بدأت، منذ قليل، عملية تسجيل الحضور فى اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة، والمقرر انعقادها بمقر مركز المنتخبات الوطنية "مشروع الهدف" بمدينة السادس من أكتوبر، وتستمر عملية التسجيل حتى الحادية عشرة صباحا.
وتنص اللائحة على حضور 50%+واحد من إجمالى أعضاء الجمعية العمومية البالغ عددهم 129 ناديا لاكتمال النصاب القانونى لانعقاد اجتماع الجمعية العمومية، حيث يكتمل النصاب القانونى بحضور 65 ناديا.

 
وحال عدم اكتمال النصاب اليوم يتم تأجيل اجتماع الجمعية العمومية للغد على أن يكتمل النصاب القانونى.
ومن المقرر أن تتم مناقشة عدد من الموضوعات المهمة منها مناقشة ميزانية الاتحاد عن العام المنتهى، واختيار اللجنة الانتخابية للإشراف على الانتخابات المقبلة واعتماد لجنة الانضباط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجبلاية اتحاد الكرة الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

العدد محدود.. فرصة ذهبية أمام المغاربة لحضور مونديال 2026 بصفر درهم

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن فتح باب التسجيل في وجه الراغبين في الاستفادة من برنامج التطوع المتعلق بالتظاهرات الكروية الدولية التي ستنظم خلال الفترات المقبلة، لعل أبرزها، بطولة كأس العالم 2026 التي ستحتضنها كل من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا والمكسيك، مشيرا إلى أن المترشحين لخوض غمار هذه المبادرة سيتوصلون تواليا بكل جديد يتعلق بهذا الحدث ومراحل التسجيل.

وكعادته، يطلق "فيفا" برنامج للتطوع قبيل انطلاق كل التظاهرة الكروية، سواء الدولية أو حتى القارية، يروم انتقاء عدد معين من الأشخاص الراغبين في الانخراط في هذه المبادرة، على أن يعمل من جانبه على توفير امتيازات عدة من قبيل مجانية تكاليف الإقامة والتغذية والمواصلات..

مونديال 2026، سيكون النسخة الثالثة والعشرون من هذه المسابقة العالمية التي ستقام خلال الفترة الممتدة بين 11 يونيو و19 يوليو 2026، بشكل مشترك في كل من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا والمكسيك.

أما فيما يتعلق بالدول العربية التي سيستفيد شبابها من هذه الفرصة، فالأمر يتعلق بكل من: الإمارات العربية المتحدة، المغرب، البحرين، جيبوتي، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، الجزائر، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن..

وتمتد مدة التطوع في مونديال 2026 شهرا كاملا، ولا يحتاج المتطوع لأي شهادة لغة، إلى جانب إعفائه من رسوم التسجيل، وفي المقابل سيحصل المتطوعون على وجبات التغذية، والخدمات الطبية، والإقامة، والمواصلات، نظيرا القيام بخدمات تطوعية من قبيل فحص التذاكر والمساعدة في دخول الجماهير إلى الملاعب، وفي الوصول إلى الطوابير عند البوابات الدوارة، وتقديم المساعدة لأولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة وكذلك لذوي الاحتياجات الخاصة مثل متطلبات الوصول، بوابة الإرشاد والمساعدة خلال هذا الحدث، الحفاظ على كفاءة تدفق المتفرجين، وتقديم الاتجاهات وإيجاد الطريق بشكل مستمر.

التطوع مفتوح في وجه الجميع بكل الدول المشار إليها سلفا، شريطة أن يكون عمر المرشح أزيد من 18 سنة عند حلول شهر يونيو 2026 .

من أجل التسجيل يرجى الضغط على الرابط أسفله:

https://volunteer.fifa.com/register

مقالات مشابهة

  • المقاولون يوجه خطاب شديد اللهجة لاتحاد الكرة والرابطة
  • 28 يوليو .. عمومية طارئة لاتحاد الكرة للموافقة على تعديل النظام الأساسي
  • العدد محدود.. فرصة ذهبية أمام المغاربة لحضور مونديال 2026 بصفر درهم
  • وزيرة الهجرة تعلن مد التسجيل لحضور النسخة الخامسة لمؤتمر "المصريين بالخارج"
  • وزيرة الهجرة تعلن مد التسجيل لحضور مؤتمر "المصريين بالخارج" حتى 9 يوليو
  • مسعود بارزاني يزور بغداد لحضور اجتماع للإطار التنسيقي
  • نقابة المحامين تدعو لحضور اجتماع بشأن التدخل الأمريكي في القضاء العراقي
  • الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية
  • نقابة الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثانى للجمعية العمومية العادية
  • «الأطباء» تدعو الأعضاء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية 12 يوليو