الوطن:
2024-07-02@04:21:40 GMT

في «شماريخ» و«5 جولات».. مصطفى درويش «الغائب الحاضر»

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

في «شماريخ» و«5 جولات».. مصطفى درويش «الغائب الحاضر»

تحل ذكرى ميلاد الفنان الراحل مصطفى درويش، اليوم، والذي رحل عن عالمنا إثر تعرّضه لأزمة قلبية بشكل مفاجئ، ما مثّل صدمة لمحبيه لرحيله دون وداع مسبق، ولكن سيرته الطيبة وأعماله الخيرية التي كان يقوم بها هونت الكثير علي محبيه، وقبل رحيله شارك الفنان مصطفي درويش بفيلمين، لكن غيّبه الموت قبل أن يشاهدهما.

فيلم 5 جولات

شارك درويش في بطولة فيلم «5 جولات»، والذي شهد التجربة الأولى من نوعها لتقديم عمل فني عن رياضة MMA، وتناول العديد من قضايا الشباب وعلاقة الأبناء بالآباء، لكنه توفي بعد انتهائه من تصوير مشاهده به، لكنه لم يلحق مشاهدته قبل وفاته.

وفي لفتة إنسانية، أهدى صُنّاع الفيلم العمل للفنان الراحل مصطفى درويش، خلال الاحتفال بالعرض الخاص له في أغسطس الماضي.

الفيلم من بطولة عدد كبير من الشباب، وهم نور النبوي، آدم الشرقاوي، داليا شوقي، عايدة الأيوبي، مصطفى درويش، وآخرين من إخراج مازن أشرف وتأليف محمد عبدالمعطي.

فيلم شماريخ

كما شارك الفنان مصطفى درويش في بطولة فيلم «شماريخ»، ولكنه توفي قبل الانتهاء من تصوير آخر مشهدين له بالعمل، وهو ما كشف المخرج والمؤلف عمرو سلامة، لافتًا إلى أنه وجد له حل درامي داخل أحداث الفيلم، وطُرح بشكل رسمي مطلع ديسمبر الماضي، ليفتتح موسم أفلام رأس السنة.

وفي العرض الخاص للفيلم، حرص أيضًا صناع على إهداء الفيلم لروح الفنان مصطفى درويش تقديرًا لما قدّمه من أعمال فنية مميزة، وتخليدًا لذكراه.

الفيلم من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، آدم الشرقاوي، خالد الصاوي، وعدد آخر من ضيوف الشرف من اخراج وتأليف عمرو سلامة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن، حول بطل العمل الذي تجبره الظروف على العمل بأعمال إجرامية وينتقم من آخرين بالقتل من خلال عدة مهام، ولكنه يفاجئ في إحدى المرات أنّه مكلف بقتل حبيبته، فيساعدها على الهروب ويتمرد على واقعه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفى درويش فيلم شماريخ فيلم 5 جولات مصطفى درویش

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»

يستعد الفنان مصطفى حجاج لإحياء أولى حفلاته في هولندا لأول مرة، والتي من المفترض أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا، بحضور الجمهور الهولندي والعربي أيضا.

وفي هذا السياق، أعلن مصطفى حجاج عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن حفله في هولندا، قائلا: «جاهزين نولع الدنيا، لأول مرة في هولاندا، امستردام انتظروا حفلة مختلفة يوم 30 يونيو».

View this post on Instagram

A post shared by ???????????????????????????? ???????????????????? (@mostafahagagnj)

آخر أعمال مصطفى حجاج

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال مصطفى حجاج طرحه لأغنية بنجيب القرش، عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب بالتعاون مع الفنان حاتم عمور، والتي حقق من خلالها نجاحا كبيرا.

أغنية بتجيب القرش

أغنية بنجيب القرش، من كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو، وتأتي الأغنية بعد نجاح المنتج هانى محروس ومصطفى حجاج في عدد من الأغاني السابقة، والذي يحرص على تقديمه بشكل مميز لجمهوره، وهى من إخراج حسام الحسينى وإنتاج ورؤية فنية وهندسة صوتية وميكس وماستر هانى محروس، وظهر بها الثنائى حجاج وعمور بلوك مختلف.

اقرأ أيضاًلأول مرة.. مصطفى حجاج يكشف دخوله عالم التمثيل (فيديو)

مصطفى حجاج يشوق جمهوره لألبومه الجديد

بعد عقد قرانه.. مصطفى حجاج يهنئ تامر عاشور

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يعتذ لجمهوره بهولندا
  • من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"
  • عمرو درويش: نتمنى من الحكومة المقبلة إيجاد تعليم قادر على مواجهة سوق العمل
  • عضو النواب عن «التنسيقية»: نريد تعليما يواكب احتياجات سوق العمل
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف
  • ماجد المصري يطلب الدعاء لشقيقه الأكبر بالشفاء العاجل
  • الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في هولندا
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح