أثار مقطع فيديو من حفل توزيع جوائز جولدن جلوب جدلًا واسعًا، كان أبطاله النجم جون كرازينسكي وزوجته ايملي بلنت على السجادة الحمراء للحفل.

تفسير حديث كرازينسكي لزوجته

 

ووفق ديلي ميل، الفيديو نجح المحترفين في قراءة الشفاه في تفسير ما جاء به من حديث كان يوجهه كرازينسكي لزوجته، بقوله أنه غير قادر على الانتظار حتى الطلاق.

 

الأمر الذي دفع المتابعين للاعتقاد بأن العلاقة بين الثنائي سيئة، وأنهما في سبيلهما للطلاق.

 

وضمن الاحداث المثيرة على هامش الجولدن جلوب، انتشرت صورة طريفة للنجم بو جياماتي فيما بعد حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، ظهر بها أثناء  تناوله للعشاء في أحد مطاعم الوجبات السريعة بعيدًا عن حفلات المشاهير الصاخبة.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، اللقطة التي أثارت إعجاب متابعي بول، الذي كان قد حصد جائزة افضل ممثل بدور رئيسي في فيلم كوميدي أو موسيقي.

 

الجائزة حصدها بول عن دوره في فيلم The Holdovers، الذي كان قد نال استحسان العديد من النقاد في هوليوود.

 

ترشيحات 

 

وجاءت ترشيحات الجوائز هذا العام كما يلي، لجائزة أفضل ممثل في دور مساعد في أي فيلم سينمائي

 

 ويليم دافو، " Poor Things "، روبرت دي نيرو، " Killers of the Flower Moon "، روبرت داوني جونيور "Oppenheimer" وهو من حصد الجائزة، وأيضا ريان جوسلينج "Barbie"، وتشارلز ميلتون، " May December "، ومارك روفالو، " Poor Things "

 

ولجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد في أي فيلم سينمائي، ترشح كل من إيميلي بلانت عن "Oppenheimer"، ودانييل بروكس عن فيلم " The Color Purple "، وجودي فوستر عن فيلم "Nyad"، وجوليان مور، " May December "، وروزاموند بايك، "Saltburn"، ودافين جوي راندولف، "The Holdovers" التي حصدت الجائزة.

 

فضل ممثل في فيلم سينمائي موسيقي أو كوميدي

 

لهذه الجئزة ترشح كل من نيكولاس كيج " Dream Scenario "، وتيموثي شالاميت " Wonka "، ومات ديمون " Air "، وبول جياماتي، " The Holdovers " الذي حصد الجائزة، وخواكين فينيكس "Beau Is Afraid" وجيفري رايت، " American Fiction".

جون كرازينسكي وإيملي بلنت

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد

يستعد النجم المغربي سعد لمجرد للدخول إلى عالم السينما من خلال فيلم سينائي جديد، سيجمعه قريبا بالفنان المصري محمد رمضان، بعد نجاح « الديو » الغنائي « انساي » الذي تم طرحه سنة 2022.

وأعلن رمضان عن تعاونه الجديد مع لمجرد، خلال لقاءه الأخير بالإعلام المغربي، بمناسبة إحياء حفله السبت المنصرم ضمن فعاليات النسخة الـ19 من مهرجان موازين وموسيقى العالم، حيث شدد على أن تعاملهما جاء بناء على طلب ورغبة جمهورهما.

وأوضح الفنان المصري، أن سعد لمجرد بمثابة اخ وصديق، مؤكدا أن « جمهورهما على موعد مع فيلم سينمائي مميز سيرى النور قريبا ».

وأبرز رمضان، أنه سيشارك في فيلم مصري سيجرى تصويره مابين مصر والمغرب سنة 2025، قائلا : »أتمنى أن أقدم عملا دراميا مصريا مغربيا خصوصا أن احنا كلنا وطن عربي واحد ».

كلمات دلالية المغرب اليوم24 دراما سعد لمجرد سينما فن محمد رمضان مشاهير مصر

مقالات مشابهة

  • وزير إسرائيلي يثير الجدل بمقترح «احتلال سيناء»
  • درس عن حماس يثير الجدل ويدفع معلمة أميركية للاستقالة
  • "سكاي أبوظبي" تدشن Bluetree بمنطقة الجولدن سكوير
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد
  • ناصر الدويسي يروي قصة قتل امرأة كبيرة في السن على سجادة صلاتها .. فيديو
  • ممثل عمال مصر بـ«الشيوخ» يطالب الحكومة المرتقبة بالتوسع لحماية محدودي الدخل
  • والد أحمد ضحية صديقه: عائلة مجرمة.. خلصوا على ابني ووضعوا جثته داخل سجادة وألقوها في البدرشين
  • قس لبناني يثير الجدل بعد طلبه من مذيعة القليل من الحشمة 
  • مؤامرة لصالح الولايات المتحدة؟.. مدرب أوروجواي يثير الجدل في كوبا أمريكا 2024