يمكن للاعبي Fortnite في الولايات المتحدة الذين يعتقدون أنه تم فرض رسوم عليهم مقابل عمليات شراء غير مرغوب فيها أثناء اللعب طلب استرداد الأموال عبر لجنة التجارة الفيدرالية حتى نهاية فبراير. بدأت عملية المطالبات، التي كان من المقرر أن تنتهي في يناير من هذا العام، في سبتمبر من عام 2023 بعد أن انتهت الهيئة التنظيمية من تسوية ضد Epic Games.

وتم تخصيص حوالي 245 مليون دولار للمبالغ المستردة وحدها.

قالت لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) إنها أخطرت حوالي 37 مليون من مستخدمي Fortnite المؤهلين الذين تأثروا بممارسات الشركة عند فتح المطالبات في البداية. وقالت الوكالة إنها ستواصل إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى مستلمي المبالغ المستردة المحتملة حتى ينتهي الموعد النهائي الجديد في 29 فبراير.

يتوفر نموذج المطالبة عبر الإنترنت على موقع FTC الرسمي، حيث ستحتاج إلى مشاركة معرف حساب Epic الخاص بك والكشف عما إذا كنت قد تلقيت بريدًا إلكترونيًا من الجهة التنظيمية أم لا. للتأهل لاسترداد الأموال، يجب أن يتم تحصيل رسوم منك بالعملة داخل اللعبة مقابل منتجات في لعبة Fortnite لم تكن تنوي شراءها بين يناير 2017 وسبتمبر 2022. وينطبق هذا أيضًا على الأطفال الذين خضعوا لرسوم باستخدام حسابات والديهم دون إشراف الكبار بين يناير 2017 ونوفمبر 2018.

الأهم من ذلك، أن لجنة التجارة الفيدرالية تسلط الضوء على حقيقة أن بعض المستخدمين الذين تم فرض رسوم عليهم قد تم قفل حساباتهم بعد طلب الدعم من خلال Epic Games أو بعد محاولة تسوية الرسوم مع شركات بطاقات الائتمان الخاصة بهم. ويأتي هذا التمديد الجديد بمثابة ضربة أخرى لشركة Epic Games، التي اتُهمت بانتهاك قاعدة قانون حماية خصوصية الأطفال عبر الإنترنت في حكم منفصل.

لقد غيرت الشركة سياستها بشأن حفظ معلومات الدفع نتيجة لحالة مطالبات لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) وستقدم الآن طريقة أكثر مباشرة لتقديم خيارات نعم أو لا لحفظ معلومات المستخدم المتعلقة بالدفع. وفي بيان لها، أشارت الشركة بشكل خاص إلى أنه "لا يوجد مطور ينشئ لعبة بنية أن ينتهي بها الأمر هنا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لجنة التجارة الفیدرالیة

إقرأ أيضاً:

«لو موبايلك ضاع أو اتسرق».. طريقة استرداد أرقام الهواتف المفقودة على آيفون وأندرويد

طرق استرجاع الأقارم المفقودة.. أرقام الهواتف وسيلة اتصال هامة بين الأشخاص، وفي حال فقدان الهاتف الذكي ينتج عنه ضياع الأرقام، مما يتسبب في حيرة للشخص مالك الهاتف، وتدفعه لمعرفة طرق استرجاع الأرقام المفقودة من الهواتف.

وخلال هذا التقرير، تقدم «الأسبوع» لمتابعيها دليل حول ما يجب فعله وكيفية استرداد الأرقام المفقودة على هاتف آخر في حالة سرقة هاتفك الذكي، سواء كان أندرويد أو آيفون.

طريقة استرجاع أرقام الهواتف عن طريق فيسبوك

يطلب «فيسبوك» من المستخدم عند إنشاء حساب جديد إمكانية الحصول على نسخة من جهات الاتصال، ما يجعله يحتفظ بكل الأرقام المحذوفة حتى بعد إعادة ضبط المصنع على الهاتف أو شراء هاتف جديد، كما يتم تفعيل خاصية النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال الخاصة والتي يتم تفعليها بمجرد تشغيل هاتف ذكي جديد حيث يطلب من المستخدم إدخال بريد إلكتروني لتفعيل خدمات الهاتف.

الهاتف المحمول

ويمكن استرجاع الأرقام المحذوفة عبر فيسبوك، في وقت بسيط وبخطوة واحدة فقط عبر فيس بوك، حيث يتيح تطبيق فيسبوك، على الهواتف الذكية إمكانية استعادة الأرقام المخزنة على الهاتف حتى بعد حذفها أو ضياعها، ويمكن هذا من خلال الدخول على اللينك الموقع من هنـــا.

وبمجرد الدخول على الرابط ستظهر جهات الاتصال التي تم تخزينها على الهاتف بنفس الاسم المحفوظة به قبل الحذف وآخر رقمين وبالضغط عليهما سيظهر الرقم كاملا.

طريقة استرجاع أرقام الهواتف عن طريق جوجل درايف

كما يمكن استرجاع الأرقام المحذوفة من خلال النسخ الاحتياطي للهاتف عبر جوجل درايف المقدمة من جوجل بلاي ولاستعادة الأرقام وفق موقع الدعم الفني للجوجل في تلك الحالة، باتباع الخطوات التالية:

- فتح الإعدادات على الهاتفك.

- اختيار Google.

- الضغط على الإعداد والاستعادة.

- انقر على استعادة جهات الاتصال.

اقرأ أيضاًلهواتف أندرويد.. احذر هذه البرامج الضارة

خطأ يصيب هواتف الآيفون بسبب تحديث الـ iOS 18

بشاشة 6.75 بوصة.. هواوي تطلق أحدث هواتف الفئة الاقتصادية Hi Enjoy 70 5G

مقالات مشابهة

  • التعليم العالي تتيح تسجيل رغبات تقليل الاغتراب للطلاب بشروط
  • «لو موبايلك ضاع أو اتسرق».. طريقة استرداد أرقام الهواتف المفقودة على آيفون وأندرويد
  • بتوجيهات المحافظ: استرداد 630 فدانًا من أراضي أملاك الدولة بالمنيا
  • ميتا تطلق ميزة جديدة تتيح الدردشة مع المشاهير عبر الذكاء الاصطناعي
  • وزارة التربية الجزائرية تتيح رابط التسجيل في مسابقة مستشار التوجية 2024 والشروط اللازمة
  • جيش الاحتلال: كشفنا 17 بروفايل مزور لعناصر حزب الله على التواصل الاجتماعي
  • حلقة نقاشية عن الأهمية الطبية للطحالب البحرية
  • دراسة: النوم الجيد يساعد على اتخاذ قرارات متوازنة
  • أستاذ علم نفس: الدولة تتيح للمعلم إنشاء مجموعات دعم للطلاب لتحسين دخله
  • استرداد الأراضي غير المنزرعة من المستثمرين في الوادي الجديد