فنون، نجمة ستار أكاديمي سمية الجويني تعود للغناء بـ عيشها،09 42 م الأحد 16 يوليو 2023 كتبت منال الجيوشي طرحت الفنانة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجمة ستار أكاديمي سمية الجويني تعود للغناء بـ"عيشها"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجمة ستار أكاديمي سمية الجويني تعود للغناء بـ"عيشها"

09:42 م الأحد 16 يوليو 2023

كتبت- منال الجيوشي:

طرحت الفنانة التونسية سمية الجويني فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عيشها" عبر موقع يوتيوب، وذلك بعد غيابها عن الساحة الفنية لأكثر من 13 عامًا.

أغنية "عيشها" من كلمات ياسين حمزاوي، وألحان غانم، وتوزيع وميكس وماستر صابر الزويغي، والفيديو كليب تم تصويره في لبنان من إخراج برونو طبال.

وكانت سمية الجويني قد شاركت في الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" 2004/2003 مع مواطنها أحمد الشريف، والكويتي بشار الشطي، ومحمد عطية الذي حصل على المركز الأول

وبعد النجاح الذي حققته في "ستار أكاديمي" انطلقت في التمثيل بأعمال مصرية، كانت بدايتها بمسلسل "أحلامنا الحلوة" عام 2005 مع الراحل فاروق الفيشاوي، ثم فيلم "في محطة مصر" مع كريم عبدالعزيز، وتوالت أعمالها بأفلام "ورقة شفرة"، "نقطة رجوع"، "بلد البنات"، "هليوبوليس".

وعام 2010 شاركت بمسلسل "الحارة" مع كريمة مختار، سوسن بدر، صلاح عبدالله، وباسم سمرة، وذلك قبل أن تترك الساحة الفنية وتنتقل إلى الأرجنتين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد امتحان قدرات فنون جميلة 2024.. متى يبدأ التسجيل للاختبارات؟

حدد المجلس الأعلى للجامعات، موعد امتحان قدرات فنون جميلة 2024 للطلاب الذين يرغبون في الالتحاق بكليات الفنون الجميلة بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة.

موعد امتحان قدرات فنون جميلة 2024

ووفقًا للمجلس الأعلى للجامعات، يكون موعد امتحان قدرات فنون جميلة 2024، بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة والتي من المقرر أن تنتهي يوم 20 يوليو الجاري.

اختبار القدرات بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة

من المُقرر أن تكون أعمال تنسيق الجامعات 2024 لطلاب الثانوية العامة 2024 أن تبدأ من خلال اختبارات القدرات، بيننا يتم البدء في التسجيل باختبارات القدرات خلال 72 ساعة من نهاية امتحانات الثانوية العامة.

ويُمكن للطلاب الراغبين في التسجيل باختبارات القدرات الدخول على الموقع الخاص بالتنسيق وتسجيل ذلك، فضلًا عن أنه يُمكن للطالب أن يدخل أكثر من اختبار لأكثر من كلية في نفس الوقت، لكن لا يُمكن أن يكون الامتحان أكثر من مرة لكلية واحدة.

مقالات مشابهة

  • بعد "حرب نفسية".. حسناء سيف الدين تعود للغناء بـ «نبذة سريعة»
  • رئيس وزراء المجر: أعددت لزيارتي إلى روسيا تحت ستار من السرية
  • حسناء سيف الدين تعود للغناء بـ«نبذة سريعة»
  • مرّت مع والدتها بظروف صعبة.. نجمة “طائر الرفراف” ترفض مقابلة والدها
  • التوقيع على مذكرة تعاون أكاديمي وعلمي بين جامعة عبد المالك السعدي وجامعة الاستقلال الفلسطينية
  • رفعتها نجمة إباحية.. دعوى اعتداء جنسي جديدة تضرب مغني الراب بي ديدي
  • مغني الراب بي ديدي يواجه دعوى اعتداء جنسي جديدة من نجمة إباحية
  • مأساة عائلة سعودية في سويسرا.. أكاديمي يقفز إلى شلال لإنقاذ ابنه فيتوفى معه
  • موعد امتحان قدرات فنون جميلة 2024.. متى يبدأ التسجيل للاختبارات؟
  • الوحدة يتعاقد مع أوجبو