البوابة:
2024-10-05@06:11:33 GMT

فيلم مئة عام: الموت سيمنعك عن مشاهدته

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

فيلم مئة عام: الموت سيمنعك عن مشاهدته

تخيل أن ليس بمقدورك مشاهدة فيلم أخرجه مخرج عالمي ويشارك فيه نجوم مهمين في عالم السينما، لأنك في الواقع لن تكون موجودًا على هذه الأرض بعد الآن، بل ستكون في عداد الموتى!

فيلم "مئة عام" 100 Years

قرر المخرج العالمي روبرت رودريجيز تصوير وتحرير وكتابة فيلم لن يعرض إلَّا بعد 100 عام، يحمل عنوان 100 Years، حيث احتفظ به في خزنة عالية التقنية محاطة بزجاج مضاد للرصاص، لتفتح في الوقت المناسب وتحديدًا في الـ10 من شهر نوفمبر لعام 2115.

فكرة فيلم "مئة عام"

ورغم أن الأفلام في العادة يجرى استلهام أفكارها من المشاهد السياسية أو الاجتماعية أو التجارب الشخصية للفرد، إلَّا أن رودريجيز استلهم فكرة فيلم 100Years من العملية الطويلة لتصنيع زجاجة نبيذ "لويس الثالث"، التي تتخذ نمط عشرينات القرن الماضي.

ولا يوجد العديد من التفاصيل حول الأحداث التي سيقوم عليها العمل، لكن يخمن الكثيرون إلى أنه سيتنبأ بما سيكون عليه العالم في عام 2115.

إعلان فيلم 100 Years

طرحت 3 إعلانات تشويقية للعمل المستقبلي، والذي يمنح المشاهد لمحات لما سيرونه في حال كانوا لا يزالون على قيد الحياة، أو ما سيشاهده أحفاد أحفادهم.

في الفيديو الترويجي الأول، الذي يحمل عنوان "الرجعية"، نشهد التكنولوجيا والتصميمات المستوحاة من الآلات الصناعية التي تعمل بالبخار في القرن التاسع عشر. 

أما الإعلان الثاني، الذي يحمل عنوان "الطبيعة"، نرى تضخم وانهيار التكنولوجيا والبشرية، مع استعادة الطبيعة زمام التحكم.

أما بالنسبة للإعلان التشويقي الثالث، الذي يحمل عنوان "المستقبل"، نرى مستقبل مضاء بالنيون، إذ نرى التطور التكنولوجي والتصاميم الحديثة للأبنية والشوارع والمباني المضاءة.

وتبدأ الإعلانات التشويقية بذات المشهد في الثواني الـ24 الأولى منها، إذ يظهر النجم العالمي جون مالكوفيتوش وهو يضع زجاجة نبيذ في خزنة، ولدى إغلاقه بابها يبدأ العد التنازلي. بعدها يصل إلى مبنى ضخم في سيارة يتناسب تصميمها مع منظور المدينة، ثم يدخل رفقة بطلة أنثوية لفتح الخزنة بعد مرور السنوات، حينها يمسكهما عدوهما اللدود متلبسين.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فيلم 100 عام

إقرأ أيضاً:

ألمانيا: الهجوم الإيراني على إسرائيل يحمل خطر إشعال الشرق الأوسط

حذّر المستشار الألماني أولاف شولتس الأربعاء، من أن الهجوم الإيراني على إسرائيل يهدد بالتسبب بنزاع أوسع في الشرق الأوسط.

 

وقال شولتس في بيان: ينبغي إدانة الهجمات الصاروخية الإيرانية على إسرائيل بأشد العبارات. إنها تهدد بزيادة التصعيد في وضع متوتر أساساً في الشرق الأوسط. تجازف إيران بإشعال المنطقة برمتها.

 

وقالت إيران الأربعاء إن هجومها الصاروخي على إسرائيل انتهى ما لم تحدث استفزازات أخرى، في حين توعدت إسرائيل والولايات المتحدة بالرد على هجوم طهران مع تصاعد المخاوف من اندلاع حرب أوسع نطاقاً.

 

وعلى الرغم من دعوات من الأمم المتحدة والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي لوقف إطلاق النار، استمر القتال بين إسرائيل وجماعة حزب الله اللبنانية اليوم الأربعاء.


مقالات مشابهة

  • ترامب يحمل اليهود مسؤولية فشله في الانتخابات الرئاسية
  • أكرم القصاص: حفل تخريج الكليات العسكرية يحمل رسائل للداخل والخارج
  • الرئيس سليمان: آمل ان يحمل وزير الخارجية الايراني مهمة وقف اطلاق النار
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • جيش الاحتلال: تحييد فلسطيني يحمل سكينا وصل إلى مدخل مقر لواء يهودا بالخليل
  • الشرطة الألمانية تعتدي على مشجع أسكتلندي لأنه يحمل العلم الفلسطيني
  • بالصورة.. أول مولود في العراق يحمل اسم نصر الله
  • ألمانيا: الهجوم الإيراني على إسرائيل يحمل خطر إشعال الشرق الأوسط