زار إدغار زاباشني مدير سيرك موسكو الكبير ومدرب الحيوانات الشهير اللبؤة (كيارا) التي تعيش مع الجنود الروس في منطقة العملية العسكرية الخاصة.

وأفادت وكالة "نوفوستي" الروسية بأن إدغارد زاباشني وصل إلى منطقة العملية العسكرية الخاصة في موقع كتيبة "إسبانيول "الطوعية لزيارة اللبؤة كيارا البالغة من العمر عاما ونصف العام، والتي تعيش مع الجنود.

وقال زاباشني في مقابلة مع وكالة "نوفوستي":" لقد جئت اليوم إلى هنا مع صديقي فيتالي جوجونسكي لأرى كل شيء بأم عيني وأتطرق إلى بعض المشاكل. وأشار زاباشني إلى أنه من المهم جدا بالنسبة للرجال اليوم أن يبقى الحيوان معهم، فهو يلعب دور تعويذتهم".

إقرأ المزيد حديقة الحيوان في موسكو تنتظر زواج الباندا

والجدير بالذكر أن الجنود الروس أنقذوا لبؤة صغيرة من حديقة الحيوان في مدينة ماريوبول حيث دارت معارك دامية ضارية في ربيع عام 2022. ومنذ ذلك الحين تعيش اللبؤة مع العسكريين. وكان زميل زاباشني الذي حمل علامة النداء "السيرك" يخدم في كتيبة "أسبانيول" للمتطوعين ، لكنه لقي مصرعه مع شبل الأسد الذي كان يعتني به.

وتعيش في كتيبة "إسبانيول" أيضا عائلة كاملة من كلاب (ألبايس) والتي حصلت بالفعل على ذرية، وأشار مدرب الحيوانات الشهير إلى أن ذلك يدل على الظروف الجيدة التي خلقها الجنود الروس للحيوانات. وأعطى زاباشني اللبؤة مائة كيلوغرام من اللحم، وأهدى جنود الكتيبة أجهزة كمبيوتر محمولة.

وقال زاباشني أيضا إنه "سيواصل المجيء إلى هنا وزيارة الحيوانات". وشكر المدرب الجميع على إتاحة الفرصة له للتواجد في منطقة العمليات الخاصة، مشيرا إلى أن" ذلك شرف كبير بالنسبة إلي".

المصدر: نوفوستي

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا عالم الحيوانات

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /28.06.2024/

تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يتقدم الجيش الروسي على مختلف المحاور ويحبط محاولات قوات كييف شن هجمات مضادة، ملحقا بالعدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

بيلاوسوف يوجه الأركان العامة للتعامل مع استفزازات المسيرات الأمريكيةالدفاع الروسية تعلن إسقاط 25 مسيرة في عدة مقاطعات روسية خلال 24 ساعةترامب: شروط بوتين للسلام في أوكرانيا غير مقبولةبايدن يدلي مجددا بتصريح غير لبق بحق بوتين خلال المناظرة مع ترامبترامب: بايدن سيجر الولايات المتحدة إلى حرب عالمية ثالثةكينيدي جونيور يتهم بايدن ومتعجرفي البيت الأبيض بقتل نصف مليون أوكراني بحرب وكالة لإضعاف روسيافون دير لاين: على الاتحاد الأوروبي استثمار 500 مليار يورو في الدفاعغروسي يعلق على تدمير نقطة الرقابة على الإشعاع في مقاطعة زابوروجيهالقوات الروسية تستهدف مستودعا لصواريخ "هيمارس" الأمريكية في نيكولايف"فاينانشال تايمز": إسرائيل تشارك في مفاوضات لتسليم أنظمة "باتريوت" إلى نظام كييف

مقالات مشابهة

  • الدفاع البيلاروسية: نظام كييف ينشر عدداً كبيراً من الجنود والمعدات على حدودنا
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /29.06.2024/
  • إصابات وإنهاك.. جيش الاحتلال الإسرائيلي يعاني نقصا كبيرا في الجنود
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /28.06.2024/
  • روسيا تشن هجوما صاروخبا على أوكرانيا .. و ترسل 10 آلاف مجند إلى العملية العسكرية الخاصة
  • باستريكين يؤكد إرسال 10 آلاف ممن نالوا الجنسية الروسية إلى منطقة العملية العسكرية
  • روسيا.. الأمطار الغزيرة تتسبب بخروج قطار عن سكته ومصرع راكبين (فيديو)
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /27.06.2024/
  • مقتل 7 إرهابيين في الصومال
  • أزمة نقص الجنود تتسع.. جيش الاحتلال ينقل مجندين من الاستخبارات إلى المشاة