إستقبل الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق بمكتبه وفد قيادات الإدارة الأهلية برئاسة المك يوسف حسين مك مملكة فازوغلي رئيس الإدارة الأهلية بالإنابه وذلك بحضور الأستاذ عبدالغني دقيس خليفة المحافظ برئاسة حكومة الإقليم . وتناول اللقاء الجهود التي تعكف عليها الإدارة الأهلية في سبيل إنجاح المقاومة الشعبية لدعم القوات المسلحة في معركة الكرامة ودحر مليشيا الدعم السريع المتمردة .

من جانبه اوضح المحافظ برئاسة الحكومة أن وفد الإدارة الأهلية أكدوا إلتزامهم بالمضي قدماً في دعم جهود حكومة الإقليم وبرامج حاكم الإقليم الرامية لترسيخ دعائم السلام والإستقرار والمصالحات المجتمعية ورتق النسيج الإجتماعي. واوضح أن وفد الإدارة الأهلية أعلنوا إستعدادهم للمشاركة في الجولات الميدانية لتفقد المرابطين بالخطوط الأمامية بولايتي سنار والجزيرة برفقة حاكم الإقليم ولجنة الأمن الى جانب تسيير قوافل الدعم والإسناد للقوات المسلحة خلال المرحلة القادمة. وأضاف أن وفد قيادات الإدارة الأهلية أكدوا دعمهم لحملات المقاومة الشعبية على مستوى المحافظات بالإقليم، مبينا أن الوفد أشاد بتدافع الفعاليات المجتمعية للإنخراط في كتائب المقاومة الشعبية، مؤكدا أن السيد الحاكم أعرب عن تقديره لمواقف قيادات الإدارة الأهلية وصادق إستجابتهم وإنخراطهم في كتائب المقاومة الشعبية لدعم القوات المسلحة. وأبان أن السيد الحاكم ثمن مواقف القيادات التنفيذية والأهلية بمحافظة التضامن وصادق إسهامهم في إنجاح المقاومة الشعبية بالمحافظة، مضيفاً أن الحاكم وجه بمضاعفة الجهود من أجل إنجاح الإتصالات مع حركة جوزيف توكا لإستكمال السلام تحقيقاً للوحدة الشاملة في ربوع الإقليم. كما اشاد السيد الحاكم باللجان الداعمة لإنجاح الإستنفار والمقاومة الشعبية لدعم القوات المسلحة , موضحاً أن السيد الحاكم أكد إستمرار الجهود من أجل دحر مليشيا الدعم السريع المتمردة ورفض التدخلات الخارجية في الشئون الداخلية بالبلاد. سونا

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: المقاومة الشعبیة السید الحاکم

إقرأ أيضاً:

الشعبية تنعى القيادي فتح شريف

غزة - صفا نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الشهيد القائد فتح شريف "أبو الأمين"، قائد حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان، وأحد رجال العمل الوطني دفاعًا عن شعب فلسطين وقضيته العادلة، شهيدًا على طريق تحرير فلسطين. كما نعت زوجته المربية الشهيدة أمية إبراهيم عبد الحميد، وابنه الشهيد أمين فتح شريف، وابنته الشهيدة وفاء فتح شريف، الذين ارتقوا برفقة الشهيد القائد، بعد عملية اغتيال جبانة نفذها العدو الإسرائيلي الإرهابي، بغارة جوية استهدفتهم في منزلهم في مخيم البص في جنوب لبنان. وأوضحت أن القائد البطل أبو الأمين مضى على طريق التحرير شهيدًا في معركة "طوفان الأقصى"، على درب القادة الشهداء، بعد سنوات طوال من النضال أمضاها دفاعًا عن حقوق شعبه وقضيته. وقالت إن الشهيد شريف عرفته ساحات العمل الوطني ومواقع خدمة المجتمع الفلسطيني، وشهد له الجميع بالإخلاص والتفاني والتضحية. وأضافت "ننعى اليوم أخًا عزيزًا ورفيقًا لدرب كل المناضلين الشرفاء من أبناء قوى العمل الوطني والفصائل الفلسطينية في لبنان، ومربيًا فاضلًا ومناضلًا نقابيًا، ومدافعًا صلبًا عن حقوق اللاجئين الفلسطينيين في وجه كل المؤامرات المحاكة لتصفية وجودهم". وعاهدت الجبهة الشهيد البطل على مواصلة طريق المقاومة حتى تحرير فلسطين، مهما بلغت التضحيات. وأكدت أن دمه الطاهر ودماء الشهداء من أسرته وشهداء شعبنا لن تذهب هدرًا، ولن يلقى العدو المجرم منا إلا مزيدًا من المقاومة والتحدي والصبر والشموخ.

مقالات مشابهة

  • الميدان يثبت: السيد نصر الله لم ولن يغب إطلاقاً
  • «الثقافة» تعقد بروفة لافتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • “جلال” و"ناصف" يشهدان ديفيليه مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في دورته 24
  • حاكم اقليم النيل الأزرق يفتتح جناح الشهيد شكينيبة الطبي الخاص
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • بنكيران: استشهاد نصر الله لن يزيد المقاومة وحاضنتها الشعبية إلا صمودا
  • تفاصيل فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية.. تنطلق غدا
  • الشعبية تنعى القيادي فتح شريف
  • بداية مشوار جديد.. فرحات يستقبل طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في أولى أيام الدراسة