دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وجه النجم البرازيلي لنادي ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، رسالة إلى الجماهير العربية التي حضرت مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد. 

وكتب فيني باللغة الإسبانية على صفحته على "إكس"، تويتر سابقا: "تعلمون أن ريال مدريد لا يستسلم أبدا... نتطلع لمباراة الأحد".

 

وأضاف المهاجم البرازيلي باللغة العربية: "شكرا للجماهير العربية"، وتضمنت تدوينة فينيسيوس العلم السعودي

ونجح ريال مدريد بحجز مقعده في نهائي السوبر بعد مباراة مثيرة انتهت بفوز الفريق الملكي بخماسية مقابل 3 أهداف بعد التمديد لأشواط إضافية. 
 

إسبانياالبرازيلالسعوديةنشر الخميس، 11 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مدير مكتبة الإسكندرية يشيد بعودة الاهتمام باللغة العربية بعد طمسها عدة أعوام

أعرب الدكتور احمد زايد مدير مكتبة الاسكندرية عن سعادته بعودة الاهتمام باللغة العربية مرة أخرى، بعد أن عانت مؤخرًا من محاولات لطمسها واهتمام بعض الشباب بالمصطلحات الأجنبية والتحدث بها على حساب لغتنا العربية، مثنيا على العرض المميز الذي شاهده.خلال  فعاليات اللية الثالثة عشرة من ليالى اللغة العربية بجامعة الاسكندرية التى اقامت منتدى الاندلس ربيع مؤجل بالقاعة الكبرى بمكتبة الإسكندرية.

وشهد الدكتور عبدالعزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية، العرض الفني الذي نظمه منتدى جامعة الإسكندرية بهذة المناسبة.

وأثني قنصوه على العرض المميز، مؤكدًا أنه إبداع وإتقان في كل تفاصيل العمل، ودعا الشباب الواعد إلى الحفاظ والعودة للأصالة والفن المبدع لأن هذه القيم تمثل القوة الناعمة لبناء الوطن، مؤكدًا على دعم الجامعة الكامل لأي عمل يبرز قيم الفن الراقى .

 

وقدم الدكتور على عبدالمحسن، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الشكر للجامعة على دعمها الكبير للأنشطة الطلابية، كما وجه الشكر لكل القائمين على تنفيذ هذا العرض وإخراجه من رعاية الشباب وفريق كورال الجامعة والعارضين ومصممي الاستعراضات وغيرهم.

 

حضر العرض عدد من قناصل الدول العربية ونواب رئيس الجامعة السابقين، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعمداء ووكلاء الكليات، ومستشاري رئيس الجامعة، ورزق الطرابيشى، نقيب الصحفيين بالإسكندرية، وأعضاء نادي روتارى الإسكندرية، ورؤساء النقابات الفنية، وعدد من رموز الإبداع والفن بالإسكندرية وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة.

 

تناول العرض سردا تاريخيًا لحقبة مهمة من تاريخ الأندلس، في إطار درامي يحكى عن الصراع بين الخير والشر، باللغة العربية الفصحي، وأشرف على إعداد الحفل وتقديمه الدكتورة نجوى صابر رئيس منتدى الجامعة للشعر والفنون، وقادت كورال الجامعة المايسترو الدكتورة شريهان الحديني، والدراماتورج الدكتور محمد مخيمر، وتصميم الأزياء أميرة عبدالشافى، ومصمم الاستعراضات والحركة الفنان نصر الدين محمد، ساعد في الإخراج الدكتور أنس نحلة، والإخراج احمد سمير.

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يوجه رسالة لحكم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • مدير مكتبة الإسكندرية يشيد بعودة الاهتمام باللغة العربية بعد طمسها عدة أعوام
  • موعد مباراة منتخب البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024
  • إصدارات مكتبة الملك عبدالعزيز العامة باللغة الكورية تجذب زوار معرض سيئول
  • ملخص مباراة الكويت 0 – 3 السعودية – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • هل يحرم اتفاق في الكواليس بين الفيفا والريال المغرب من شرف استضافة نهائي مونديال 2030
  • ريال مدريد يضم خوسيلو نهائيًا قبل انتقاله إلى الغرافة
  • روسيا.. العثور على مخطوطة باللغتين العربية واليونانية تعود إلى القرن الـ15
  • نيمار يختار أقبح لاعب زامله في مسيرته
  • ّ”الفيفا” يستعد لعقد اجتماع مع بيريز لإقناع ريال مدريد باحتضان نهائي مونديال 2030