يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم الخميس بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مرانه الثاني على ملعب جاردان بوتانيك، استعدادا لمواجهة منتخب موزمبيق يوم الأحد المقبل 14 يناير في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية.
 

بينما خاض المنتخب الوطني أمس الأربعاء مرانه الأول، حيث بدأ المران بتدريبات بدنية ثم جمل فنية وتقسيمة وتسديد على المرمى تحت اشراف الجهاز الفني للمنتخب، ثم خضع اللاعبون للاستشفاء.


 

كما حضر مران المنتخب سفير مصر بكوت ديفوار السيد شريف سيف، وكان في استقباله خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس البعثة، وحازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول.

ويستهدف منتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، العودة مجددًا إلى منصات التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى "دولاب" بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة، وتعد المباراة الرسمية المقبلة لمنتخب مصر أمام موزمبيق فى كأس الأمم الأفريقية.
 

ويقع منتخب مصر مع غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية.
وغادرت بعثة المنتخب التي تضم 27 لاعبا القاهرة عصر الثلاثاء، ووصلت إلى كوت ديفوار مساء نفس اليوم، وبدأ المنتخب تدريباته أمس الأربعاء، ومن المقرر أن يخوض اليوم ثان تدريباته الكاملة استعدادا لموزمبيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد الكرة المنتخب الامم الافريقية منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء غد على استاد الكلية الحربية.

إقرأ أيضًا..

مران الأهلي.. عودة عمر كمال وتاو يواصل برنامجه التأهيلي

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي. 

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. إسبانيا توقف المفاجأة الجورجية وتلتحق بركب المتأهلين إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • إنجلترا تحول تأخرها إلى فوز هام على سلوفاكيا بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي اليورو
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • يورو 2024.. سويسرا تسجل الهدف الأول في شباك إيطاليا «فيديو»
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا