الأسبوع:
2024-10-04@23:38:58 GMT

بيولي يدافع عن يوفيتش بعد خروج ميلان من كأس إيطاليا

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

بيولي يدافع عن يوفيتش بعد خروج ميلان من كأس إيطاليا

خرج نادي إي سي ميلان من ربع نهائي كأس إيطاليا على بعد الخسارة أمام أتالانتا بهدفين مقابل هدف واحد يوم أمس الأربعاء.

وتلقى لوكا يوفيتش، مهاجم نادي ميلان، انتقادات كثيرة بعد مستواه السيئ في لقاء الأمس.

ودافع ستيفانو بيولي، مدرب نادي ميلان، عن يوفيتش بعد مستوى الدولي الصربي في لقاء الأمس بالفعل.

وقال بيولي في تصريحات نقلتها صحيفة توتو ميركاتو ويب: "في المباريات القليلة الماضية كان أداؤه جيدًا، واليوم أقل جودة ولكن لا أعتقد أن هذه مسؤوليته.

أتالانتا لم يسمح لنا باللعب بين الخطوط، وكان علينا البقاء في مستوى منخفض مع الأجنحة واللعب على المهاجمين. لم ينجح ذلك دائمًا، لقد تمت معاقبته قليلاً بهذا".

وعن الخسارة أمام أتالانتا أضاف: "لعبنا شوطًا أول جيدًا للغاية، واستحقينا التقدم، ثم كانت هناك سذاجة كبيرة لكن المباراة تغيرت على "ركلة الجزاء لم تكن موجودة، هذه الحقيقة. بعد ذلك أصبحنا في حيرة من أمرنا. هناك الكثير من المناقشات حول الفاار، إنها ركلة الجزاء الأولى التي تغير المباراة ولم تكن موجودة لأن الكرة تم لمسها أولاً من لاعبنا. وألقى ميرانشوك بنفسه قبل الاتصال. لم أكن بحاجة حتى لرؤيته مرة أخرى لأنني كنت على المسار. إنه لأمر مؤسف لأن الكأس كانت هدفًا وبدلاً من ذلك خرجنا، هذه الحلقة تعني أن التأهل غير اتجاهه".

وأتم: "كان من الممكن أن نرد بشكل أفضل، أتفهم إحباط اللاعبين لأننا لعبنا بشكل أفضل لكننا كنا بحاجة إلى مزيد من الوضوح لأنه كان هناك متسع من الوقت لتصحيح ذلك. كانت المباراة صعبة ومتوازنة ولعبت بشكل جيد في الشوط الأول ولم تكن جيدة في الشوط الأول والثاني".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيولي كأس إيطاليا لوكا يوفيتش ميلان

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الإسباني يدافع عن "الشراكة الاستراتيجية" بين الاتحاد الأوربي والمغرب

أعرب وزير الشؤون الخارجية الإسباني، خوسي مانويل ألباريس، اليوم الجمعة، عن احترام حكومة بلاده لقرار محكمة العدل الأوربية المتعلق باتفاقيتي الفلاحة والصيد البحري بين الاتحاد الأوربي والمغرب، مدافعا في الوقت نفسه عن « الشراكة الاستراتيجية » مع المملكة المغربية، ومؤكدا إرادة الحفاظ عليها.

وأبرز ألباريس، أهمية الشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد الأوربي والمغرب بالنسبة للطرفين، وكذا « المزايا » التي تقدمها لقطاعي الصيد البحري والفلاحة.

وشدد رئيس الدبلوماسية الإسبانية على التزام بلاده تجاه استقرار العلاقة مع المملكة، مؤكدا أن الحكومة الإسبانية ستواصل « العمل مع الاتحاد الأوربي والمغرب من أجل الحفاظ على هذه الشراكة المتميزة ومواصلة تطويرها ».

ويأتي الموقف الإسباني، بعد أن أصدرت محكمة العدل الأوربية، في وقت سابق الجمعة، قرارا نهائيا يلغي اتفاقيتين تجاريتين بين المغرب والاتحاد الأوربي تتعلقان بالصيد البحري والزراعة؛ بدعوى أنهما تشملان سواحل ومنتجات أقاليم الصحراء المغربية.

ولاحقا، دعا المغرب، الاتحاد الأوربي، إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان احترام التزاماته الدولية، وذلك عقب قرار محكمة العدل الأوربية، وقالت وزارة الخارجية في بيان، إن المملكة « تطالب المؤسسات الأوربية، بما فيها المجلس والمفوضية والدول الأعضاء، باتخاذ التدابير اللازمة من أجل احترام التزاماتها الدولية ».

كما طالب المغرب هذه المؤسسات بـ »الحفاظ على مكتسبات الشراكة (بين الجانبين) وتمكين المملكة من الضمان القانوني الذي يحق لها التمتع به بكيفية شرعية، وذلك بصفتها شريكا للاتحاد الأوربي بشأن العديد من الرهانات الاستراتيجية ».

وأوضح المغرب أنه يعتبر نفسه « غير معني » بقرار محكمة العدل الأوربية المذكور؛ كونه « لم يكن طرفا في هذه القضية، التي تهم الاتحاد الأوربي من جهة، وجبهة البوليساريو، المدعومة من قبل الجزائر، من جهة أخرى ».

كلمات دلالية المغرب، الاتحاد الأوروبي، الصيد البحري، إسبانيا

مقالات مشابهة

  • بيولي يستبعد الثنائي البرازيلي من مواجهة العروبة
  • إصابة جديدة تُبعد كالابريا عن مواجهة ميلان وفيورنتينا
  • الله يدافع عن المؤمنين.. تعليق مجدي عبدالغني على أزمة سحر مؤمن زكريا
  • وزير الخارجية الإسباني يدافع عن "الشراكة الاستراتيجية" بين الاتحاد الأوربي والمغرب
  • ‎بيولي يطلب من النصر طائرة خاصة لتأمين عودة بينتو
  • اليميني المتطرف فيلدرز يدافع عن الإبادة الجماعية في غزة
  • بيولي يطالب النصر بطائرة خاصة تعيد بينتو إلى الرياض 
  • خروج بلا عودة
  • عبدالغني: بيولي كل ما قام به ضبط لاعبين النصر تكتيكيًا.. فيديو
  • ليفركوزن يعمق جراح ميلان في دوري أبطال أوروبا