أكد أمادو بانجورا نائب رابطة الأندية بالدوري الغيني السابق أن مجموعة غينيا في كأس الأمم الأفريقية صعبة بوجود السنغال والكاميرون وجامبيا.

وأضاف بانجورا في تصريحات خاصة لـالوفد أن السنغال لديها الأفضلية في التأهل من المجموعة، ولكن منتخب غينيا يستطيع تحقيق نتيجة جيدة على الاقل التعادل مثلما كانت نتائج مواجهات المنتخبين بينهما في السنوات الأخيرة.

وتابع: "هناك نجوم عالميون في بطولة كأس أمم أفريقيا، مثل محمد صلاح ومحرز وحكيمي وماني وأوسيمين وغيرهم حتى نابي كيتا وجراهيسي، لكن اللعب في أوروبا مختلف عن أفريقيا ونظام وطريقة اللعب داخل أدغال أفريقيا تكون مختلفة من وجهة نظري.

وواصل: جيراهسي لاعب منتخبنا يقدم مستويات جيدة مع فريقه شتوتجارت في الدوري الألماني لكن لا أعتقد أن سيكون على نفس المستوى في أمم أفريقيا بسبب اختلاف طريقة اللعب، والتي قد تكون تساعده للوصول إلى هذا المستوى والأداء.

وأشار إلى أن مهمة محمد صلاح مع منتخب مصر صعبة لأن المدافعين يعلمون قدراته وسيفرضون عليه رقابة مشددة.

وأكد أن منتخب غينيا يستطيع الانتصار على أي منافس حال لعب كمجموعة وفريق واحد موضحاً أن المنتخب الإيفواري المرشح الأول للتتويج باللقب القاري. 

وشدد على رفضه العودة للعمل بالاتحاد الغيني مجدداً بعدما كان نائباً لرئيس الاتحاد موضحاً أنه يريد العمل لبلاده فقط وليس لأشخاص.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بانجورا صلاح كوت ديفوار كأس الأمم الأفريقية السنغال محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نجم الأرجنتين السابق : هذا المنتخب الأقرب إلى لقب اليورو

تحدث خافيير باستوري نجم منتخب الأرجنتين وفرق باريس سان جيرمان و روما السابق عن توقعاته لمواجهات نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية الجارية فعالياتها بدولة ألمانيا.

الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويحسم مصير الزنفلي

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الاحد : قد شاهدت العديد من المباريات في اليورو والمستويات متكافئة للغاية بين كافة المنتخبات خصوصا على المستوى البدني وليس هناك منتخب معين متفرق بشكل كبير ، ولكن هناك منتخبات قدمت مستويات كبيرة في البطولة في مقدمتها اسبانيا 
واتوقع ان تكون المباريات مثيرة فى نصف نهائى اليورو

ايطاليا لم تقدم منذ سنوات المستوى الكبير الذي يليق بسمعة الكرة الايطالية بسبب تغيير الدماء في المنتخب ولذلك منتخب ايطاليا لم تقدم المستوى الافضل في اليورو ويمرون بفترة انتقالية ورغم انهم يمتلكون لاعبين جيدين لكنهم لم يقدموا الاداء المميز في اليورو

اتوقع ان الفائز من مباراة فرنسا وأسبانيا سيكون الاقرب للفوز باللقب وارى ام منتخب اسبانيا له افضلية على فرنسا قبل مباراة نصف النهائى

اعتقد ان منتخب المانيا كان بامكانه ان يصل لمرحلة ابعد في البطولة لانه منتخب متماسك ويلعب بقوة في النسخة الحالية لليورو.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا
  • بيرسي تاو يشارك في تدريبات الأهلي تدريجيًا بعد التعافي من الإصابة
  • الفاف تكشف عن برنامج الخضر في تصفيات كان 2025
  • نجم الأرجنتين السابق : هذا المنتخب الأقرب إلى لقب اليورو
  • يورو 2024.. مباراة إنجلترا وسويسرا إلى شوطين إضافيين
  • رافينها عن مواجهة أوروجواي: "نحن البرازيل"
  • حاتم صلاح ينعي اللاعب أحمد رفعت بعد وفاته المفاجئة
  • بعد الخروج من اليورو.. المدافع البلجيكي فيرتونغن يعتزل اللعب الدولي
  • يان فيرتونجن يعتزل اللعب دولياً