euronews:
2024-10-02@03:55:55 GMT

مشاهد جوية تظهر حجم الدمار في فلوريدا عقب إعصار مدمر

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

مشاهد جوية تظهر حجم الدمار في فلوريدا عقب إعصار مدمر

أظهرت مقاطع الفيديو التي شاركها السكان المحليون أضرارًا جسيمة في المباني والشوارع.

اعلان

ضرب إعصار منطقة لوار غراند لاغون جنوب شاطئ بنما سيتي، على ساحل خليج فلوريدا، صباح الثلاثاء الماضي.

وأظهرت مقاطع الفيديو التي شاركها السكان المحليون أضرارًا جسيمة في المباني والشوارع.

شاهد: عاصفة عنيفة تضرب فلوريدا وتتسبب بأضرار جسيمة وتسفر عن مقتل امرأة في ألاباما

وظلت مخاطر تأثيرات العاصفة قائمة مع تحذيرات من الأعاصير والعواصف الرعدية في أجزاء كبيرة من فلوريدا.

وذكرت تقارير إخبارية محلية أن العواصف الشديدة كانت نتيجة لضغط منخفض قوي وجبهة باردة مرتبطة به، وأن هناك مخاطر هطول أمطار غزيرة وفيضانات ساحلية بالإضافة إلى الأعاصير.

المصادر الإضافية • EBU

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الجيش الإسرائيلي يبرر استهداف الصحفيين حمزة الدحدوح ومصطفى ثريا بانتمائهما إلى حماس والجهاد الإسلامي شاهد: 14 قتيلًا فلسطينيًا من بينهم أطفال جراء غارة إسرائيلية على رفح شاهد: عاصفة ثلجية تغلق الشوارع في باريس وتبقي المئات عالقين طوال الليل إعصار الولايات المتحدة الأمريكية فلوريدا اعلانالاكثر قراءة تحقيق يظهر تفاصيل الحادث.. كاميرات المراقبة "تكذّب" الرواية الإسرائيلية بعد مقتل فلسطيني في بيت ريما شاهد: شلال ياجالا..الأكبر في إستونيا يتجمد بفعل الصقيع تغطية مستمرة: قصفٌ لا يهدأ في غزة.. جثث وأشلاء ودمار وحماس تصف محاولة نزع سلاحها بالفكرة الساذجة مهددًا بإبادتها.. زعيم كوريا الشمالية: سيول هي عدونا الرئيسي المحكمة العليا الإسرائيلية تقيّد بن غفير وتمنعه من إصدار أوامر للشرطة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة – قصف متجدد على غزة والقوات الإسرائيلية تقتحم جنين في الضفة يعرض الآن Next اتهامات بالإبادة الجماعية.. ماذا يجب أن نعرف عن الدعوى التي قدمتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل؟ يعرض الآن Next "اعتراف بكيان الاحتلال".. تونس ترفض رفع دعوى ضد إسرائيل وستشارك بالمرافعات الشفهية في لاهاي يعرض الآن Next مجلس الأمن الدولي يصوت لصالح قرار يطالب الحوثيين بوقف هجماتهم في البحر الأحمر يعرض الآن Next شاهد: متحور كورونا الجديد يسبب رعباً عالمياً وإسبانيا تعود لفرض الكمامات

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس إسرائيل قطاع غزة غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط مظاهرات بنيامين نتنياهو فلاديمير بوتين روسيا تكنولوجيا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس إسرائيل قطاع غزة غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إعصار الولايات المتحدة الأمريكية فلوريدا حركة حماس إسرائيل قطاع غزة غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط مظاهرات بنيامين نتنياهو فلاديمير بوتين روسيا تكنولوجيا حركة حماس إسرائيل قطاع غزة غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يرتكب مجزرة في النصيرات ويقصف خان يونس.. مشاهد قاسية (شاهد)

استشهد 13 مدنيا غالبيتهم من النساء والأطفال في قصف استهدف منزلين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

???? مشاهد قاسية.. 13 شهيد وعدد من الجرحى أغلبهم من الأطفال والنساء في قصف الاحتلال منزلين بمخيم النصيرات وسط قطاع #غزة pic.twitter.com/UWyWH1lbRI — ساحات - عاجل ???????? (@Sa7atPlBreaking) September 30, 2024

ومساء الاثنين، استُشهد أربعة فلسطينيين وأصيب آخرون، في قصف إسرائيلي استهدف شقة سكنية في البلدة القديمة شرق مدينة غزة.

وذكرت وسائل إعلام نقلا عن مصادر طبية، أن "أربعة شهداء و ستة إصابات وصلوا المستشفيات جراء قصف طائرة مسيرة إسرائيلية شقة سكنية في عمارة صهيون في البلدة القديمة شرق المدينة”.



وفي وقت سابق، أعلن جهاز الدفاع المدني الفلسطيني عن انتشال شهيدين و8 إصابات من عمارة صهيون في محيط سوق العملة وإخلاء السكان العالقين”.

وأضاف أن “طواقم الدفاع المدني وطواقم الإسعاف قامتا بإجلاء الشهداء والمصابين إلى المستشفى المعمداني القريب والذي يبعد عنها مئات الأمتار”.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ361 على التوالي، مصعدا استهدافه لمراكز الإيواء والمدراس التي تؤوي النازحين.

والاثنين، استشهد مواطنان، في قصف طائرات الاحتلال الحربية مدرسة تؤوي نازحين غرب مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصف مدرسة أبو جعفر بحي السلاطين غرب بيت لاهيا التي تؤوي نازحين، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة آخرين.

وتكررت عمليات قصف المدارس ومراكز الإيواء التي تؤوي النازحين في شتى أرجاء قطاع غزة، في سياسة تبدو ممنهجة، وتهدف إلى قتل أكبر عدد من الفلسطينيين في قطاع غزة.



وفي دير البلح وسط القطاع، استشهدت امرأة وطفلها، فجر الاثنين، في قصف للاحتلال استهدف منزلا في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا في منطقة حكر الجامع بمدينة دير البلح، ما أدى إلى استشهاد امرأة وطفلها الرضيع.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر من 2023، ما أسفر عن استشهاد 41 ألفا و595 مواطنا، وإصابة 96 ألفا و251 آخرين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • شاهد | معركة جوية للتصدي لصواريخ أطلقتها إيران باتجاه إسرائيل
  • شاهد: إسرائيل تزعم تنفيذ 70 عملية سرية خاصة واكشف وثائق في أنفاق "الرضوان" تهدف لاحتلال الجليل
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في النصيرات ويقصف خانيونس.. مشاهد قاسية (شاهد)
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في النصيرات ويقصف خان يونس.. مشاهد قاسية (شاهد)
  • مشاهد من انتشال جثمان حسن نصر الله.. لم يتعرض لإصابة مباشرة (شاهد)
  • الجزيرة ترصد حجم الدمار الذي خلفته الغارات الإسرائيلية في تمنين بالبقاع
  • مقتل رئيس حماس وعدد من أفراد أسرته بغارة جوية في منطقة سنية بلبنان
  • (فيديو) مشاهد أولية للغارات الإسرائيلية على الحديدة وتصاعد كبير لأعمدة الدخان
  • 3 مشاهد من استخراج جثمان حسن نصر الله.. لا تظهر أي جروح على جسده (فيديو)
  • لماذا لم تظهر وساطة عربية بين إسرائيل وحزب الله