هن، رسالة صادمة من ياسمين صبري لمتابعيها متطلبوش فلوس ولا فرص شغل،علاقات و مجتمع فتحت الفنانة ياسمين صبري قلبها لمتابعيها، من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رسالة صادمة من ياسمين صبري لمتابعيها: «متطلبوش فلوس ولا فرص شغل»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رسالة صادمة من ياسمين صبري لمتابعيها: «متطلبوش فلوس...

علاقات و مجتمع

فتحت الفنانة ياسمين صبري قلبها لمتابعيها، من خلال خاصية «أسك» عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»؛ إذ قررت الإجابة عن استفساراتهم حول الفن وحياتها الشخصية والعملية أيضًا. 

ياسمين صبري تتلقى أسئلة جمهورها

واستقبلت الفنانة ياسمين صبري، عدة أسئلة من جمهورها، في فقرة «اسألني سؤال»، وأجابت على سؤال عن نضارة البشرة التي طالما تحدثت عنها، قائلة: «اشربوا مياه وكتير».

كما أجابت على سؤال آخر، حول حرية الإنسان، تضمن «كيف أحصل على الحرية؟» لترد: «الحرية المادية أولا»، وحول موعد عرض فيلم أبو نسب، أجابت: «الشهر الجاي شهر 8»، وتابعت: «احنا ريحنا من أسئلة علم النفس ودخلنا في الجيم».

ووجهت الفنانة ياسمين صبري رسالة صادمة، برد دون سؤال، مدونة: «يا جماعة نسيت أقولكوا محدش يطلب فلوس»، ورسالة أخرى: «جماعة ولا بردو نطلب فرص شغل».

آخر أعمال ياسمين صبري

وتعيش الفنانة ياسمين صبري حاليا حالة من النشاط الفني؛ إذ يعرض لها فيلم «البعبع» في دور السينما، بطولة الفنان أمير كرارة.

وتستأنف الفنانة ياسمين صبري، حاليًا  تصوير فيلم «أبونسب» الذي تجسد خلاله شخصية مدربة تنمية بشرية، تجمعها الصدفة ببطل الفيلم محمد عادل إمام، وتنشأ بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وفق ما كشف صناع العمل في وقت سابق.

الجدير بالذكر أن فيلم «أبو نسب» يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، منهم ياسمين صبري ومحمد إمام ومحمد لطفى وعلاء مرسي، وغيرهم، من إخراج رامي إمام. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

فيدرا: الكلاب عودتني أصلي الفجر.. وعالم أزهري يرد 

خاص

أثارت الفنانة الأردنية فيدرا حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، بعد تصريحها حول سبب انتظامها في صلاة الفجر.

وكشفت فيدرا، فى لقاء تليفزيونى لها،  أنها بدأت الالتزام بالصلاة بعد تجربة شعرت خلالها بالسلام عندما شاهدت رجلاً يتوقف عن تناول الطعام لأداء الصلاة.

وأضافت بأن الكلاب التي ترعاها كانت توقظها لصلاة الفجر بشكل يومي، ما ساعدها على الالتزام بأدائها في وقتها.

وعلق الشيخ الأزهري، إبراهيم رضا، على تصريحات الفنانة فيدرا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب: “رسالة الفنانة فيدرا حول استيقاظها يوميًا لصلاة الفجر بفضل الكلاب رسالة إيجابية جدًا”.

وتابع: “أولاً، تحمل رسالة رحمة بالحيوان، وهي من القربات الكبرى إلى الله. ثانيًا، تشجع على الالتزام بصلاة الفجر في أول وقتها، وأخيرًا، تظهر احترامها لنفسها ودينها وجمهورها”.

وأضاف: “تحية خاصة لها ولأمثالها ممن يحترمون شعائر دينهم، ولا عزاء للمنتقدين الذين باعوا دينهم مقابل مصالح دنيوية”.

يذكر أن الفنانة الأردنية، ظهرت قبل يومين في برنامج “الستات”، المذاع على قناة النهار المصرية، وقالت: “كنت بصور إعلان لشركة كبيرة، من إخراج شريف صبري، ووقت الأكل شفت راجل سايب الأكل وبيصلي، وقتها حسيت بسلام وأنه شخص مختلف وغيرنا كلنا، وقلت عاوزة أصلي”.

وأضافت: “أنا طول عمري عندي مشكلة في صحيان الفجر، أصحى الساعة 7 أو 6، ما بعرفش أصحى في الظلام، مرة كنت قاعدة مع حد وأنا عندي كلاب، وقال لي أنتِ عندك عكوسات علشان الكلاب، وأنا لا أقتنع بهذا الكلام نهائي، ووقتها كان عندي مشكلة صلاة الفجر، وقلت الرجل دا مش عايزة اشوفه تانى”.

وتابعت: “نمت الساعة 12 عادي في ميعادي، وبعدها لمدة أسبوع كل يوم الفجر، كلاب الشارع اللي انا بأكلها تهوهو تحت الشباك، فألاقي الكلاب بتصحيني الفجر، فأصحى وأتوضأ وأصلي وأقولهم شكرا عشان صحتوني”.

واختتمت: “بعد أسبوع اختفت الكلاب، ومن وقتها وأنا أصحى و أسمع سورة البقرة وأتوضأ وأصلي، وأعمل القهوة وأقعد الثلاث ساعات أقرأ القرآن وأسبح”.

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • لطيفة توجه رسالة للشعب اللبناني
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • فيدرا: الكلاب عودتني أصلي الفجر.. وعالم أزهري يرد 
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • ياسمين عبدالعزيز تعلن تضامنها مع الشعب اللبناني: جراحكم جراحنا