صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@03:18:02 GMT

كلوب يتحدث عن اللاعب «المذهل»!

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة ليفربول.. «نصف المهمة» تشيلسي يسقط خارج «البريميرليج»!


أكد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن ثقته لا تنتهي في مهاجمي الفريق، سواء سجلوا أم لا، وذلك بعدما لعب داروين نونيز دوراً مؤثراً، ولكن ليس حاسماً في المباراة التي فاز بها الفريق على فولهام 2-1، في الدور قبل النهائي ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزي المحترفة «كأس كاراباو».


وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا»، أن بعد مشاركة نونيز من مقاعد البدلاء في الدقيقة 56، قام اللاعب الأوروجواياني الدولي بصنع الهدف الأول الذي سجله كورتيس جونز، ثم مرر الكرة العرضية التي سجل منها البديل كودي جاكبو هدف الفوز.
وقال كلوب: «يجب أن أقول إنه يلعب بشكل مذهل، هناك العديد من الأشياء التي أحبها في طريقة لعبه».
وأضاف: «العام الأول كان عاماً للتأقلم، وسجل هنا وهناك، والآن هو يسهم في كل المباريات، ولا يبدأ اللاعبون المباريات بشكل أساسي، لأنهم سجلوا أهداف أم لم يسجلوا، ثقتي فيهم لا تنتهي، طالما يتصرفون بشكل صحيح، يستحقون هذا بسبب الجهد الذي يبذلونه». 


 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس الرابطة الإنجليزية ليفربول فولهام

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت

تجنب فريق ريال مدريد الإسباني، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، فخ ضيفه الألماني شتوتجارت بفوز صعب بنتيجة 3-1 في اللحظات الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى في النظام الجديد لدوري الأبطال.

أحداث مباراة ريال مدريد وشتوتجارت

وشهدت أحداث الشوط الأول تعطل من لاعبي ريال مدريد، فيما كان الفريق الألماني هو الأكثر قربًا من التسجيل، ولكن توالت التمريرات بين الفريقين استمرت لينتهي الشوط الأول دون أهداف.

كما تألق فريق ريال مدريد وانتهت أحداث لقاء الشوط الثاني بينه وبين منافسه شتوتغارت بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

ونجح كيليان مبابي في تسجيل الهدف الأول بعد أن تلقى تمريرة من زميله أوريلين تشواميني ع
وسجلها في الدقيقة ال 46، كم سجل دينيز أونداف هدف التعادل للفريق الضيف الألماني برأسية مذهلة في الدقيقة ال68، قبل أن ينجح اللاعب الألماني أنطونيو روديجر في تحويل ركلة ركنية من لوكا مودريتش إلى هدف برأسية أخرى في الدقيقة ال83.

وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، تمكن اللاعب البرازيلي إندريك من تسجيل الهدف الثالث لفريق الريال، بعدما تم تبديله قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

وبهذه النتيجة خرج ريال مدريد من المباراة بالثلاث نقاط ليحتل المركز الخامس بفارق الأهداف عن كل من بايرن ميونخ الألماني وأستون فيلا وليفربول الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي.

مقالات مشابهة

  • «الوطني الفلسطيني» يدعو المجتمع الدولي للتعامل بشكل عملي مع القرارات الأممية التي تدعم القضية الفلسطينية
  • ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان في الشوط الأول
  • مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • العراق يستورد معدات كهربائية من الجزائر لحل “أزمة الطاقة التي لا تنتهي”