أثار الثنائي الفنانة العالمية إميلي بلانت وزوجها نجم مسلسل The office جون كراسينسكي الكثير من الشائعات حول انفصالهما، لا سيما بعد الحوار الذي جمعهما على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2024 الذي اقيم يوم الأحد الماضي.

اقرأ ايضاًدواين جونسون وإميلي بلانت يروّجان لفيلمهما الجديد بطريقة فكاهية.

. صورهل يعلن جون كراسينسكي انفصاله عن زوجته إميلي بلانت؟ 

وفي التفاصيل خلال حضور الثنائي الى حفل الغولدن غلوب خلال الايام السابقة، وعند وقوفهما على السجادة الحمراء من أجل التقاط الصور دار حوار بينهما امام الكاميرا.

وقام المتابعون بفك شيفرات هذه المحادثة وقراءة الشفاه حيث اعتقدوا بأن جون قال لزوجته: "لا أستطيع الانتظار.. أريد الطلاق بأسرع وقت".

وبعد انتشار هذا الحوار بشكل كبير، قام خبير شفاه شهير على تيك توك، بكشف حقيقة الحوار بينها، بحسب الشفاه وقال إن إيملي قالت لزوجها: "الجو بارد بعض الشيء ياجون"، وضحك جون وقال: "انهم ينتظروننا".

اقرأ ايضاًإميلي بلانت تتزيّن بأقراط من تصميم Messika


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: اخبار المشاهير انفصال المشاهير

إقرأ أيضاً:

رقم مرعب لحالات الطلاق في العراق.. أكثر من 357 الف حالة خلال 4 سنوات

بغداد اليوم -  بغداد

كشف رئيس المركز الاستراتيجي لحقوق الإنسان، فاضل الغراوي، اليوم الاحد (15 أيلول 2024)، عن تسجيل العراق أكثر من 357 الف حالة طلاق خلال 4 سنوات.

وقال الغراوي في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "حالات الطلاق في العراق خلال السنوات الأربعة الأخيرة سجلت ارتفاعاً مخيفا يهدد استقرار الاسرة والمجتمع"، مبينا أنه "تم تسجيل (357887) حالة طلاق خلال هذه السنوات عدا إقليم كردستان".

وأضاف أنه "وفقا لإحصائيات مجلس القضاء فان عام 2021 شهد تسجيل (73155) حالة طلاق في حين شهد عام 2022 تسجيل (68410) حالة طلاق في حين شهد عام 2023 (71016) حالة طلاق، في حين تم تسجيل (45306) حالة طلاق خلال الأشهر السبعة من عام 2024".

وتابع الغراوي أنه "خلال العقد الممتد بين 2004 و2014، انتهى زواج واحد من بين كل خمس زيجات بالطلاق، وسجل خلال الفترة نفسها 516 ألفاً و784 طلاقاً من بين 2,6 مليون زواج عدا إقليم كردستان".

وبين ان "اهم الأسباب التي أوشرت لارتفاع حالة الاطلاق هي عدم التفاهم والتقارب بين الأزواج في المستوى الفكري والثقافي والعمري والتدخل من عائلة الزوج او الزوجة او الأصدقاء وارتفاع المشاكل الاسرية والعنف الأسري ومعدلات الخيانة الزوجية والاستخدام السيء للاتصالات ووسائل التواصل الاجتماعي وضعف الوازع الديني والمشاكل الاقتصادية".

وطالب الغراوي الحكومة والبرلمان "بأجراء تعديلات حاسمة في قانون الأحوال الشخصية لمعالجة جزء من الأسباب التي أدت إلى ارتفاع حالات الطلاق"، داعيا لـ"إطلاق حملة توعوية حول مخاطر الطلاق وتأثيرها على الاسرة والمجتمع، واعداد دراسة وطنية تساهم فيها كل الفعاليات للوقوف على أسباب الطلاق ومعالجتها".

مقالات مشابهة

  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • شريف إكرامي : أنا ابن الأهلي البار .. وعلاقتي مع مجلس الإدارة يسودها الاحترام
  • توافد النجوم على السجادة الحمراء لحفل جوائز إيمي 2024
  • ناعومي واتس وجيمي كورتيس تألقان على السجادة الحمراء لحفل إيمي 2024
  • الإمارات..صندوق الوطن ينظم جلسة حوار حول الاستدامة الاجتماعية
  • بخطوات بسيطة.. وصفات طبيعية لتفتيح الشفاه الداكنة
  • رقم مرعب لحالات الطلاق في العراق.. أكثر من 357 الف حالة خلال 4 سنوات
  • الطلاق يتصاعد في العراق.. أكثر من 357 ألف حالة خلال أربع سنوات
  • بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية