استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، في مكتبه في ديوان الحاكم ، صباح اليوم الخميس، سعادة المهندس يوسف أحمد آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للماء والكهرباء.
واطلع سُموه خلال اللقاء على الخُطط الاستراتيجية للشركةِ وما تقدمه من خدمات مميزة للمتعاملين من أفراد وشركات وأهم مُبادراتها في الاستدامة، وتعرَّف أيضا على جُهودها الرامية إلى توفيرِ خدمات ماء وكهرباء مُستدامة، بما يدعم مُتطلبات البنيَّة التحتيَّة لتلك القطاعات الحيوية من جهةٍ، ويسير بالتوازي مع جُهود التنمية والتطوير على مستوى إمارة عجمان من جهةٍ أخرى.

وثمّن سموه جهود شركة الاتحاد للماء والكهرباء، التي تهدف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء وتحقيق الاستدامة في هذا القطاع الحيوي، بما يواكب تقديم أفضل الخدمات وأعلى معايير الجودة التي تراعي مصلحة المواطن، ويسهم في تطوير وتعزيز البنية التحتية للإمارة وتحقيق رضا المتعاملين.
وأكد سعادة المهندس يوسف آل علي، أنّ توجيهات صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده في هذا الشأن، تأخد الأولوية في العمل، مشيداً بالدعم الكبير الذي يتلقاه من سموهما.

حضر اللقاء سعادة يوسف محمد النعيمي، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

علي النعيمي يشارك في ندوة الاتحاد البرلماني الدولي حول السلام والديمقراطية

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الشُعبة البرلمانية» تشارك في المؤتمر العالمي للشباب البرلمانيين «الشُعبة البرلمانية» تبحث التعاون مع صربيا والصين

شارك معالي الدكتور علي راشد النعيمي، رئيس مجموعة الشعبة البرلمانية الإماراتية، في الاتحاد البرلماني الدولي، ممثل المجموعة الجيوسياسية العربية في اللجنة التنفيذية للاتحاد، في الندوة الافتراضية التي نظمها الاتحاد بعنوان: «السلام والديمقراطية: هل يمكن لصناديق الاقتراع أن تحل محل الرصاص»، وذلك ضمن الأنشطة الخاصة باليوم الدولي للديمقراطية واليوم الدولي للسلام.
وتقدم معاليه بمداخلة تناول فيها دور العلاقات بين الأديان في تعزيز السلام والديمقراطية، وهو موضوع يكتسب أهمية خاصة، في ظل الجهود العالمية الرامية إلى بناء جسور التواصل بين مختلف الأديان والثقافات، وأكد الدور المحوري للزعماء الدينيين والقبليين في تعزيز السلام والديمقراطية، حيث إن تأثيرهم الكبير على السياسيين يتطلب إشراكهم في الحوارات لبناء السلام المستدام، كما أكد أهمية دور الاتحاد البرلماني الدولي في الوساطة في النزاعات المعقدة بين الدول.

مقالات مشابهة

  • علي النعيمي يشارك في ندوة الاتحاد البرلماني الدولي حول السلام والديمقراطية
  • أمير منطقة الجوف يستقبل العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الأشغال الميسرة التجارية
  • محافظ الخرج يستقبل الرئيس التنفيذي لجمعية عيوني الصحية
  • «الطاقة» و«الاتحاد للماء والكهرباء» تطلقان مبادرة أنظمة الطاقة الشمسية
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان للاسمنت
  • الرئيس التنفيذي لمؤسسة “غيتس”: الإمارات شريك رائد في مواجهة الأمراض التي تهدد المجتمعات
  • الإعلان عن مبادرة مشتركة بين وزارة الطاقة والبنية التحتية وشركة الاتحاد للماء والكهرباء
  • عمار بن حميد يبحث تعزيز التعاون مع الصين
  • عمار بن حميد: الإمارات والصين ترتبطان بعلاقات صداقة تاريخية
  • عمار بن حميد يستقبل عضو اللجنة السياسية الوطنية للحزب الحاكم في الصين