استقر تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام أوساسونا اليوم الخميس 11 يناير 2024، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني، على ملعب الأول بارك.

نادي برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز يبحث عن لقب كأس السوبر الإسباني الخامس عشر في تاريخه، بعد أن توج به في 14 مرة سابقة.

وكان آخر لقب لنادي برشلونة في كأس السوبر الإسباني بالنسخة الماضية، عقب الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي شهدت تسجيل روبرت ليفاندوفسكي وجافي وبيدري.

مباراة برشلونة وأوساسونا سيديرها الحكم اليخاندرو مونييز رويز، ويعاونه كل من مساعد حكم أول ايليانا فرنانديز غونزاليس، ومساعد حكم ثان فابيان بلانكو رودريجيز، والحكم الرابع ميجيل أنخيل أورتيز أرياس، أما في غرفة تقنية الفيديو سيكون كارلوس ديل سيرو جراندي ويعاونه فالنتين بيزارو جوميز.

قائمة برشلونة للسوبر الإسباني

وكان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، أعلن عن قائمة الفريق للسوبر الإسباني، وضمت كل من:

حراسة المرمى: إينياكي بينيا - أندير أسترالاجا - دييجو كوشين.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - بالدي - رونالد أراوخو - كريستينسن - كوندي - فورت - فيرمين لوبيز - كوبارسي - مارتينيز.

خط الوسط: روميو - سيرجي روبرتو - دي يونج - جوندوجان - لامين يامال - بيدري - كاسادو.

خط الهجوم: فيران توريس - روبرت ليفاندوفيسكي - رافينها - جواو فيليكس - فيتور روكي - مارك جويو.

بث مباشر لمباراة برشلونة وأوساسونا في كأس السوبر

ويضرب نادي برشلونة موعدا مثيرا مع أوساسونا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني، على ملعب الأول بارك، مساء يوم الخميس الموافق 11 يناير 2024.

وتنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس "توقيت القاهرة"، الساعة العاشرة مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة الحادية عشر مساء "توقيت أبو ظبي".

ويمكنكم متابعة مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر، عبر قناة SSC1 HD بتعليق عبد الله الغامدي على القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر برشلونة بث مباشر مباراة برشلونة بث مباشر مباراة برشلونة و اوساسونا بث مباشر مباراة برشلونة واوساسونا برشلونة برشلونة بث مباشر برشلونة مباشر برشلونة وأوساسونا بث مباشر اليوم برشلونة واوساسونا برشلونة واوساسونا بث مباشر تشكيل برشلونة تشكيل برشلونة المتوقع مباراة برشلونة بث مباشر مباراة برشلونة واوساسونا مباراة برشلونة واوساسونا اليوم مباراة برشلونة واوساسونا بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر موعد مباراة برشلونة واوساسونا کأس السوبر الإسبانی برشلونة وأوساسونا

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي ضد الهلال في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي


استقر الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، على تشكيل فريقه الذي سيدخل مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي موعد مباراة الأهلي ضد الهلال


يواجه الأهلي ضيفه الهلال، مساء اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: مجراشي، إيبانز، ديميرال، العمار.

في خط الوسط: فرانك كيسيه، على الأسمري، جابري فيغا.

في خط الهجوم: فراس البريكان، إيفان توني، رياض محرز.

ويحتل الهلال صدارة دوري روشن برصيد 15 نقطة، بعد تحقيقه الفوز خلال كافة الجولات الماضية، بينما يتواجد يحتل الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارتين.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • تشكيل ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في كلاسيكو السعودية
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي