طمأنت علامة “شيري”، الزبائن حول مدة استلام سياراتهم عبر كامل التراب الوطني. حيث أكدت أن العملية مستمرة إلى غاية اليوم.

ومن جهتها، أوضحت، مديرة الإعلام والاتصال لدى الممثل الحصري لعلامة “شيري” الجزائر، خامسة بوتيطاو، أن الآجال في 45 يوما مفتوحة. أي –تقول بوتيطاو- “دون ذكر العطل الأسبوعية والمشاكل اللوجيستية، والإدارية، وأحوال الطقس التي تعرقل وصول الباخرات في وقتها المحدد”.

وأشارت، المتحدثة في تصريحات إعلامية، إلى أن هذه المشاكل تعرقل وصول السيارة في الوقت المحدد للزبون. داعية الذين لم يستلموا سياراتهم بعد إلى الارتياح وعدم القلق.

وأضافت، بوتيطاو، أن علامة “شيري” تعطي أهمية بالغة للخدمات ما بعد البيع، الأمر الذي يجعلها  تقدم منتجات عالية الجودة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

النسخة الـ7 من “خليجية كواترو” تنطلق 5 يوليو

 أعلن مركز كواترو الرياضي، اكتمال التحضيرات والتجهيزات كافة لاستضافة النسخة السابعة من المهرجان الكروي للأكاديميات الخليجية “خليجية كواترو”، الذي يقام برعاية الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، وإشراف وتنظيم المركز خلال الفترة من 5 حتى 11 يوليو الجاري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في قاعة المؤتمرات بمركز شباب عجمان في منطقة مشيرف، بحضور أحمد الرئيسي، رئيس اللجنة المنظمة العليا للمهرجان وعبد الله البكر، مدير قسم الفعاليات بدائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان، وحمد عبيد تريم الشامسي، مدير المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع، وأمير الهاشمي مدير إدارة التسويق في مجموعة لافيش للعطور راعي المهرجان، وناجي خميس ممثلاً لجمعية الإحسان الخيرية راعي المهرجان، وفادي شحاتة المدير العام لمستشفى عجمان التخصصي الراعي اللوجستي للمهرجان.

ويهدف التجمع الخليجي الرياضي إلى اكتشاف وصقل المواهب الكروية في دول الخليج وإكساب اللاعبين الصاعدين الخبرات الرياضية، وتعزيز روح الفوز لديهم، ومنحهم خبرة التعامل مع وسائل الإعلام، إضافة إلى رفع مستوى الأداء الفني وتطوير قدرات ومهارات الفرق المشاركة في البطولة.

وتم خلال المؤتمر الصحفي الإعلان عن جميع البرامج التي ستقام خلال المهرجان، حيث تتصدر بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية لكرة القدم والتي تنطلق الجمعة، ويشارك في البطولة 18 فريقاً من مختلف الدول الخليجية، وتضم 3 فئات، بطولة تحت 12 سنة مواليد 2012/2013، وبطولة تحت 14 سنة مواليد2010/2011، إلى جانب بطولة تحت 16 سنة مواليد 2008/2009 والتي تقام لأول مرة.

وقدم عبد العزيز عبد الله مدير المهرجان، وسالم خلفان مشرف البطولة، شرحاً وافياً للوائح الفنية والتنظيمية، وتم إجراء مراسم القرعة للفئات الثلاث وتقسيم الفرق إلى مجموعتين، ضمت الأولى لفئة تحت 12 سنة الأكاديمية الأرجنتينية من الإمارات، وأكاديمية اليمن السعيد من اليمن، وأكاديمية سفنتين فور من الكويت، ويتواجد في المجموعة الثانية أكاديمية أوليه من البحرين، وسمارت الكروية من سلطنة عمان، وأكاديمية نادي العين من الإمارات.

وفي فئة تحت 14 سنة، تضم المجموعة الأولى الأكاديمية الأرجنتينية، وأكاديمية سفنتين فور، وأكاديمية سمارت الكروية، وتتبارى في الثانية أكاديميتان من العراق وهما ساوه الرياضية والعطار الرياضية، إضافة إلى أكاديمية أوليه من البحرين، وفي فئة تحت 16 سنة أوقعت القرعة الأكاديمية الأرجنتينية في المجموعة الأولى إلى جانب الجوهرة الرياضية من سلطنة عمان، وأكاديمية ليو من العراق، فيما ضمت المجموعة الثانية أكاديمية نادي العين،وأكاديمية سبورت فور أوول، وأكاديمية B.one من السعودية.

وذكر عبد العزيز عبد الله، أن النسخة السابعة من المهرجان تتضمن بطولة تنافسية خاصة بالمهارات الكروية وبطولة للألعاب الإلكترونية ومعسكراً تدريبياً لجميع الفرق المشاركة للإعداد للموسم الرياضي الجديد، ودورة معتمدة للمدربين والإداريين، إضافة إلى مجلس رياضي حواري يناقش تحديات الأكاديميات الكروية.وام


مقالات مشابهة

  • “المستقلة للانتخاب”: 12 الجاري آخر موعد لتقديم الاستقالات للراغبين في الترشح
  • غرفة تجارة دبي تحفز القطاع الخاص على المشاركة في برنامج “علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين”
  • المؤسسة الاتحادية للشباب تُطلق “الأجندة الوطنية للشباب 2031”
  • “أمانة جدة” تُصدر وتجدد 7,009 شهادات صحية خلال شهر
  • بوميل: “بلايلي في أتم جاهزيته لخوض نهائي كأس الجزائر”
  • النسخة الـ7 من “خليجية كواترو” تنطلق 5 يوليو
  • ديليفرو تطلق “تعهد الاحترام” في الإمارات
  • “شركة الكهرباء” تعلن وصول مواد ومعدات للمشروعات الكهربائية العاجلة
  • طرح شيري تيجو 8 موديل 2025 المجمعة محليًا.. المواصفات والأسعار
  • الأونروا: قيود “إسرائيل” على المساعدات في غزة تجعل الاستجابة الإنسانية مستحيلة