ناقشت المؤسسة العامة للري وشركة المياه الوطنية، خلال اجتماع عقد في مقر المؤسسة، خطط الاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية، التي تشمل مناطق الهفوف وغرب الدمام.

حضر الاجتماع رئيس المؤسسة العامة للري الدكتور فؤاد آل الشيخ مبارك، وبمشاركة نواب الرئيس وعدد من القياديين، ورئيس القطاع الشرقي للمياه المهندس حمدي الشراري، وعدد من المختصين في الشركة.

أخبار متعلقة صور|أحدث مركبة.. "اليوم" من داخل "عربة طمية" التابعة للهلال الأحمرتأهيل مستفيدي "خيرية تاروت" للعمل كطهاة محترفينمحاور الاجتماع

وتطرق الاجتماع إلى عدة نقاط رئيسية، منها: أوجه التعاون المشترك بين الطرفين، فيما يتعلق بالمياه المجددة، وجهازية خطط الري لاستقبال كميات المياه المجددة بعد تشغيل محطة الهفوف الجديدة.

وخطط الري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية، التي تشمل مناطق الهفوف وغرب الدمام.

خلال اجتاع خطط الاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية - اليوم خلال اجتاع خطط الاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

وأكد رئيس المؤسسة العامة للري الدكتور فؤاد آل الشيخ مبارك، أن هذا الاجتماع يأتي في إطار تعزيز التعاون بين الطرفين وتحقيق أهداف مشتركة في مجال إدارة المياه وتحسين استخدام الموارد المائية.

وأضاف أن المؤسسة العامة للري تسعى إلى الاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية، التي تعد مصدرًا مهمًا للمياه، من خلال خطط ري متطورة، تسهم في ترشيد استهلاك المياه وتحقيق الأمن المائي.

من جهته أكد رئيس القطاع الشرقي للمياه المهندس حمدي الشراري، أن شركة المياه الوطنية حريصة على التعاون مع المؤسسة العامة للري، من أجل تحقيق الأهداف المشتركة في مجال إدارة المياه. ولفت إلى أن هذا الاجتماع يأتي في إطار تعزيز التعاون بين الطرفين، وتحقيق أهداف مشتركة في مجال إدارة المياه وتحسين استخدام الموارد المائية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الاحساء المؤسسة العامة للري شركة المياه الوطنية الهفوف غرب الدمام المؤسسة العامة للری

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: الدمام سجلت نصف درجة الغليان في الموجة الحارة الأخيرة

الدمام

أكد المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد، حسين القحطاني، أن الدمام سجلت نصف درجة الغليان في الموجة الحارة الأخيرة.

وأوضح المتحدث الرسمي للمركز أن الدمام سجلت نصف درجة الغليان في الموجة الحارة الأخيرة. بـ 50 ْم في الظل.

وتوقع استمرار الموجات الحارة خلال الفترة القادمة، وأن تكون منطقتي ⁧الشرقية ⁩ والرياض ⁩ الأكثر تأثراً، مضيفا أنه لا نزال في الربع الأول من فصل الصيف.

مقالات مشابهة

  • اليابان تصدر الأربعاء المقبل أوراقاً نقدية جديدة باستخدام “الصور الثلاثية الأبعاد”
  • البخيتي يناقش التحضيرات لبدء إنتاج الأعمدة الكهربائية
  • التحول للري الحديث.. كيف نهضت الدولة بقطاع الموارد المائية والري بعد ثورة 30 يونيو؟
  • نماء لخدمات المياه توسع محطة معالجة الصرف الصحي بالسيب وتربط منشآت جديدة بها
  • البخيتي يرأس اجتماعاً لمناقشة التحضيرات لبدء إنتاج الأعمدة الكهربائية
  • رئيس الوزراء: نتطلع للاستفادة من الخبرات الأوروبية في التجارة والتصنيع
  • محافظ التأمينات الاجتماعية يرأس وفد المؤسسة باجتماع الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي
  • وزير الكهرباء تفقد مدينة المطلاع:تسريع إجراءات طرح المباني العامة والأسواق المركزية والحدائق والزراعات التجميلية لخدمة السكان
  • قد تهدد حياتك رغم مظهرها الشهي.. ما هي الأطعمة فائقة المعالجة؟
  • الأرصاد: الدمام سجلت نصف درجة الغليان في الموجة الحارة الأخيرة