تم التفعيل.. رسميًا وسام أبو على أهلاوي لمدة أربع مواسم ونصف بعد اجتياز الكشف الطبي وموعد إعلان البرومو. 

وسام أبو على، النادي الأهلي، كشف النادي الأهلي عن تفعيل التعاقد رسميا مع نادى سيريس السويدى بعد أن اجتاز المهاجم الفلسطيني وسام أبو على الفحص الطبي الشامل الذي قام بأجراه أمس الأربعاء، ويعد هذا الفحص هو الثاني للاعب بعد أن كان قد اجري الفحص الأول في السويد قبل القدوم إلى القاهرة.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو على لمدة أربع مواسم ونصف في صفقة كلفته حزينه المارد الأحمر أكثر من 2 مليون يورو سيتم تسديدهم على أقساط. 

ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب في قائمة الفريق خلال الساعات القادمة حيث سيتم معاملته كلاعب محلي ولن يشغل مكان في قائمة اللاعبين باعتباره فلسطيني الجنسية، حيث تنص لائحة المسابقات في اتحاد الكورة على معامله اللاعب الفلسطيني كلاعب مصري. 

موعد تقديم اللاعب لجماهير النادي الأهلي وسام أبو على 

وسام أبو على، وكان اللاعب قد انتهى أمس من تصوير برومو التقديم لجماهير القلعة الحمراء، حيث من المقرر أن يتم بث الفديو عبر الساعات القادمة من هذا اليوم من خلال شاشة قناة الأهلي، والصفحات الرسمية للفريق على مواقع التواصل الاجتماعي. 

"من أرض الصمود إلى قلعة الأمجاد".. حكاية سداسي فلسطيني قبل وسام أبو علي في النادي الأهلي (آخرهم ميسي غزة) بقيادة وسام أبو علي وحراسة كنفاني.. تشكيل 10 فلسطينيين في الكرة المصرية سقط أرضًا بسبب ضربات القلب وأحرز 16 هدفًا.. كل ما تريد معرفته عن وسام أبو علي صفقة الأهلي الجديدة موعد ظهور اللاعب في استاد مختار التتش وأول مباراة له مع الفريق 

وسام أبو على، ومن المرتقب أن يظهر اللاعب في استاد مختار التتش وخوض أول تدريب مع النادي الأهلي مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء، حيث سيعود المدير الفني السويسرى مارسيل كولر إلى القاهرة ظهر اليوم لقيادة الفريق بعد قضاء الأجازاة في سويسرا، حيث كان قد حصل الفريق على راحه بعد انتهاء بطولة كأس السوبر المصري والحصول على لقبها. 

ومن المقرر أن يعود النادي الأهلي لخوض المباريات بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث ستكون أول مباراة للفريق أحدى يومي 16، 17 فبراير المقبل وستكون أمام فريق شباب بلوزدا الجزائري بالعاصمة الجزائرية وسيسمح للاعب للمشاركة في البطولة حسب رؤية الجهاز الفني للفريق. 

 

أقرأ أيضًا.. عاجل.. موعد أول مباراة لصفقة الأهلي الجديدة وسام أبو علي

 

أقرأ أيضًا.. أمير توفيق يكشف تفاصيل صفقة وسام أبو علي

 

أقرأ أيضًا.. بعد التعاقد مع وسام أبو علي رسميًا.. 5 معلومات لا تفوتك عن صفقة الأهلي الجديدة (بروفايل)

 

أرقام وسام أبو على خلال مسيرته الكروية وسام أبو على 

وسام أبو على، وبشكل عام خاض اللاعب خلال مسيرته 176 مباراة، نجح خلالهم في تسجيل 73 هدفًا وصنع 14 تمريرة حاسمة.

وشارك في 8 مباريات مع منتخبات الدنمارك تحت 17 و18 و19 عامًا، نجح خلالهم في تسجيل هدف واحدًا.

وبدأ اللعب مع فريق ألبورج الدنماركي في عام 2016، ثم انتقل لنادي فيندسيسيل الدنماركي، ومنه انتقل إلى فريق سيليبورج الدنماركي، قبل الإنضمام والاستقرار مع نادي سيريس السويدى في العام الماضي، وخاض معهم 16 مباراة بجميع المسابقات، أحرز خلالهم 10 أهداف، وصنع تمريرة حاسمة.

ويشغل اللاعب مركز رأس الحربة والجناح الأيسر، ويبلغ طوله مترًا و87 سم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وسام ابو علي وسام ابو علي لاعب الفلسطيني وسام أبو على الأهلي النادى الاهلى مجلس إدارة النادي الأهلي الأهلي اليوم الاهلي المصري فوز النادي الأهلي قناة الأهلي الاهلي مباشر الاهلي فوق الجميع تاريخ الاهلي اخبار الأهلي قناة الاهلي مباشر النادی الأهلی وسام أبو على وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تواصل إجراءات الكشف الطبي لطلابها الجدد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل جامعة حلوان إجراءاتها للكشف الطبي على الطلاب الجدد الراغبين في الالتحاق بكلياتها للعام الدراسي 2024-2025، حيث أعلنت الجامعة عن إتمام الكشف الطبي لـ 20,528 طالبًا وطالبة حتى الآن, تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المبذولة لضمان سلامة الطلاب وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم منذ بداية مشوارهم الأكاديمي.

وأكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، على أهمية توفير كافة سبل الراحة للطلاب الجدد خلال عملية الكشف الطبي. وقال: "نحرص على تقديم جميع التسهيلات الممكنة وتذليل أي عقبات قد تواجه الطلاب، مع الالتزام التام بإجراءات الأمن والسلامة والمعايير الوقائية".

وأوضح الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن عملية التسجيل تتم إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي للإدارة الطبية بالجامعة (http://mede.helwan.edu.eg). وأضاف أن الفحوصات تُجرى في مقر الإدارة العامة للشؤون الطبية بالحرم الجامعي، مع تخصيص أماكن مغطاة لاستقبال الطلاب لمنع التكدس.

من جانبه، أشار الدكتور محمود عابد، مدير عام الإدارة الطبية بالجامعة، إلى أنه يتم إنشاء ملف صحي لكل طالب مستجد لمتابعة حالته الصحية طوال فترة دراسته بالجامعة. وأكد أن هذا الإجراء يهدف إلى توفير أقصى درجات الحماية والوقاية للطلاب.

وتجدر الإشارة إلى أن على الطلاب الجدد تسجيل بياناتهم الشخصية، بما في ذلك الاسم والرقم القومي والكلية، ثم طباعة استمارة الكشف الطبي التي تحدد موعد الكشف المخصص لهم.

تستمر جامعة حلوان في استقبال الطلاب الجدد لإجراء الكشف الطبي، مؤكدة التزامها بتوفير بيئة تعليمية آمنة وصحية لجميع طلابها، وحرصها على متابعة حالتهم الصحية طوال مسيرتهم الأكاديمية، وتتم تحت إشراف الاستاذ  هشام رفعت أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، محمد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

مقالات مشابهة

  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • طريقة تحضير الدجاج بصلصة الزبدة الهندية
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • منتخب السنغال يُعلن رحيل أليو سيسيه رسميًا
  • «حكاية شعب».. القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى نصر أكتوبر (فيديو)
  • القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى النصر: المصريون أشجع المقاتلين (فيديو)
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • عاجل.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا رسميًا
  • رسمياً.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا
  • جامعة حلوان تواصل إجراءات الكشف الطبي لطلابها الجدد