أصدر مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة المستشار الشافعى صالح بيانا للرد على لاعبه النيجيرى الهارب رافائيل إياجو.

أخبار متعلقة

أمين صندوق أسوان: الصعوبات المالية والإجهاد تسببا في هبوط النادي

أسوان يخطر لجنة شؤون اللاعبين برحيل لاعبه النيجيري «رفايل» المفاجئ

أسوان يخاطب رابطة الأندية لمعرفة مصير مباراة المصرى بالجولة 27 للدوري

وقال البيان: «إدارة النادى وقطاع كرة القدم فوجئ بالتصرفات غير الإحترافية والإدعاءات الكاذبة والمعلومات غير الدقيقة والمضللة، وإختلاق الروايات غير الصادقة التي ساقها لاعب الفريق الأول لكرة القدم (اللاعب النيجيرى رافائيل إياجو)، بشخصة أو عن طريق الوكلاء الذين يديرون مواقفه التي صدرت منهم عقب نهاية الموسم في الساعات القليلة الماضية .

واوضح البيان:«إدارة النادي اتخذت كل الإجراءات الإدارية والقانونية والمالية طبقا لبنود التعاقد الموثقة بين النادى واللاعب على مدار الموسم الأول من تعاقده الممتد لمدة ثلاث مواسم تنتهى في 2025- 2024»

وأكد أسوان في بيانه: «عقد اللاعب موثق بالاتحاد المصرى لكرة القدم بتاريخ 9/10/2022 لمدة ثلاث سنوات تنتهى في 2025 / 2024، كما قام النادى بالإلتزام الكامل تجاه اللاعب طبقا لبنود التعاقد، بتوفير احتياجات اللاعب من سكن مناسب ومستلزمات الإقامة والإعاشة».

وتابع:«اللاعب تعمد الهروب من أداء مهام عمله قبل مباراة البنك الأهلى والنادى اتخذ كافة إجراءات شكواه الرسمية بالاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا ) خلال شهر مايو الماضى، كما أن مشاركة اللاعب حتى آخر مباراة تثبت استقرار أوضاع اللاعب في النادى وأنه لا يعانى أي مشكلة أو أزمة».

وأشار البيان:«عقب نهاية الموسم قام المدير الإدارى للفريق الأول لكرة القدم ( مصطفى الشرقاوى) بإتمام إجراءاته بالحجز للاعبين للسفر وإخطار اللاعب بذلك مع تسليمه شيك بمستحقاته المتبقية عن هذا الموسم، ليفاجئ بموقف اللاعب العنيف برفضه استلام الشيك ومحاولة خلق أزمة خطط لها وأدعى من خلالها محاولة الإعتداء الكاذب عليه ليتسنى له المطالبة بفسخ تعاقده».

وأكمل:«حاول اللاعب الترويج بنشر هذا الفيديو الذي لم يثبت من خلاله صحة أقواله بل على العكس المدير الإدارى كان يساعد اللاعب بالمرافقة إلى مطار أسوان ويجلس بالمقعد الخلفى للسيارة فأين ومتى كان الإعتداء المزعوم».

واختتم أسوان بيانه:«الإدارة اتخذت على الفور إجراءاتها لاخطار الإتحاد المصرى لكرة القدم رسميا بتصرفات وموقف اللاعب وإثبات الشيك البنكى الصادر من طرف النادى بمستحقات اللاعب، كما سيحتفظ النادي بحقه في تفريغ الكاميرات بالمنطقة التي شهدت الواقعة لتؤكد سلامة موقف وتصرف المدير الإدارى للفريق، وانه تم إعداد مذكرة رسمية للفيفا لشكوى اللاعب لحفظ حقوق النادى».

نادي أسوان رافائيل إياجو لاعب أسوان الهارب الشافعي صالح الشافعي صالح رئيس نادي اسوان الدوري المصري الممتاز مصطفي الشرقاوي إداري أسوان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الدوري المصري الممتاز لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة

زنقة 20 | الرباط

تغلب المنتخب الوطني لكره القدم داخل الصالات ، اليوم الخميس، على نظيره منتخب بنما لحساب الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم التي تستضيفها أوزباكستان إلى غاية السادس من أكتوبر المقبل بنتيجة 6 أهداف لثلاثة.

و بذلك يكون المنتخب الوطني لكره القدم حسم التأهل مبكرا لدور ثمن النهائي قبل المباراه التي يواجه فيها يوم الاحد المقبل نظيره منتخب البرتغال.

وافتقد المنتخب الوطني لخدمات اللاعب عثمان الادريسي بسبب الاصابة.

ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة الخامسة بست نقاط بعدما فاز أسود الصالات في المباراة الأولى على منتخب طاجيكستان و مباراة اليوم أمام بنما ، فيما ينتظر أن يتقابل المنتخبين البرتغالي و الطاجكستاني مساء اليوم.

مقالات مشابهة

  • مصر تصطدم بالمغرب في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية
  • المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • المنتخب الأردني لكرة القدم بقيادة المغربي السلامي يحافظ على المركز 68 عالميا
  • 35 لقاء في الجولة الثالثة لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد 2 نوفمبر موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية
  • لماذا استفزت كلمة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد التونسيين؟ (شاهد)
  • إنترميلان الإيطالي يُمدّد عقد لاعبه كريستيان أصلاني حتى 2028
  • 123 هدفا حصيلة الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • فريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة