3 بعد التمديد ليحجز بطاقة التأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني الذي يقام في السعودية ضمن اتفاقية بين الاتحاد الإسباني لكرة القدم والجانب السعودي.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي

المناطق_وكالات

يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني إقامة مراسم استقبال استثنائية لقائد منتخب فرنسا كيليان مبابي حينما ينضم للفريق عقب نهاية كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، اليوم الخميس، سوف تتضمن مراسم الاستقبا عرضا للألعاب النارية وحفلا موسيقيا ومنصة أشبه بتلك التي جرى استخدامها في حفل تايلور سويفت.

أخبار قد تهمك ماركا: ريال مدريد يجدد تعاقده مع مساعديّ أنشيلوتي 4 يوليو 2024 - 9:10 صباحًا جدول مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني موسم 2024/2025 19 يونيو 2024 - 2:12 مساءً

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مراسم الاستقبال ستقام في ملعب سانتياجو برنابيو في 16 تموز/يوليو الجاري بعد يومين من نهاية يورو 2024، حيث تلتقي فرنسا مع البرتغال غدا الجمعة في دور الثمانية.

ونقلت صحيفة “آس” عن مسؤولين في ريال مدريد قولهم “سيكون العرض الأكثر إثارة على الإطلاق للاعب كرة قدم”.

وأشار التقرير إلى أن من المتوقع حضور 80 ألف مشجع مراسم الاستقبال مع ارتداء القميص رقم 9 الذي من المقرر أن يرتديه مبابي في الموسم الأول له بالدوري الإسباني، حيث أن قميصه رقم 10 الذي اعتاد أن يرتديه مع منتخب فرنسا وناديه السابق باريس سان جيرمان، مخصص حاليا للنجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • وداع مؤثر بين لاعبي ريال مدريد بمنتخب أسبانيا وتوني كروس .. صور
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • لحظة من اليورو.. هذا ما فعله لاعبو إسبانيا مع كروس بعد ظهوره الأخير في الملاعب
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!