في قضية صدمت المجتمع التركي، حُكم على معلم لغة أنجليزية يدعى S.Y (38 عامًا)، يعمل في مدرسة خاصة بمدينة بورصة، بالسجن لمدة 12 عامًا و6 أشهر بعد إدانته بالاعتداء الجنسي على إحدى طالباته، الطفلة Ö.K. (14 عامًا).
بدأت الأحداث عندما وعد المعلم طلابه بدعوتهم لتناول القهوة كمكافأة لمن يحصل على درجة 100 في الامتحان.

وعند حصول الطالبة Ö.K. على الدرجة المطلوبة، دعاها إلى منزله حيث قاما بتناول القهوة والكحول معًا، ومن ثم ارتكب المعلم جريمته.

تفاصيل الحادثة المروعة التي تابعها موقع تركيا الان٬ كُشفت بعد أن بدأت عائلة الطالبة في الشعور بالقلق إزاء تغير سلوكها، مما دفعهم لفحص هاتفها. هناك، اكتشفوا وجود محادثات وصور ذات طابع جنسي بين الطفلة ومعلمها. بعد اكتشاف الأمر، تواصلت العائلة مع الجهات المعنية

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا اعتداء على طالبة بورصا

إقرأ أيضاً:

الطالبة “ايناس الصباغ”.. موهبة متميزة وتجربة واعدة في مجال الرسم التكعيبي

حمص-سانا

بدأت رحلتي مع الرسم التكعيبي في عمر الخامسة عشرة بعد أن كنت أرسم كل ما يخطر في بالي من مناظر طبيعية أو أشخاص وسواها، إلا أن الرسم التكعيبي هو الفن الذي استهواني لاحقاً، حيث وجدت ضالتي في هذا التيار من مدارس الفن التشكيلي.

هذا ما قالته الطالبة ايناس الصباغ التي تدرس هندسة الإلكترون والاتصالات بجامعة البعث، مؤكدة أنها لم تتلق أي علم أو تدريب في الرسم، إنما اعتمدت على حبها وشغفها بهذا الفن الذي بدأ يتطور تدريجياً معها بدعم واسع من أهلها.

وأكدت الصباغ أن الرسم التكعيبي يعتمد على استخدام أشكال هندسية مختلفة كالمخروط والمثلث والمربع والمستطيل بهدف تجسيد تفصيل ما هو موجود في الطبيعة “إنسان أو جماد أو حيوان” مع استخدام عدة ألوان ليتم تشكيل لوحة هندسية جميلة، لافتة إلى أنه من أنواع الرسم الصعبة لكونه يحتاج إلى الدقة والتركيز، حيث تستغرق اللوحة وقتاً قد يمتد من أسبوعين إلى شهر مستخدمة فيها ألوان الأكريليك أو الزيتي وأقلام الماركر.

وبينت أنها شاركت سابقاً في عدة معارض داخل الجامعة وخارجها، ما أعطاها الثقة بنفسها أكثر لمواصلة موهبتها التي تحب، متمنية أن يكون هناك تجمعات أو مراكز تستقطب الشباب بهدف تشجيعهم ودعمهم على مواصلة مواهبهم.

مثال جمول

مقالات مشابهة

  • فوز 5 معلمين في مسابقة المعلم المبدع المتميز بالإسماعيلية
  • المطران جورج خضر المعلم الكثير النقاء
  • أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»
  • وظائف للمدرسين بمحافظة قنا.. اعرف التخخصات المطلوبة وآخر موعد للتقديم
  • القضاء الكويتي يصدر حكما بالسجن على مواطن سرق علكة
  • الطالبة “ايناس الصباغ”.. موهبة متميزة وتجربة واعدة في مجال الرسم التكعيبي
  • هل الأتراك حزينون على الطفلة السورية لهذه الدرجة؟
  • فلسطينية تحصل على الماجستير من السفارة.. «الطالبة في مصر والمناقشون في غزة»
  • هل يعاقب ديميرال بطل تأهل تركيا إلى ربع نهائي يورو 2024 بسبب الذئاب الرمادية؟
  • اعتماد خمس برامج دراسية بكلية التربية بجامعة سوهاج