سرايا - تمكنت كتائب القسام صباح اليوم الخميس من استهداف 3 آليات صهيونية بقذائف "الياسين 105" في محيط منطقة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس.

كما واستهدفت الكتائب قوة صهيونية متمركزة داخل أحد المنازل بعبوة مضادة للأفراد "رعدية" وأوقعوها بين قتيل وجريح.
 
إقرأ أيضاً : كاتب "إسرائيلي": حدودنا ستمتد وسنأخذ مكة والمدينة وجبل سيناءإقرأ أيضاً : جيش الاحتلال الإسرائيلي: نخوض بغزة قتالا معقدا سبقه استعداد منظمإقرأ أيضاً : هالة خريس عجوز فلسطينية أعدمها قناص اسرائيلي رغم رفعها الراية البيضاء - فيديو


.

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

تفجير عين نفق فخخت مسبقا بأفراد قوة صهيونية وقتلهم جميعا

#سواليف

أعلنت #كتائب ” #القسام ” الجناح العسكري لحركة ” #حماس ” اليوم الخميس، أنها تمكنت من استدراج #قوة_إسرائيلية راجلة إلى #عين_نفق فخخت مسبقا وتفجيرها بأفراد القوة وإيقاعهم جميعا #قتلى جنوبي غزة.

وقالت “القسام” في بيان لها: “تمكن مجاهدو القسام من استدراج قوة صهيونية راجلة إلى عين نفق فُخخت مسبقا وتفجيرها بأفراد القوة وإيقاعهم جميعا قتلى في حي #تل_السلطان غرب مدينة #رفح جنوبي القطاع”.

وصدر عن “القسام” اليوم، بيانات عدة حول عملياتها ضد الجيش الإسرائيلي، جاء فيها:

مقالات ذات صلة 3600 دينار نصيب الفرد من الدين العام 2024/07/04 “تمكن مجاهدو القسام من إيقاع قوة صهيونية في كمين محكم والاشتباك مع أفرادها وإيقاعهم بين قتيل وجريح في حي الشجاعية بمدينة غزة، ورصد مجاهدونا هبوط الطيران المروحي لإخلائهم”. “تمكن مجاهدو كتائب القسام وكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني من إطلاق صاروخ “سام 7” تجاه طائرة مروحية من طراز “أباتشي” في سماء حي الشجاعية شرقي مدينة غزة”. “كتائب القسام استهدفت مقر قيادة عمليات العدو قرب موقع “ناحل عوز” شرق مدينة غزة بصواريخ “رجوم” و107″. “بعد عودتهم من خطوط القتال.. أبلغ مجاهدونا عن استهداف دبابتي “ميركافا 4” بقذائف “الياسين 105″ في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة”. “كتائب القسام استهدفت بالاشتراك مع سرايا القدس دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه 4” بعبوة “شواظ” في حي الشجاعية شرقي غزة”.

ويظهر آخر تحديث لبينات الجيش الإسرائيلي على موقعه الرسمي، أن عدد قتلاه منذ السابع من أكتوبر بلغ 277 قتيلا، بين ضباط وجنود.

هذا وبدأت أعداد من الفلسطينيين العودة إلى بيوتهم المدمرة شرق مدينة خان يونس في قطاع غزة بعد إعلان الجيش الإسرائيلي إنهاء عملياته هناك.

مقالات مشابهة

  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ272 من "طوفان الأقصى"
  • في كمينين محكمين.. القسام توقع قوة إسرائيلية بين قتيل وجريح بالشجاعية ورفح
  • تفجير عين نفق فخخت مسبقا بأفراد قوة صهيونية وقتلهم جميعا
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف مروحية أباتشي بصاروخ سام في الشجاعية
  • إيقاع قوة صهيونية في كمين داخل بناية تحصنت بداخلها في حي الشجاعية / فيديو
  • القسام تستهدف دبابتين بقذيفتي “الياسين 105” غربي رفح
  • "القسام" تستهدف دبابتين بقذيفتي "الياسين 105" غربي رفح
  • كتائب القسام تعلن قتل جنود إسرائيليين في مدينة غزة
  • لليوم الـ 270.. القسام تواصل التصدّي لجنود العدوّ وآلياته من النقطة صفر
  • القسام تعلن الاجهاز على جنديين صهيونيين .. وتوقع قوتين بين قتيل وجريح